الاثنين، 26 أكتوبر 2009

أقصى درجات المتعه الجنسية خاص للسيدات

الرجل بطبعه ليس رومانسي لا يستمتع بغرفة وردية والشموع المعطرة لا يثيره منظر الغرفة والوسائد المرتبة على السرير ولا الكلام الجميل الناعم بقدر ما يثيره جسد المراة الملتهب ورائحتها وشكلها الباعث على الرغبة في الاستمتاع الكامل والغير مشروط بكل تفاصيل هذه التحفة الالهية.
ذلك ان الرجل انسان عملي بالدرجة الاولى فعليك ان تبذلي اقصى مجهود في استثارتة بتغنجك وتمايلك بما حباك الله من فتنة كامنة في كل جسدك فمثلا بالنسبة للكثير من هؤلاء الرجال قميص النوم ماهو الا غطاء للجسد الجميل سوف يتم نزعه في خلال دقائق لذلك يفضل ان تختاري قميصا سهل الخلع حتى لا يضيع الرجل نصف العملية الجنسية ليبحث عن كتالوج قميص النوم لينزعه عنك وذلك طبعا ينطبق على الملابس الداخلية.
تعطري فالعطر مثير جدا للرجل ودهن العود من اجمل العطور لكن طعمه مر انتبهي اين تضعينه على جسدك...تاكدي دائما من نظافتك الشخصية فهي مهمة جدا للرجال اختاري الوقت المناسب للبس قميص النوم والخلاعة الزائدة واتركيه يستمتع باحساس العاهرة
شجعي رجلك ووضحي له نقاط متعتك واثارتك لا تدعيه يستكشف لوحده حتى لا يضيع تركيزه في النظر لمعرفة هل انت مستمتعة ام لا.
اعلمي ان 99 بالمئة من الرجال يحبون المص ويستمتعون به ولكن وضعه مثل الخشبة في فمك لارضائة احساس غير ممتع ,لكي يستمتع الرجل بالمص يجب ان تشعريه بحبك لعضوه وحبك لطعمه ورغبتك في مصه فالموضوع ليس عملية ميكانيكية لا تضعيه في فمك وتدخليه وتخرجيه الى ان يقذف ثم تركضين على الحمام لغسل فمك 10 مرات لتشعريه بمدى القرف الذي كنت فيه بالعكس مصيه بمتعة ومزاج والا فلا داعي لفعل ذلك من الاساس.
استخدمي لسانك في لحسه واستخدمي شفاهك في ضمه ..امسكيه بيدك وحركيها مع مداعبة راسه بلسانك حسسي الرجل برغبتك ان يقذف في اي مكان وعند القذف لكي حرية الاختيار في ذلك اذا رغبتي في القذف عليك اخرجيه من فمك وامسكيه بيدك واستمري في التحريك حتى يقذف على صدرك او بطنك او اي مكان آخر تختارينه لا تتركي عضوه الا بعد ان تتاكدي بانه قد انتهى من العملية كلها ونامي في حضنه او على بطنه لتحسسيه بمدى حبك له.
دعيه يستمتع بجسدك فجميع الرجال يحبون صدر لمراة دعيه يمص صدرك ويستمتع به وبشفاهك وسائر جسدك الفاتن واذا رغب في ان يلحس لك افتحي رجليك جيدا حتى يستطيع الوصول الى فرجك براحة واذا كنت من ذوات الارداف الممتلئة ارفعي رجليك حتى يستطيع الوصول الى فرجك ودعيه يستمتع بذلك.
الاوضاع الجنسية كثيرة ولكن غالبا ما يستقر الطرفين على 3 او 4 اوضاع مريحة لا تحاولي ممارسة الاوضاع البهلوانية سيضيع التركيز في الوضع اكثر من التركيز في الجنس والوضع الفرنسي ممتع للطرفين.
حاولي ان تصلي الى النشوة سريعا لا تضغطي على الرجل لكي ياخر نفسه لعدم وصولك الى هزة الجماع اذا احسست بوصولك الى الاورجازم اكملي حتى تنتهي واخبري رجلك حتى يقذف هو الآخر.
يفضل اخذ حمام بين المرة والاخرى لاعادة نشاط الرجل فهو ليس بآلة لانتاج الحيوانات المنوية يجب ان تتركيه على الاقل لمدة 10 دقائق حتى يرتاح واستغلي ذلك الوقت في تعبيرك عن مدى احساسك بالمتعة والفرح بكل ما قدمه لك حبيبك واشكريه واثني على رجولته وعززي ثقته بنفسه واعلمي ان هذا كله سوف يعود عليك بالفائدة فيما بعد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق