الثلاثاء، 30 يونيو 2009

القبلة الفرنسية

ربما انك شاهدتها في احد الافلام او في زاوية مضلمة لاحد الشوارع الاوربية اذا كنت تعيش هناك.
القبلة الفرنسية هي الرمز واللفتة الحميمية للعواعطف الرومنسية . وبغض النظر عن مكان اقامتك باستطاعتك ان تتعلم كيف تقبل كما يفعل الفرنسيون .
الخطوات :-
رطب شفايفك :
الشفايف الجافة لاتتحرك على بعض بشكل جيد , فقط مسحة خفيفة باللسان على شفايفك ستكون كافية لترطيبها .
امل رأسك قليلاً :
اذا تقابلت الشفايف والرؤوس بشكل مستقيم تكون الانوف حائل دون الوصول قبلة عميقة ولطيفة .
اغمض عينيك :
عندما تقترب من تقبيل شريكك انظر الى عينية , ولكن ما ان تقترب الشفايف اغمض عينيك .ابدأ بقبلة لطيفة مغلقة الشفايف
القبلة الفرنسية هي القبلة بفم مفتوح , ولكن لاتندفع اليه بفم مفتوح كما لو انك سوف تأكله , بدلاً من ذلك افتح شفايفك بشكل بطيء جداً , كمل لو انك للتو بدأت في تعلم الفرنسية فسوف تبدأ بتعلم اساسيات المفردات والحروف قبل ان تشرع في كتابة قصيدة .
وهي كذلك القبلة الفرنسية قصيدة مقارنة بالقبل الاخرى , وقبل ان تبدع فيها يجب ان تبدع في التقبيل بشفايف مغلقة .وحتى بعد ان تضيف فن التقبيل الفرنسي الى حصيلتك الرومنسية , من الافضل ان تبدأ التقبيل بشفايف مغلقة .
قرار البدء :التقبيل يجب ان يكون قرار مشترك . يجب اخذ الموافقة قبل القيام بالقبلة الفرنسية ,ولكن عندما تتلاقى الشفايف وتحس المتعة الرائعة تسري في جسدك , تقول في نفسك مخاطباً شريكك , ما اجملها من قبلة ولكن هل لي ان ادخل لساني في فمك قليلاً ؟؟
افتح شفايفك بشكل بطىء بحيث تكون احدى شفايفك بين شفايفة واحدى شفايفة بين شفايفك , وبينما تقوم بفتح وغلق شفايفك , ادفع بلسانك باتجاه شفايف شريكك ,بشكل لطيف جداً , تلك اشارة واضحة بأنك ترغب في قبلة فرنسية .
اذا لم تشعر بتجاوب من لسان شريكك او بدأ بالتراجع قليلاً يجب عليك ان تؤجل القبلة الى وقت آخر تكونان انتما الاثنين على استعداد تام .
استكشف بلسانك :
اذا بدا انك وشريكك تستمتعان بالقبلة بفم مفتوح , افتح فمك بشكل اكبر قليلاً وبلطف ادخل لسانك في فم شريكك اعمق قليلاً . اللسان حساس جداً وبمجرد تلامس لسان شريكك مع لسانك سيكون ممتعاً ومهيجاً لكليكما .
لا تقم بادخال لسانك بشكل عميق جداً الى فم شريكك , فذلك ربما يؤدي الى نتيجة عكسية ,وبدلاً عن ذلك اجعل الامر تلامس بشكل لطيف ولعوب .
ببطء :
القبلات الحميمية رائعة في بعض الاوقات , ولكن لتتمتع بقبلة فرنسية , يجب ان تأخذ الامر بهدوء , لاتستعجل خذ وقتك ليستكشف كل منكما فم الآخر .
التنويع مطلوب :
القبل كالبصمات لا توجد اثنتين متشابهة عندما تشعر بالمتعة والانسجام عند تقبيل شريكك قبلة فرنسية , سيكون ذلك مغر لتكرار هذا النوع دون غيرة كل وقت , هنا لابد لك من ادخال التنوع , بعض الاوقات التقبيل العميق على سبيل المثال , اوقات اخرى , اعط الاهتمام للشفايف عن اللسان , اجعل القبل سريعة أو طويلة , واكتشف فنون التقبيل .
لغة الجسد :
كل الشخاص يقبلون بطريقة مختلفة قليلاً عن الآخرين . وكل شخص يستمتع بشىءمختلف في التقبيل , ليس هناك طريقة صحيحة في التقبيل , ما يفرق بين الشخص البارع في التقبيل والشخص السيء , هو قراءة لغة جسد الشريك , وتجاوبة معها .
بطبيعة الحال اذا تراجع شريكك أو ابدى عدم ارتياح , يجب عليك تهدئة الوضع .انصت واستمع وتحسس التلقينات التي تخبر عن مدى استمتاع شريكك بنوع معين من مناوراتك القبلية , اذا سمعت ونة أو تأوه أو اذا بدأ مبادلتك القبل بشكل متسارع فأعلم بانكم متجاوبين بحماس.
طور نمطك :
القبلة الفرنسية الجيدة مثل كل القبل من اي نوع , تحتاج الى ممارسة جيدة وتدريب ,بحيث انك ستجيدها اكثر اذا مارستها وتدربت عليها اكثر . بالاضافة الى ذلك كلمازادت ممارسة القبل مع شخص واحد كلما زاد ارتياجكم واستمتاعكم وتطوير طرقخاصة بكم .
التنفس :
حبس النفس أو تناسيه من الاخطاء الشائعة في التقبيل الفرنسي , كل شخص يحتاج الى يتنفس , يمكنك بدون ان تقطع العملية وتبتعد محاولة التنفس عن طريق الانفبرتم عادي , و حالما تتخذ انت وشريكك الوضع المريح , بأمكانك ان تتنفس عبرالفم , فتبادل النفاس عملية رومانسية , ( ولكن ليس الكل يحبذها ) .اجعل انفاس جميلة لا تحب ان تكون انفاسك منفرة عندما تريد ان تقبل شخص آخر سواءً قبلة فرنسية او غيرها , ولان فمك لابد ان يكون مفتوحاً عند القبلة الفرنسية , فإن مسالة النفس الزكي مسألة هامة جداً . اعتد الامور الصحية للعناية بالفم والاسنان . تجنب المأكولات التي تحتوي على الثوم والبصل.
استخدام الايدي :
اليدين مهمة جداً في عملية التقبيل ويجب استخدامهم لجعل عملية التقبيل اكثر رومانسية . بلطف ضع يديك على خد شريكك وعنقة اثناء التقبيل أو احطة بذراعيك وعانقة , داعب اذنه أو مرر اصابعك خلال شعره . اهم شي ان يديك يجب ان تفعل شياً , لاتجعلهما جامدتين الى جانبيك , سيبدو ذلك كما لو انك غيرمنسجم في التقبيل , كما ان شكلهما غير جميل.
تحدث عن الامر :
بعض الناس يجد صعوبة في الحديث عن المعاشرة من اي نوع , ولكن فتح الحديث امر مهم جداً للطرفين , اذا ااعجبتك طريقة تقبيل الطرف الآخر لك اجعله يعلم بذلك , واذا لم يعجبك شيء اخبره ايضا , ولكن بشكل لطيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق