الخميس، 15 أكتوبر 2009

ماهي افضل الطرق للجماع

أولا:
الالتصاق الرجل بامرأته من ناحية الخلف شيء رائع فيضع يديه على خصر امرأته ويتلذذ بجسمها وهما واقفان مثلاعندما تكون المرأة منشغلة بشيء ما .
فالتفخيذ شيء ليس حراما أنما الحرام إدخال الرجل عضوه في فتحة الشرج هذا حرام فيطرب مسامع زوجته بالكلام الطيب الرقيق الرومانسي . أو يداعب أذن زوجته أو يقبل زوجته على عنقها أو أن يلتمس نهدي أمراته ويداعبهما.
ثانيــــا:
عندما يقف الرجل والمرأة وجها لوجه فيقبلها قبلات طويلة وحارة فتضم الزوجة زوجها لناحيتها ويداعب هو أرداف زوجته بالمس الخفيف وبالعصر أو يحاول الوصول لبظر المرأة من ناحية الخلفية.
ثالثـــا:
اطلب من الزوجة أن تأخذ وضع على الظهر. ثم قم بالقاء نضرة على تلك الأرداف وضع يدك عليها وسوف ترى ولسان حاله يقول طراف أصابع القدمين ثم الساقين ثم الفخذين وهنا يجب أن تعطي ما بين الفخذين حقه ولا يكن مرورك به مرور الكرام . فبأناملك الساحرة قم بمداعبة البضر من الأعلى الى الأسفل: الى الأمام أيها المحب . ولكن احذر أن تطيعه . فبقي عليك مرحله ماقبل الأخيرة وهي بعد ذلك قم بمداعبة النهدين بلمسها بأطراف اللسان . فلا بد أن تقوم بامرار القضيب بين الشفرين .مع تلحيس الجسم بقوة واحذر أن تقوم بأدخاله حتى تطلب منك ذلك . وسترى أنها لن تتأخر في ذلك وسوف تسمع منها االدلع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق