الثلاثاء، 24 أغسطس 2010

رحلة ممتعة في جسدالمراة

يعشق الرجل جسم الأنثى كله ولا جدل في ذلك ولكن بعض الرجال حصروا أنفسهم في فرجها وربما أقول ربما نهديها
وفي ذلك لا شك هم محرومون ... محرومون ... محرومون
إن جسد الأنثى كأنه قصيدة شعر لا يمكن أن تكتمل ولا أن تعطيك قمة جمالها وعذوبتها إلا كامله
مقدمتها وأوسطها وخاتمتها وكذلك جسد الأنثى في كل زاوية منه متعه إن تركت نقصت المتعه الكامله المنشوده
ثم أن الأجزاء المتروكه تشعر بغيرة وحسره من جراء تركها فتسبب إضطرابا في جسد الانثى ربما
أثر على متعة الأجزاء الأخرى

ونستطيع أن نقسم جسدها إلى عدة مواضع :

شعرها : وفيه تتداخل الأصابع باحثة عن فروة الانثى واثناء هذا البحث ينتابها شعور لذيذ بالحنان الذكوري الذي يخرج من أصابع الرجل كأنه شعاعا ينتشر في راسها فينشط ذاكرتها الجنسيه والعاطفيه !! ويستخدم حاسة الشم ذلك لتنشيط الدوره الدمويه لدى الرجل

جبينها : وفيها تطبع قبلة الإحترام وفيها تحس الأنثى بقيمتها الانسانيه من قبل الرجل وفيها أيضا الشعور بالأمان وان شئت الحنان

عينيها : للألتقاء بين العينين لغة خاصه فيها تترجم العيون مابطن داخل القلوب من حب وشوق وشغف ولا يمنع أن تتهرب رسائل جنسيه من خلالهما يفهم بهما كل شريك شريكه دونما حاجة لحديث قد يخدش حياء الانثى أو يزعج هدوء الرجل ورومانسيته !! وقبلة على العينين لها طعمها وحلاوتها

الوجنتين والخدين : وتأتي بعضها بارزه وبعضها مستويه مع الخدين وفيهما تطبع قبلة الحب الخالصه والتي تقول للأنثى : أنك أختياري ورغبتي وسكني

الشفتين والفم واللسان : وهذا الثلاثي له عشق خاص عند الرجل خاصة إذا ماكون ( قروبا ) يعمل بتوازن وتوافق وفيه تفاهم بدون صوت الكلمات والحروف ويفرض الريق نفسه كممول لهذا العطش
الذي ينتاب الرجل والانثى معا وكثيرا ماتختص اللسان بنوع من التودد يترجمه الرجل على شكل مص
وكانه يشكر له كلمات الحب التي قالها يوما ما !!! وهو نوع من الوفاء

الرقبه وشحمة الأذن وجزء من الكتوف : منطقة لا يختلف عليها اثنان رحبة خصبه بالإمكان زراعة أجود أنواع القبل والذي يتحول بفعل متمتع إلى لحس وعض تكون المنطقة التي تقع أسفل الاذن صاحبة الحظوة الكبرى فيه من اللحس والعض وهو عض شبيه بمساج فموي

الرقبه : اراني كررتها وهي تستحق التكرار ليست مره ولا اثنتين ولا الف في الرقبه بإمكان الانسان السوي أن يجد له سكن ولو خيروني أنا شخصيا سأمكث شهور في ذلك المكان الذي يتدرب فيه لساني على التسلق والتزلج ولا تنسوا المساج الفموي

الظهر : وهي المنطقه التي تبدأ من آخر الرقبه من الخلف الى ماقبل الأرداف من الاسفل
وهي المنطقه الأقل حساسيه مع البطن ولكن بقبلات هامسه تكاد أن تلامس سطح الظهر بالإمكان
إثارتها وتحويلها إلى منطقة ألغام بس بصراحه يبغالها شطاااااااااره واسترخاء من قبل الانثى !

البطن : وربما سيقول قائل ولما قفزت الى البطن متعديا النهدين وبصراحه لأني سأحكي عن النهدين بخصوصيه مطلقه فضلت المرور على البطن وخاصة انني ذكرتها في معرض حديثي عن الظهر وهي بالفعل منطقه بارده لولا قدرة خاصه عند البعض بقبلاتهم التي تشبه الهمس والتي بها من الممكن أن يشعلوا قبسا ما في تلك المنطقه !!!

النهدين : وما أدراك ماالنهدين !!!!!!!؟؟؟

على هذين التلين وبينهما وحولهما وقمتهما حيث منبع البراكين الجنسيه ( الحلمات ) ربما تبدأ احيانا ممارسة جنسيه وتنتهي دونما أن تتعدى النهدين ذلك لان فيهما مايكفي لإستماتة مطلوبه ومتعة غير معقوله وثورة
وتسلق وذهاب واياب سلسله من الاحداث لاينهيها شيء !!! فيهما قمة المتعه وفيهما تستخدم كل الاسلحه فلاتوجد عندئذ اي اسلحة محرمه !!!
إن شئت شما ًً
وان شئت لحسا ً!
وإن شئت مصا ً!
وإن شئت عضا !
كل هذه الوسائل الامتاعيه مسموحه ومرغوبه ومصدر سمو بل أنها وسائل تساعد على الطيران أو على الأقل محاولة الطيران !!!

المؤخره : وتبدي من آخر الظهر وحتى وحتى بداية الفخذين : وهما شبيهان بالنهدين الا انهما اقل حساسيه ويفتقدان الى القمتين حيث الحلمات في النهدين ويعوضهما مابينهما !!
والتعامل مع المؤخره بعيدا عن ماحرم من ايلاج مفتوح ولا احد يمنعه الا من جهل!
والتعامل مع الارداف يجب ان يخالطه شيء من القوه المطلوبه واقصد بالقوه المطلوبه في الضغط والتكبيس ولم الجانبين من اسفل الى اعلى وبالطبع هي قوة ليست مؤذيه بل مطلوبه لتحسسي الانثى بمساج خاص تلعب الاصابع فيه دور البطل ولا يمنع من ضرب المؤخره ضربا لطيفا يحرك فيها ماقد تحرك ...... وأضيف أن للتعامل مع فتحة الشرج ( مع عدم الايلاج ) طرق كثيره بشرط
(أجمل شيء في الدنيا الأناث !!! بل أن الدنيا لا معنى لها بدونهن

الثلاثاء، 10 أغسطس 2010

الثدي هو عنوان أنوثة المرأة

الثدي هو عنوان أنوثة المرأة و سر جمالها و يا حبذا لو كان الثدي ممتلئ فإنه يزيد
المرأة جمالا فوق جمالها . و الزوجة ترحب بمداعبة ثديها بشتى الطرق و الوسائل سواء بالفم أو
من المعروف أن حلمات الثدي والمنطقة الوردية أو البنية المحيطة بالحلمات والتي تعرف باسم هالة الثدي هما أكثر المناطق الحساسة في الثدي.
ولكن من الخطأ أن تستثار هاتان المنطقتان قبل باقي أجزاء الثدي , اذ انه في عالم الجنس عليك دائما أن تثير المناطق الأقل حساسية أولا ومن ثم المناطق الأكثر حساسية , مما يؤدي في النهاية الى نتائج مثيرة و تحقيق
لاشباع الجنسي الكامل للزوجة.
ففي البداية فان على الزوج الذكي أن يقوم باللمس الخفيف لأطراف الثديين مع ترك واهمال الحلمات وهالة الثدي في بداية الأمر ,
ويعرف هذا التصرف في عالم الجنس ب ( teasing ) أو ( التعذيب المرغوب) , حيث يقوم الزوج باستثارة كل المناطق المحيطة والقريبة من الحلمات مع تجاهل الحلمات نفسها وبذلك تصبح الحلمات في غاية الحساسية الجنسية كما تصبح المرأة في غاية الاستثارة .
ويفضل استارة الثدي بحركات دائرية أي عمل دوائر تحيط بالثدي كاملا وتتجه من أسفل الثدي الى الأعلى مقتربة من هالة الثدي و الحلمات , ولكن يجب عدم لمس أو تحريك الهالة أو الحلمات في بداية الأمر.

وبعد ذلك بفترة , يقوم بمداعبة واستثارة الهالة والحلمات نفسها باللمس الخفيف أولا , ثم يأتي المداعبة على الثدي كاملا مع التركيز في النهاية على حلمات الثدي.
وبهذه الطريقة تثور المرأة جنسيا و تزيد كمية الافرازات المهبلية بشكل كبير , عندها تصبح منطقة الفرج مهيأة للاستثارات.
ملاحظة هامة :
عند معظم النساء يكون أحد الثديين أكثر استجابة للمثيرات الجنسية من الآخر , لذلك يجب على الزوجة ابلاغ زوجها بذلك , كما يجب على الزوج سؤال زوجته أيا من ثدييها يستجيب بشكل أكبر للمثيرات الجنسية

الأوضاع الجنسية الخلفية

الاوضاع الجنسية الخلفية من أمتع الاوضاع بالنسبة للمتزوجين
لكنها فقط تحتاج للخيال وزوجين متحابين حتى يبدعوا في أوضاع أكثر إثارة لهم
ولكن قبل ما نبدأ الشرح في هذه الاوضاع
لابد أن نبدأ بأن الجماع وجها لوجه من أكثر الاوضاع شعبية وذلك للسببين
أولا :لان التعابير المباشرة للجنس بالامكان ملاحظتها على الطرفين بسهولة .
ثانيا: أنها توفر قدر كافي من الاحتكاك والاستمتاع والمداعبة وخاصة الثدي والشفة
فالزوجين اللذان يمارسان الجماع عدة مرات في الاسبوع . يكون أستخداام الاوضاع الجنسية الخلفية كنوع من التغير والتجديد في الاثارة
ومما يجعل الاوضاع الجنسية الخلفية أكثر إثارة هو أثارة نقطة الجي سبوت عند المرأة ..
وقد فضّل الخبراء هذه الطريقة في الاوضاع لإستثارة الجي سبوت عند المرأة وهذا ما أكدته النساء
كما أن هذه الاوضاع توفر قدر كافي من أحتكاك الاردااف بجسم الزوج وهذا ما يرفع مستوى الاثارة عنده
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الوضعية الاولى :
~~~~~~~~~~
وهي جلوس الزوجة على ركبتيهااا مع ضم أرجلها وجعلهما في وضعية الالتصاق .
فيأتيها الزوج من الخلف في المهبل .مع ضم الرجل يديه حول خصر الزوجة أو بإمكانه زيادة مستوى الاثارة عند الزوجة وذلك بمداعبة البظر أثناء الحركة
وللزوجة الخيار بوضع ظهرها بشكل أفقي ..
أوالاستناااد على وسائد أو على يديها
وهذه الوضعية تجعل المهبل في وضعية تكون ضيقة .... ومن ميزاتها أن التحكم في الحركة يكون بيد الزوج .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الوضعية الثانية :
~~~~~~~~~~~
وهي أستناد الزوجة على حافة السرير أو طاولة مرتفعة ... وذلك بوضع الصدر على حافة السرير
( إذا كان السرير عالي أو على حافة الطاولة ) والاستمتاع بالايلاج
وذلك برفع المؤخرة و بتوفير وضعية مناسبة للزوج للايلاج
وهذه الوضعية تترك مساحة كافية للزوج بمداعبة جسد زوجته وخاصة منطة الظهر والارداف
وبأمكان الزوجة عمل إنقباضات في عضلات كيجل عندها لتوفير مستوى من الاثارة لهما
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الوضعية الثالثة:
~~~~~~~~~~~
وهي تستخدم في المداعبة ...
وباختصار شديد هي نوم الزوج على ظهره ثم نوم الزوجة على ظهرها على جسم زوجها .
وهذه توفر قدر كبير من المداعبة للثدي وكذلك المداعبة للرقبة والمداعبة اللفظية للاذن