السبت، 27 فبراير 2010

نساء لا تشبع الجنس...ما العمل

نساء لا تشبع الجنس...ما العمل
بينما الرجل لا يجد في نفسه الرغبة ...
مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟
طبعا هذا لا يندرج بالضرورة تحت بند العجز الجنسي فهناك نساء بالفعل، يتمتعن بشهوة جنسية لا يكاد يخبو نارها، وهناك نساء يجدن أزواجهن على غاية من الوسامة والرجولة والإثارة، الأمر الذي يجعلهن مندفعات نحوهم على طول الخط، يحلمن بوصلة حارة في الفراش، يروين فيها عطشهن الجمالي والحسي نحو جسد الزوج كل ليلة إن أمكن!
وهكذا فالمشكلة تبدو هنا هي في تباين حدة الرغبة بين الجنسين، وفي اختلال موازينها، وهو اختلال يبدو محرجا بعض الشيء، فحين يكون الرجل أكثر شهوانية، فهذا يعطي للمرأة ان تكون أكثر دلالا وتمنعا وغنجا، أما أن يلبس الرجل مثل هذه الصفات، فهو في نظر زوجته وكل من حوله: ناقص الرجولة؟!
في النظر إلى هذه المشكلة، نلاحظ بداية أن الرجل يحمل نفسه أحيانا أكبر من طاقته الفعلية أحيانا، حين يحب أن يظهر بمظهر الفحل، الذي لا يُلين الزمان قناته، فيكثر من الممارسة الجنسية في البداية، ليصل إلى حالة من التراخي أو فتور الحماس بسبب انعدام حافز الشوق وتوفر الفرصة كلما هتف به هاتف الرغبة، بل ويفعل من الأعاجيب ما يذيق شريكته شتى ألوان المتعة والأفانين مما يجعلها راغبة بالمزيد باستمرار، لكن هيهات أن يكون الرجل قادر على التوهج باستمرار، أو بكبسة زر بعد حين..
من هنا ينصح أن يمارس الرجل باعتدال ...
وأن يتدرج في خبرته الجنسية حتى لا ينكفئ أو يتقاعس! أما المرأة فهي بالمقابل لا تقدر أحيانا، أن هناك ضغوطات وأعباء نفسية تعترض طريق زوجها في العمل او في علاقاته المهنية، أو مسؤوليات جسيمة، تجعله أقل رغبة في ممارسة الجنس من رغبتها في هذا الظرف أو أذاك، وفي هذا الوقت ذاك الذي تكون سماء حياته خارج البيت ملبدة بالغيوم!
وهنا ينبغي القول..
على المرأة أن تعي أن الرجل يبذل في الممارسة الجنسية من الطاقة والجهد، أضعاف ما تبذله هي، وجهد انتصاب العضو الذكري، لا يقارن باستعداد فرج المرأة ، وهو في حالة بسط وانفراج.. وبالتالي فعلى المرأة أن تقدر أن عدم قدرة الرجل على إرواء شهوانيتها دائما ، ليس عجزا أو تقاعسا، إنما هو حالة فيسيولوجية أو نفسية طارئة، يصح فيها أن تفكر المرأة بالعفاف لا بالخيانة، وبصون أسرار زوجها، لا بإشاعتها لتبدو كفرس لا تجد من يلجمها ..
وعلى المرأة أن تفكر أن الجماع الجنسي، رغم متعته الفائقة بالنسبة لها،وبالنسبة للرجل من قبلها، ورغم ما ينطوي عليه من نشوة وسرور، ليس هو الرباط الوحيد في الحياة الزوجية، فهناك أحيانا العناق الرومانسي والقبل أو حتى المداعبات البسيطة، كلها قادرة على إشعار المرأة أنها تعيش في ظل رجل، وأن هذا الرجل يتمتع بالرجولة بكل معنى الكلمة، إلا إذ اقتصرت الرجولة في نظر بعض النساء الشهوانيات على القضيب الذي ينتصب، والرعشة الممزوجة بالآهات وكفى.

الخميس، 25 فبراير 2010

تدليك المهبل

إنّ هدفَ تدليك المهبل أَن يَخْلق جو من الراحة للزوجة ، ويَدْخلُ حالة من الإثارةِ العاليةِ ويعطيها مُتعةً كبيرة كما أنه نشاط ممتاز لبناء الثقة والألفة .
إن هدفُ تدليكِ المهبل لَيسَ هزةَ جماع... فهزةُ الجماع في أغلب الأحيان لطيفة ورائعة ولكنها أثر جانبي.. إنّ الهدفَ ببساطة الحصول على المُتعةِ بتدليك المهبل.. مِنْ هذا المنظور فالزوجة والزوج يَستطيعانِ الإرْتياح، ولا يَجِبُ أَنْ يَقْلقا حول حدوث أو عدم حدوث هزة الجماع .
بالطبع، وفي الغالب هناك نشاط جنسي آخر قَد يتبعه لَكنَّه يجب أَنْ يَكُونَ في وضع ووقت مناسب لكلا الطرفين.. هذا المنظورِ سيبني ألفةَ وثقةَ أعظم، وسيوسع آفاقَكَ الجنسيةَ كثيراً.

للتحضير للتدليك:
يحسن بالزوجين الاستحمام والتطيب وتفريش الأسنان. ثم الجلوس في مكان هادئ ، شموعِ، مخدات، الخ. ، أو ما شابه ذلك..
وهذا يَجْعلُ الزوجين يرتاحان ويشعران بالرومانسية.
للزوج استعد بوقتَ كافي ولا تستعجل خلال العملية.
إذهبْ إلى الحمام قبل بِداية التدليكِ. لأن أفضل النَتائِجِ سَتَحْدثُ متى كانت الأمعاء والمثانةَ فارغة وتجنّبُ التجربةَ الغير ضروريةَ لمُقَاطَعَة التدليك للذهاب إلى الحمام.
في السرير إرتبطْ بزوجتك بمعانقة ، ضم ، تحديق بالعينِ (النظر في عيون بعضكما البعض لوقت طويل)، أجلس زوجتك مسترخية وتَستندُ على ظهرِها بالمخدات تحت رأسها بحيث تَستطيعُ النَظْر أسفل في أعضائها التناسلية وفوق في زوجها..
ضِعْ مخده مغطاة بمنشفة تحت وركها.
واجعل ساقيها منفرجتان وركبتيها منحنيتان بعض الشّيء (مخدات أَو مساندَ تحت الرُكب سَيُساعدانِ أيضاً) لتظهر أعضائها التناسلية بشكل واضح للتدليكِ.
يجلس الزوج القرفصاء بين سيقان الزوجة.
وان كان الزوج يرغب الجلوس على وسادةَ أَو مسند فهذا الموقع يسمح بالوصول الكامل للمهبل والأجزاء الأخرى من الجسم . قبل الإتِّصال بالجسم، ابدأ التنفس بعمق .

كلاهما الزوج والزوجة يجب أن يستمرا بالتنفس بعمق ، وببطء وباسترخاء أثناء كامل العملية.
على الزوج أن يحث زوجته بلطف لبدء التنفس العميق ثانيةً إذا توقفت أو بدأت بأخذ نفس أكثر ضحالةَ. أنتبه التنفّس العميقُ، لا يعني أن تلهث، هذا الأمر مهم جداً هنا.
ادلّك سيقانها وبطنها، أفخاذها، صدرها، الخ بلطف، لاسترخاء الزوجة وكذلك لإِستعداد الزوج للمس المهبل.. صب كمية صغيرةَ من الزيت أَو زيت الجسم عالي النوعية على أعلى مهبلها.
صب فقط بما فيه الكفاية لكي يقطّر أسفل الشفرات الخارجية ويغطّي خارج المهبل.. (هناك عدة زيوت للجسم جنسية ممتازة متوفرة لهذا الغرض في العديد من محلات الملابس الداخلية، الصيدليات، الخ والتي تعرض هذه الزيوت أو الكريمات الآمنةِ.
إبدأْ بلطف دلك العانه والشفرات الخارجية للمهبل.

الثلاثاء، 23 فبراير 2010

كيف تختار افضل واقي ذكري جنسي

كلنا نعرف بأن اختيار أفضل واقي جنسي هو ضرورة قصوى في عالم اليوم المليء بالأمراض الغريبة . ومهما كانت الواقيات الجنسية ضرورية إلا أنها لا تتمتع بالكثير من الشعبية. فالواقيات الجنسية يمكن أن تكون مصدر إزعاج وتقلل من المتعة الجنسية. ولكن هذا فقط لأنك لم تختر النوع المناسب.
اختر أفضل صنف
النوع الأول
يفضّل بعض الناس بعض المواد والقوام عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل واقي جنسي. وتعتبر مادة " polyurethane" التي يصنع منها " Microsheer " أكثر المواد الطبية المتقدمة التي تصنع منها الواقيات الجنسية وهي اقل سماكة، وأقوى من المطاط. وبالرغم من ثمنها، إلا أنها تساوي سعرها لأنها تمنحك الشعور بالمتعة الجنسية. حيث تنقل هذه النوعية حرارة الجسم، ولا تسبب الحساسية، وهي عديمة الطعم والرائحة. وهذا يعني عدم وجود حساسية أو طفح جلدي أو حتى رائحة مميزة للمطاط بعد ممارسة الجنس.
النوع الثاني:
" Tactylon " وهو تطور سارّ آخر في صناعة الواقيات الجنسية. ومثل النوع السابق، لا يسبب تاكتيلون الحسّاسية ويمتدّ بارتياح أكثر من المطّاط. وكذلك يكلّف أكثر بعض الشيء، لكنّه بالتأكيد بديل أرخص من فاتورة الطبيب أو الحمل غير المخطط له. إما إذا كنت غير مستعد لدفع ثمن أي من هذه الأنواع فقد ترغب في تجربة أنواع أرخص ثمنا وأقل متعة.
نصائح ومحاذير
• احتفظ بعلبة الواقي الجنسي قريبا منك وبعيدا عن متناول الأطفال. بعض الرجال يفضلون وضعها في الدرج القريب من السرير، ولكن هذا قد لا يكون مكانا آمنا. ضع العلبة في صيدلية المنزل بعيدا عن عبث الأطفال والفضوليين.
• انتبه لفترة الصلاحية، فحتى أثمن الأنواع لن تساعدك إذا كانت صلاحيتها منتهية.
• عندما تضع الواقي الجنسي أجلس على ركبك على السرير ومل بجسمك للأمام قليلا.
هناك سببان لهذه: أولا، سيسرع الدمّ إل القضيب، ويزيل أيّ انكماش بسبب الأعصاب أو تناول المشروبات الكحولية. ثانيا، يضعك في موقع مميّز وفعّال للخطوة القادمة. ولا ينصح بوضعه وأنت مستلقي على ظهرك لأن ذلك سيبعد تدفق الدم بعيدا عن القضيب وسوف تواجه صعوبة في وضعه بثبات.
• حتى إذا كنت تحتاج للواقي الجنسي بسرعة، لا تتسرع، وقم بقطع الشريط من المكان المحدد. إخفاقك في إتباع النصائح قد يسبب ثقب أو انزلاق الواقي. شعرت فجأة، بأن القضيب أصبح حساسا جدا، فقد يعني هذا أن الواقي قد ثقب أو انزلق.

• تأكد من أنك أخرجت الواقي الجنسي بالكامل، وإلا فسوف يكون موجودا داخل عنق الرحم، قم بجذبه إذا كنت لا تزال تراه، أو أطلب منها القيام بذلك.

التفريش .... أنواعه .... فنه وأصوله ..... وضعياته

أولاً: ما هو التفريش :
هو حك البظر والأشفار والسطح الخارجي للمهبل بالقضيب استجلاباً لشهوة الطرفين بغير
الإدخال.وحك القضيب بين فلقتي المؤخرة أو بين النهدين استجلاباً لشهوة الرجل في الغالب.

ثانياً : أنواع التفريش
أ- تفريش الفرج
ب- تفريش المؤخرة
ج- تفريش النهدين

ثالثاً : أهميته ودواعيه :
للتفريش أهمية كبيرة ،ودواعٍ عدة ، أذكر منها..
1- التنويع والتجديد في الحياة الجنسية الزوجية. فقد يمل الزوجان من الجماع و الإدخال في كل مرة حتى لو تعددت طرقه وأساليبه ويجدان فيه متنفساً متعا.
2- علاج لمن تعاني من البرود الجنسي أو تأخر النشوة. وذلك بممارسته قبل الجماع حتى تشتد شهوتها.
3- علاج لمن تمادت في استخدام العادة السرية ولم يعد بإمكانها الوصول للنشوة بالإدخال الطبيعي،وذلك لأن الإنعاض أصبح لديها بظرياً ، واستشارتها تركزت في الأجزاء الخارجية أكبر.
4-مخرج طوارئ حال دورة المرأة الشهرية.
سواء بين الفلقتين والنهدين حال غزير الدم وكثرته ، أو بين الأشفار عند توقف الدم وتأخر القصة
البيضاء ( علامة الطهر)
5- حل لمن تعاني بعض المشاكل الداخلية المهبلية.
فمن تعاني بعض الجروح الداخلية أو الالتهابات ، فيساعدها وزوجها ممارسة التفريش الخارجي
للمتعة والوصول إلى النشوة.
6- نوع من المداعبات المهيجة للطرفين.
فمما لا شك فيه ، أن التفريش مهيج لكلا الطرفين على حد سواء ، خصوصاُ إذا ارتبط بخيال العذرية
والبكارة.

رابعاً : وضعياته :
للتفريش وضعيات عدة ، وقد تتشابه في الشكل لكن تختلف في المضمون والمتعة ، منها :
أ- الخاص بالفرج
1- أن تستلقي الزوجة على ظهرها ، ويضع الزوج رجليها على كتفيه متفرقتان ، ويبدأ
التفريش.ويداعب باطن فخذيها .
2- أن تستلقي الزوجة على ظهرها ويجمع الزوج رجليها على كتف واحدة .فهذا يعطي شعوراً
بالضيق والحرارة .
3- أن تستلقي الزوجة على ظهرها ممددة رجليها وضامتهما ، والزوج من فوقها وفي هذه الحالة
ستحس الزوجة بمتعة الخصيتين احتكاكهما بالبظر ونعومتها.
4- أن تستلقي الزوجة على ظهرها ممددة رجليها وضامتهما ، ويأتي الزوج عليها بشكل معكوس ،
بمعنى أن يكون رأسه بين رجليها .وقد يسعدها تقبيل قدميها وضمهما.
5- أن تستلقي الزوجة على ظهرها ، ويأتي الزوج عليها بشكل معكوس ويضع فخذيها تحت إبطيه.
وقد يداعب إليتيها وفتحة دبرها أثناء ذلك .
6- أن تنبطح الزوجة على بطنها ، والزوج ممدد فوقها وقضيبه بين أشفارها ، ويمتعهما إدخال يده
جهة خصرها و استعانته بأصابعه ويده على بظرها.
7- أن يحضنا بعضهما على الجنب وتضم رجليها ، ويدخل يداً تحت رقبتها والأخرى يشد بها مؤخرتها.
8- أن يستلقي الزوج على ظهره ، وتأتي الزوجة كوضع الفارسة ، وتضع قضيبه بين شفريها إلا أنه
بدون إدخال ، وهذا يمنحها المتعة لتحكمها أكثر من الزوج ..
9- أن يستلقي الزوج على ظهره ، وتأت كوضع الفارسة بشكل معكوس ، إن أرادت متعة مداعبة
الخصيتين لبظرها .
10- وضعية الفرس ، أو الوضع الفرنسي ، وتحاول رفع قضيبه بكفها لتساعد على احتكاكه.

ب-الخاص بالمؤخرة
لم أجد له سوى أن تنبطح الزوجة على بطنها والزوج ممدد عليها.وفي حال الدورة ، يمكن إنزال جزء
من الكلوت .

ج-الخاص بالنهدين
1- أن تستلقي الزوجة على ظهرها ، وتضم نهديها ، ويأتي الزوج على بطنها ويدخله بينهما . وقد
تحاول التقام ذكره حال وصوله إلى فمها أو لحس رأسه .
2- أن تستلقي الزوجة على ظهرها ، وتضم نهديها ، ويأتي الزوج بشكل معاكس ، ويمتعه مداعبتها
لخصيتيه.ومؤخرته.
3- أن يستلقي الزوج على ظهره ، وهي بين رجليه ، فتجمع نهديها ، وتضع قضيبه بينهما ، وتضغط
عليهما ، مع حركة الصعود والنزول.

خامساً : تنبيه :
لمن تعاني من قلة السوائل وإفرازات الشهوة ، وفي حالة تفريش المؤخرة والنهدين ، قد يساعد
وضع المزيتات الطبية الآمنة ، ويتجنب الفازلين لحرارته مع الاحتكاك.، أو يستعمل المزيتات
الطبيعية مثل زيت الزيتون فهو فعااال جداً

الأحد، 21 فبراير 2010

لماذا يرفض الزوج الممارسة الجنسية مع زوجته البدينة ؟

ماذا لو زاد وزنك قليلا بعد الزواج، وماذا لو زاد وزنك كثيرا، هل سيشكل هذا عبئا على حياتك الجنسية. في الحقيقة، يبدو أنه يشكل عبئا كبيرا بالفعل، فالعديد من الأزواج يشكون من عدم القدرة على إتمام عملية الجماع أو عدم الرغبة في العلاقة الجنسية مع زوجاتهم اللواتي كبرن معهم وبعد حياة حافلة من العطاء، ينظر الرجل خارج نافذة الزواج ويبحث عن فتيات أصغر سنا، وأدق خصورا. ولكن ما الذي يدفع الرجل إلى التصرف بهذه الطريقة مع زوجته التي يمكن أن يكون قد أمضى العديد من سنوات عمره معها، وهل يقتل الوزن الزائد الحب في فراش الزوجية؟

قبل أن نتهم الرجل بأنه أناني أو يبحث عن متعته فقط، دعونا نعرف السبب الحقيقي الذي يجعل الرجل يبتعد عن زوجته البدينة. في عمر معين يفقد الرجل القدرة على تحقيق الانتصاب الذهني، وهو انتصاب يحدث بدون أي تحفيز جسدي، بكلمة أخرى، كل رجل يجب أن يفكر في شيء جنسي أو يرى صورة بصرية جنسية حتى يحقق الانتصاب النفسي أولا، قبل البدء في الجماع. ولكن مع التقدم في العمر يفقد الرجل هذه القدرة تدريجيا، فإذا شعرت أن زوجك أصبح متململا من العملية الجنسية فقد يعني هذا أنه بلغ هذه المرحلة، وهو بحاجة إلى المزيد من التحفيز البصري لتحقيق الانتصاب الذهني.
لذا فأن رؤية جسد عار مألوف قد يصبح أمرا غير كاف بالنسبة لعقله لجعله يحقق الانتصاب الذي يرغب به. وهذا ليس خطأه بل هو أحد أعراض التقدم في السن، وهو أمر يحدث لكلّ الرجال تقريبا. ولكنه معظم الرجال لا يعرفون ذلك ويلقون باللوم على زوجاتهن.

ولكن هذا لا يعني بأن الحل غير متوفر، بل موجود ويمكنكما العمل معا على استعادة الحيوية والرغبة الجنسية لديكما، وهو العمل على تحقيق الانتصاب بالتحفيز الطبيعي. ولكن قبل ذلك يجب أن يعرف الرجل بأنه قد وصل إلى هذه المرحلة، وبأنه بحاجة إلى زوجته لتساعده على تجاوز هذه الأزمة دون الشعور بأنه مصاب بأي عطل جنسي أو دون الوصول إلى الخيانة الزوجية. ونصيحتنا بأن تكونا متآلفان متحابان خصوصا في فراش الزوجية، والعمل معا على تحقيق رغبات بعضكما الجنسية دون المساس بالمشاعر الشخصية وتأنيب الأخر على أي سبب، هناك أزواج بدناء يتمتعون بحياة جنسية رائعة.

الأربعاء، 17 فبراير 2010

هذه الاغذية تدعم القدرة الجنسية

كثير من الرجال يعانون من العجز الجنسي بدرجات متفاوتة ، ويشير الأطباء إلى أن هناك أغذية تساعد تقوية القدرة الجنسية أهمها الآتى:
- الأناناس
البصل ، خاصة المضاف إليه الخل أو المطبوخ باللحم يزيد من الشهوة الجنسية ويعيدها إذا أنقطعت.
الأسماك والجمبرى والمحار البحرية الفسفور يعمل على تقوية قدرة الرجال الجنسية.
زيت بذور البقدونس يستعمل فى حالات الضعف الجنسى بالتحديد.
- مزيج التمر الحليب + القرفة .
النعناع مثير للقابلية الجنسية ، وذلك يتم يتم تحضير مستحلب النعناع باضافة 15 جم من أوراق النعناع إلى فنجان ماء.
الكرفس: جذور وأوراق الكرفس، اذا أكلت نيئة أو مع السلاطة، تفيد فى علاج العجز الجنسى.
الخرشوف (أرضى شوكى): اذا أكلت جذور الخرشوف مع العسل كانت منبهة عظيمة للقوة الجنسية.
زيت جوز الطيب (الميريستين) منبه جنسى قوى ولكن إدمان إستعماله يؤدى إلى ضعف جنسى دائم

الثلاثاء، 16 فبراير 2010

سبعة أمور مملة أثناء ممارسة الجنس

دارسة تؤكد ان اكثر العادات الجنسيه التي تزعج النساء أثناء ممارسة الجنس وتتلخص في سبعة أمور أساسية.


هناك أمور عديدة تزعج النساء أثناء ممارسة الجنس، حيث تم إجراء بحث موسع اجري على عدد كبير من النساء في الولايات المتحدة الأمريكية. كانت النتيجة أن اكثر العادات الجنسية التي تزعج النساء تتلخص في سبعة أمور أساسية نجملها بآلاتي.
• طلب الأذن: كثر الأمور التي تزعج النساء هي أن يقوم الرجل بطلب ممارسة الجنس من زوجته، بمعنى أن الزوج يجب أن يعرف كيف يشعر الزوجة برغبته في ممارسة الجنس عن طريق التلميح ودون أن يضطر إلى التصريح.
فمجرد نظرة ذات معنى أو لمسة معينة قد تكون كافية لجعل الزوجة تفهم المغزى دون أن يضطر الزوج إلى مضايقة الزوجة بطلب ممارسة الجنس بشكل مباشر.
• توقع التصرفات: هذه المشكلة تبدأ بالظهور عندما تمضي فترة طويلة على الزواج، حيث تبدأ الزوجة بمعرفة وتوقع جميع التصرفات التي قد يقدم عليها الزوج أثناء ممارسة العملية الجنسية.
لذلك يفيد العلماء أن اكثر أسباب الخيانة الزوجية هي الملل وعدم التجديد في ممارسة الجنس. لذلك ينصح الرجال بالتجديد و الإبداع في الحياة الجنسية لان العلاقة الزوجية يفترض أن تمتد لسنوات طويلة لذلك لا يجب أن يسمح للملل بالتسرب إلى الحياة.
• ممارسة الجنس الروتيني: تعتبر الكثير من النساء ممارسة الجنس دون أية عاطفة ممل جدا. فليس هناك امرأة تحب أن تعامل على أنها أداة جنسية للرجل، لذلك ينصح الخبراء أن يقوم الرجال بمراعاة مشاعر النساء أثناء الممارسة الجنسية حيث أن بعض النساء لا يظهرن شعورهن بالضيق من هذه المعاملة إلا أنهن يشعرن بها، هذا الأمر قد يخلق تعقيدات كبيرة تحت السطح قد تتراكم لتصبح مشكلة كبيرة في أي مرحلة من عمر الزواج.
• بذل جهد إضافي ليبدو الموضوع اكثر رومانسية: قد تبدو العلاقة الزوجية روتينية بعد انقضاء فترة على الزواج، وقد يبدو الأمر للرجل أن موضوع الجنس قد اصبح مفروغا منه لكن الأمر مختلف بالنسبة للزوجة. إنها بحاجة أن تشعر بدفء وحنان الرجل وأن تشعر كل يوم أنة يزداد رومانسية وشوقا لزوجته.
لذلك على الأزواج أن يقوموا ببعض التصرفات البسيطة التي تجعل الزوجة تشعر أنها لا زالت تحتل مكانة عالية في حياة الزوج، كأن يترك لها ملاحظة مثيرة قبل الخروج إلى العمل، أو أن يملأ المكان بالشموع لتفاجأ به بانتظارها عند عودتها من الخارج، الأمر فقط بحاجة إلى لفتات بسيطة تضفي النشاط و الرومانسية على الحياة.
• ممارسة الجنس في نفس المكان: إن الزوجة قد تشعر بالملل إذا ما كانت الممارسة الجنسية بينها وبين الزوج تحدث في نفس المكان لفترة طويلة جدا، والحلول لهذه المشكلة بسيطة فالغرف في المنزل متعددة والخيارات مفتوحة. أما إذا تعذر ذلك فتغيير الستائر في نفس الغرفة أو استبدال الألوان المستخدمة في الدهان قد تساعد على كسر الروتين و الملل.
• كثرة الكلام أو عدم الكلام: إن المرأة تشعر بالضيق إذا ما قام الزوج بإعادة نفس الكلام أثناء ممارسة الجنس حتى يصبح الموضوع بالنسبة لها شريط ممجوج يعاد كل مرة أثناء العملية الجنسية. لذلك ينصح الرجال بتغيير الجمل المستخدمة من حين لاخر لكسر الملل و الروتين.
المشكلة الأخرى في هذا السياق هي أن الزوج قد يكون من النوع الذي لا يتكلم أثناء ممارسة الجنس، هذا الصمت المطبق قد يدفع الزوجة إلى فقدان الرغبة في ممارسة الجنس مع الزوج أو قد يؤدي إلى فقدان الشهوة الجنسية عند المرأة.
• عدم الرغبة في كسر الروتين: قد تفقد الزوجة الرغبة في ممارسة الجنس مع الزوج إذا توقف الرجل عن البحث عن وسائل جديدة للمتعة الجنسية. فالزوجات يشعرن بالضيق في حالة قيام الأزواج بممارسة الجنس بطريقة واحدة على مدى سنوات الزواج. لذلك يجب التجديد دائما في الحياة الجنسية بين الزوجين

الجمعة، 12 فبراير 2010

سر الإثارة الجنسية

هناك لحظة أثناء هزة الجماع، يصاب فيها عقل الشخص بالتشويش المعقد بحيث يبدأ برؤية صور متحركة كثيرة تدور في رأسه

تعتبر هزة الجماع إحدى ألغاز الحياة. وكما قال عنها الفرنسيون ذات مرة، " الموت الصغير". نعم، فهناك لحظة أثناء هزة الجماع، يصاب فيها عقل الشخص بالتشويش المعقد بحيث يبدأ برؤية صور متحركة كثيرة تدور في رأسه.

إذا كنت مثل العديد من السيدات حول العالم، تخشين التعبير عن مشاعرك خلال الجماع، وخصوصا فقدان السيطرة، فننصحك بأن تتحدثي مع الشريك قبل الجماع لمحاولة التوصل إلى تفاهم مشترك حول كيفية بلوغ هزة الجماع والاستمتاع بالحياة الجنسية الطبيعية.

تقول الدكتورة كارول ألسون، في كتباها "النشاط الجنسي عند النساء"، بأن 38% من النساء لا يبلغن هزة الجماع، وبأن واحدة من كل أربعة سيدات تجد صعوبة في الوصول إلى هزة الجماع. ومن الخدع التي يمكنك استعمالها للوصول إلى هزة الجماع، الاستمرار بالإثارة الجنسية في مرحلة ما قَبل اللذة الجنسية، والتحرك أقرب نحو الذروة مما يزيد من الإحساس والتحفيز.

الخدعة الأخرى للوصول إلى هزة الجماع: هي عن طريق تحفيز البظر يدويا. وهي الطريقة التي تثير أغلب السيدات.

أما أفضل الخدع للوصول إلى هزة الجماع، فهي عدم التفكير بالأمر، أحيانا عندما نضع كل تفكيرنا في تحقيق أمر ما ننسى الكثير من التفاصيل العادية التي قد تكون عوامل مساعدة.

من الطرق الأخر أيضا، استعمال المحفزات البصرية، أو المسموعة أو المقروءة، استغل حواسك في الوصول إلى مشاعر اللذة والاستمتاع، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى، وضع شموع معطرة، أخذ حمام دافئ واستعمال كريمات غنية بالروائح المثيرة، كذلك يمكنك قراءة قصة رومانسية، أو مشاهدة فلم رومانسي، كل ذلك بالإضافة إلى شريك متفهم يمكن أن توصلك إلى هزة الجماع، أو إذا لم تكوني مقتنعة بها أصلا، ينمكن ببساطة الاستمتاع لحظة حميمة مع الشريك بعيد عن كل الضغوط والمشاكل الحياتية.

الجماع بالنهود جماع مثير جداً

الجماع الصدري من اجمل انواع الجماع بين الزوجين
و هو مصدر ليس للجنس فحسب بل ايضا للحب و الاعجاب
فالمرأه يهمها دائما ان ترى زوجها معجب بجسدها
و تحديدا بصدرها فكما ان الصدر هو عضو مغري و مثير للزوج فهو ايضا مثير و مغري جدا للزوجه و خصوصا الحلمات هو امر في غاية الاثاره و المتعه للزوجه
ويكون مثير جدا لو كان الجماع بكامله في هده المنطقه ( خصوصا في ايام الدوره الشهريه)فبعد ان يداعب الزوج نهدي زوجته و يقوم بتقبيل صدرها و رقبتهاو شفتيها و اغراقها بالكلمات الحلوه و المثيره عن حبه لها و عن جمال صدرها و جسدها
يقوم بوضع قضيبه بين صدرها و تكون الزوجه مستلقيه على ظهرها طبعا
و تقوم الزوجه بالضغط على القضيب بصدرها
و كلما ادخل زوجها قضيبه بين صدرها تقوم بمداعبته بيدها عندما يقترب منها
وتستمر العمليه حتى الانزال ,,
وللزوجين الخيار في مكان الانزال ويفضل على صدر الزوجه

التعامل مع الأرداف أثناء الجماع بين الزوجين

الكل يعلم أن من اروع مفاتن الأنثى هي الأرداف وهي أكثر مثير للرجل أثناء الجماع
وهي من علامات الأنوثة الطاغية بالأنثى وللتعامل مع الأرداف فن يجب إتقانه

وهناك وضعيات جنسية خاصة محببه لمن يهوى إثارة الأرداف ومنها:

الوضعية الأولى
وهي وضعيه تفضلها أغلب النساء لأنها وضعيه مريحة ومتداوله تكون هي نائمة على ظهرها وأرجلها ملتوية على خصره ويقوم هو يتحريك عضوه أولا على أشفارها قبل أن يولجه بمهبلها ومن ثم يقوم بإيلاجه إلى آخره فقط ولا يحركه خروجا او تدخيلا بل ينزل بجسده عليها ويجعل كتفيه على كتفيها ويعتمد على ركبتيه كي لاينزل بثقله عليها ويقوم بإدخال يديه من أسفل ظهرها بإتجاه أردافها حتى يصل إليهما عندما تصل يداه إلى أردافها يقوم بحضن كل ردف بكف يده ويسحبهما للأعلى إليه مع فتح أردافها بقوه حتى يدخل قضيه إلى أقصى مدى بمهبلها هنا يكون جسدها مرتفع نهائيا عن السرير ولا يلامس السرير إلا أكتافها فقط أما هو فيكون ثقله على ركبتيه وكتفيه فقط مع إرتفاع باقي جسمه هنا يقوم هو أثناء إيلاج القضيب وإخراجه بمهبلها بشدها بقوه من أردافها إليه وبهذا لايتحرك هو كثيرا أثناء الإيلاج بل يقوم بسحبها إليه فقط طلوعا ونزولا مع فتح أردافها بيديه وعصرهما أثناء الطلوع والنزول .
وضعية رائعة جدا وتعتمد على العنف كثيرا لمن يحبون العنف أثناء الجماع.


الوضعية الثانية

يقوم هو بالجلوس على ركبتيه مع المباعده بين فخذيه قليلا مما يسمح بنزول ردفيها بين فخذيه أثناء جلوسها على فخذيه بحيث تكون فخذيها ملتويتان على خصره ويديها مطوقتان لرقبته0 يقوم هو بمسك ردفيها وعصرهما ببطء وهدوء وهو يحرك قضيبه بين أشفارها بحيث تكون أشفارها محتضنة قضيبه كالسندوتشه وبهذه الحاله يلامس قضيبه فتحة المهبل والبظر بآن واحد مع استمراه هو بتدليك الأرداف وعصرهما برومانسية وبطع وهدوء وتقوم هي أثناء ذلك إما بمسك نهديها وضمهما إلى بعض حتى تقترب حلماتهما من بعض وتثبيتهما له ليقوم بمصهما ولحسهما مرة واحده وعض الحلمتين بشفتيه مرة واحده أثناء مداعبة قضيبه لشفريها وهو يداعب أردافها بيديه مرة عصرا بشدة ومرة بهدوء أو تقوم هي بمداعبة شعر صدره او تبادل القبل والبوسات مع الرقبة خاصة وباقي الأماكن الأخرى عامة عندما يولج قضيبه بمهبلها يقوم بفتح فخذيه حتى تتدلى أردافها بينهما ويقوم بحضن أردافها بكفيها وهو يعتصرهما ومن ثم يبدأ برفعها عن طريق أردافها ومن ثم إنزالها وبشدة وهكذا.

الوضعية الثالثة

وهي وضعية الفرنسي المشهوره والكل يعرفها ولكن الأغلبيه يغفلون ضرب الأرداف بحنية أحيانا وبقسوة أحيانا أخرى أثناء الإيلاج وكذلك عصرهما ودعكهما بشدة أحيانا وبحنية أحيانا أخرى

ملاحظات مهمة:
- العنف بالجنس مثير جدا عندما نتقنه
- التأوهات بصوت عالي والصراخ المستمر وكذلك تبادل الألفاظ الجنسية أثناء الجماع من أروع لحظات الجنس لذة
-تعتبر الأرداف من أكثر الماكن إثارة سواءا للأنثى أو للرجل عندما يحركهما لها
وأخيرا
تأكدوا أن اروع لحظات الجنس لذة عندما يكون ممزوجا برومانسية طاغية وحب

الاثنين، 8 فبراير 2010

لا توجد امرأة باردة بل رجل جاهل

تُعرَّف البرودة الجنسية بأنها عدم القدرة على الوصول الى الرعشة من طريق الايلاج. وتُعتبر مصابة بهذا المرض مَن لا تكون قادرة على الوصول الى تلك الرعشة. وهي تعبّر بطريقة او بأخرى عن رغبتها في الوصول اليها. أيضاً هناك بعض النساء اللواتي كن في الماضي قادرات على الوصول اليها، الا انهن لسبب او لآخر، فقدن هذه القدرة، وهذا ما يوصف بأنه برودة جنسية ثانوية.
اذاً، الحديث عن برودة جنسية عند المرأة ليس ممكنا بمعزل عن الكلام على رجل لم يستطع التوصل الى فهم جسد المرأة فهماً يسمح له باقامة علاقة متناغمة ومنسجمة معه.

بدءاً، كان يتم التعامل مع مشكلات المرأة الجنسية وكأنها برودة جنسية، وأعراض عصبية تتطلب علاجا مطولا. وقد استمر هذا الاعتقاد مدة طويلة برغم عدم ملاحظة اي علاقة بين هذا العلاج والحد من المشكلات الجنسية.

في ما بعد تم استبعد مفهوم المرأة الباردة جنسيا ليحل محله مصطلح أقل وطأة هو "ضعف العلاقة الجنسية بين الزوجين"، خاصة بعد التثبّت من عدم وجود اي خلل عضوي يمنع الوصول الى الرعشة.

تمر العملية الجنسية في مراحل ثلاث:
الرغبة الجنسية بين الطرفين تمثل المرحلة الاولى، والتي من دونها لا يمكن مباشرة العمل الجنسي،
تليها المرحلة الثانية التي تحتل المرتبة الاولى من حيث الاهمية، والتي يمكن تسميتها بالاثارة الجنسية، وهي ردة الفعل الطبيعية تجاه المثير الجنسي.
أما ذروة العمل الجنسي، التي تتمثل بالرعشة "هزّة الجماع"، فهي المرحلة الثالثة في العملية الجنسية. ويذكر ان اي افساد او تعكير في اي احدى هذه المراحل يؤدي الى خلل في العمل الجنسي.
كثيراً ما ينتج الخلل في العلاقة من اعتبار العملية الجنسية غاية في البساطة، يتوقف نجاحها او فشلها، على اتمام الايلاج، او عدمه.
لمحاولة فهم ما تعانيه النساء، لا بد من دراسة العملية الفيزيولوجية لجسم المرأة خلال العملية الجنسية، اذ تعتبر بعض المناطق في الجسد حسّاسة اكثر من غيرها، وهي: الفم، البظر، الصدر... في المقابل، يمكن كل منطقة في الجسم ان تكون حساسة وموضع اثارة، وذلك حسب تفضيل المرأة. ان اهمال الرجل لاثارة هذه المناطق والانتقال فورا الى الايلاج تؤدي في معظم الحالات، الى عدم وصول المرأة الى الرعشة، واعتبارها العمل الجنسي مملاّ لا ينطوي على اي شكل من اشكال الاثارة.

السرعة سبب أيضاً:
سبب آخر من اسباب اضطراب العلاقة بين الشريكين هي السرعة, فإجمالاً، تصل النساء الى النشوة بوتيرة أبطأ من الرجال، لان الوصول اليها عندهن يتطلب احتقاناً حوضياً كبيراً. والنشوة، تعريفاً، هي افراغ عصبي عضلي يتطلب استثارة مناسبة، ونمواً شديداً للحوض المحتقن.
في حالات اخرى، ليس الوقت عائقاً حين تعبّر النساء عن وجود عاطفة كبيرة وتفّهم اثناء العملية الجنسية، الا ان المشكلة الكبيرة في هذه الحالات، تتمثل بعدم قدرة بعضهن على بلوغ الرعشة، حتى لو سبق ذلك عملية استثارة طويلة للكثير من المناطق الحسّاسة في الجسد.
ولا بد من القول ان هناك عوامل عدة مرتبطة بالرعشة، منها العامل الفيزيولوجي الذي يؤثر في تجربة النشوة، وأهمها الاستثارة. كذلك فان بعض النساء يكنّ في حاجة الى تكرار الرعشة مرات عدة، وهذا لا يتم الا اذا كانت هناك فاعلية واستمرارية للاثارة.
اذا ما ابتعدنا قليلا عن الدراسات والتجارب العلمية نجد بعض النساء لا يعرفن سوى الرعشة البظرية، ولا يستطعن التمتع باي عملية جنسية اخرى.

وتقول سيدة أنجبت حديثا: "ان الولادة كانت سببا رئيسيا لفشل علاقتي الجنسية. هذه العلاقة كانت ناجحة قبل الولادة. بعدها لم أعد استطيع الوصول الى النشوة، حتى انني أصبحت انزعج من فكرة اقامة علاقة مع زوجي. كما ان جسدي لم يعد كما في السابق، وأنا لم أستطع تقبله بعد".
في هذه الحال نجد ان العامل النفسي هو المسيطر، ويتجسد في صورة المرأة ــ الام في مجتمعنا الشرقي، حيث تسيطر صورة الام على صورة الزوجة، لذلك، ربما، لا تستطيع ان تتقبل فكرة الأم التي تمارس الجنس، وهذا ما يشكل عائقا كبيرا للعديد من النساء بعد تجربة الانجاب الاولى. لا ننسى صورة الجسد الذي يتغير بدرجة كبيرة. هنا يأتي دور الرجل في مساعدة الزوجة على تقبل جسدها، وذلك عبر اظهاره الرغبة فيها حتى بعد الانجاب. الكرة في ملعب الرجل!

بعد جولة على العديد من العيادات التي تعنى بالامور الجنسية للشريكين، وجدنا ان الوعي الجنسي قد ازداد بوتيرة عالية في المدة الاخيرة، وقد انقسم زوار هذه العيادات قسمين: المقبلين على الزواج الذين يعمدون الى اخذ الارشادات عن انجاح العلاقة الجنسية، والاصح عن ازالة الخجل واعتياد مناقشة الامور الجنسية بينهما على نحو واضح وصريح لازالة اي عقبة قد تعترض العلاقة الجنسية بعد الزواج. والمتزوجين الذين يعانون مشكلات جنسية، ويقبلون الاعتراف بها بل يرغبون في حلها والوصول الى علاقة ناجحة.
يقول القيمون على هذه العيادات انه قد تم اعتماد نوع من العلاج مع معظم الازواج الذين لا يعانون اي مشكلات عضوية، ولكنهم لم يستطيعوا التوصل الى الانسجام المطلوب في العلاقات الجنسية. وقد جاء هذا العلاج الذي وضعه في البداية العالمان (Masters & Jhonson) والذي لا يمكن انجاحه الا برغبة من الشريكين، ويتطلب الكثير من الوقت والصبر على النحو الآتي:
في البداية هناك نقطة مهمة يجب التشديد عليها وهي وجوب مشاركة الزوجين في العلاج، بحيث يطلب من الشريكين ان يستكشف احدهما جسد الآخر لكن من دون اي الحاح للأداء الجنسي. ثم يحدد الشريكان فترة زمنية معينة لمناقشة مشكلاتهما الجنسية وللاطلاع على الكتب او الأفلام التي يتعلمان من خلالها التقنيات الجنسية، شرط معرفة اختيار هذه الوسائل على نحو سليم.

في المرحلة الاولى، يُطلب من الشريكين ان يزيلا اي توتر او تعب ثم الجلوس عاريين في غرفة نومهما ويركزان على الادراك بالحواس. ثم يُطلب من احدهما ان يبدأ بالتدليك في مناطق معينة في جسد الطرف الآخر. في هذه المرحلة، لا يحصل الشريك على المتعة فحسب، لكنه أيضا يكتشف مع شريكه درجة تركيز الحواس عنده.
هنا نتبع طريقة التجربة والخطأ وذلك لاكتشاف المناطق المفضلة للاثارة عند كل من الشريكين، وهذه الطريقة تنجح دائما لانها تؤدي الى اكتشاف متع جديدة.
في هذه الاثناء لا يُسمح للشريكين بالاقتراب من المنطقة التناسلية. فالهدف هنا هو جعل الشريك يفكر ويشعر حسّيا من دون اي اداء جنسي ضاغط.
هكذا يتعلم الشريكان بأن الجنس لا يتضمن تعبيرات فيزيولوجية فحسب، بل ايضا يقظة ضرورية لمتعة اللمس، والنظر، والشم، والصوت. الجنس الفيزيولوجي يأتي لاحقا، في المرحلة الثانية، بعد ان يشعر الشريكان بالراحة والاسترخاء.

الأحد، 7 فبراير 2010

الجنس لقاءٌ لا لقاح

الأذن تعشق قبل العين أحياناً.. نستطيع أن نلخص كيفية تعامل المرأة مع الجنس فى هذه الحكمة الشعرية، فالأذن هى البوابة الملكية لعبور محيط المشاعر الأنثوية، وبما أن مدخلنا كان الشعر فلابد أن يسترعى انتباهنا أن أكبر الأغراض الشعرية التى كتب فيها العرب هو الغزل، عفيفه وصريحه، عرفوا أن الغزل هو الدينامو الذى يحرك أحاسيس المرأة، هو يورانيوم مفاعل العواطف والأشجان والمشاعر، التى نتمنى ألا تكون من أسلحة الدمار الشامل!!.

الرجل يطل من نافذة العين على عالم الجنس، يهمه الشكل والملامح والتقاطيع، المرأة تعشق الصوت وكلام الغزل ودفقات الحنان وحضن الحميمية الدافئ.

المرأة كائن مرعوب من النسيان واللامبالاة، عندما يسهو الرجل عنها بعض الوقت تفسر هذا وتترجمه فورياً كقرار هجر وبداية رحيل ونواة خيانة وعزم على فك الارتباط!، المرأة تريد الفضفضة على صدرك وفى حضنك، وإذا لم تحتمل هذه الفضفضة ووصفتها بأنها ثرثرة فارغة فأنت تطعنها فى كبريائها وأنوثتها، إذا كنت من عشاق الصمت فأرجوك تخل عن صمتك، وضح بكهفك الخاص، واسكن البراح واستعر أذنين إضافيتين، وأنصت باهتمام لفضفضة شريكة الحياة ورفيقة الدرب، فهى لا تسعى لحلول سحرية من حضرتك وإنما تسعى لشىء واحد هو الأمان فى اهتمامك.

يظل الجنس لدينا خبرة سرية تفتقد الوضوح والبيان الإنسانى، فيظل كل منا يبحث عن مفتاح شفرة قفل خزانة هذا الغموض طيلة حياته، دون أن يعرف حقيقة الجنس نفسه كأجمل وأرق وأصدق خبرة إنسانية فى الوجود، ولأننا نعيش بمنطق «أهى عيشة والسلام» فنحن مجرد ممارسين للعيشة لا الحياة، والحياة شىء مختلف عن مجرد العيشة، فالحياة هى نزول إلى آبار الصدق والحميمية أما العيشة فهى السطح والقشرة، العيشة تتطلب فقط تلبية الحاجة البيولوجية التى من الممكن أن تتوفر لقطط الشوارع البائسة، ونحن العرب أفضل البشر فى الكون تفنناً فى العيشة وابتعاداً عن الحياة.

معظمنا يتعامل مع الجنس على أنه أداة تلقيح وماكينة إنجاب ومفرخة تناسل!!، وبرغم أن الجنس لقاء لا لقاح، فإننا مازلنا نغفل بديهيات هذا اللقاء وآدابه، وبرغم أن شعرنا العربى يؤكد على أنه كلام فسلام فلقاء، فإننا مازلنا ننكر الكلام والسلام واللقاء ونقتحم باب الجنس دون استئذان أو تمهيد.

اللقاء له إتيكيت إنسانى، أما اللقاح فله غريزة حيوانية، فنحن نفترق عن الحيوان أننا لا نملك مواعيد محددة للجماع أو ما يطلق عليه فى علم الحيوان موسم التلاقح، وهى مواسم منضبطة جداً يتجه فيها ذكور القطيع أوتوماتيكياً إلى الأناث ويتم الجماع والسفاد والإخصاب.

اللقاء يعنى مواجهة وحواراً، فى الجنس ننفرد ونتميز عن الحيوانات بأننا نرى ملامح بعضنا البعض أثناء الجنس، الرفيق يرى الفرحة ويراقب البهجة ويحس النشوة فتنتقل إليه كهرباء التفاعل، ومن الممكن أن يلاحظ ألماً وصدوداً وهجراناً بل تمثيلاً، فيفهم أنه راسب فى اختبار الحب، وعليه أن يطور أدواته الإنسانية، ويعدل من مفاهيمه الجنسية، ويفهم أنه يلتقى ولا يلقح، ويعى أنه يضع بذرة المحبة قبل أن يضع بذرة الإخصاب.

اللقاء لغة، والجنس لغة، والجنس الأخرس جريمة، فالكلام هو الموسيقى التصويرية لدراما الجنس، هل تتصور فيلماً درامياً دون موسيقى تصويرية، سيتحول حتماً إلى جثة بلا روح.

اللقاء الجنسى حياة فى حياة، أما اللقاح الجنسى فهو لحم فى لحم.

الاثارة والنشوة

الأثـــــــــــــــــــاره

مرحلة الإثارة هي المرحلة الثانية في النشاط الجنسي وتلي مرحلة الرغبة، وفيها يحدث الانتصاب لدى الرجل ويحدث انتفاخ في الشفرين الصغيرين والبظر لدى المرأة، وتحدث إفرازات من غدد في جدار المهبل تؤدي إلى ترطيب المهبل استعدادا للقاء.
ولكي يصل الزوجان إلى هذه المرحلة يحتاجان لأن يكونا في حالة راحة جسمانية ونفسية وفي حالة حب وتوافق وانسجام، وأن يكون الجو حولهما مهيأ للقاء وأن يشعرا كلاهما بالرغبة في ذلك.
والمداعبة الكافية والمناسبة ضرورية جدا للوصول إلى حالة الإثارة؛ ولذلك فالممارسة الفجائية دون التمهيد بمداعبة كافية تؤدي إلى مشكلات كثيرة خاصة لدى المرأة.
وتحتاج الإثارة لتجديد دائما؛ تجديد في الملابس، تجديد في العطور، تجديد في المكان، تجديد في الجو المحيط بالزوجين، حتى لا يحدث ملل وفتور وانطفاء.
وحين لا تتم الإثارة بشكل كافٍ نواجه مشكلات، مثل الارتخاء الجنسي عند الرجل أو آلام الجماع عند المرأة.
النشوة الجنسية

هي ذروة المشاعر الجنسية وهي المرحلة الثالثة في النشاط الجنسي؛ ولذلك تهتز لها كل أجزاء الجسم، وتنتفض الخلايا كلها فرحا وطربا ونشوة، ومن شدة هذه النشوة أحيانا يصاحبها أصوات أو حركات لا إرادية تختلف من شخص لآخر.
والشعور باللذة في هذه اللحظة يكون هائلا لدرجة أن العلماء قرروا بأن لذة الرعشة الجنسية هي أعلى درجات اللذة التي يمكن أن يتذوقها الجهاز العصبي، إذن فهي نعمة عظيمة من الله حين تكون في موضعها ومع من نحب.
وهي ليست رعشة نشوة جسد فقط وإنما هي شعور شامل لكل مستويات الإنسان الجسدية والنفسية والروحية.

ولذلك قسم العلماء النشوه الى

1-النشوة البيولوجية (Biological orgasm):
وهي تحدث نتيجة التفاعل الجسدي لأعضاء الجنس خاصة البظر والمهبل.

2- النشوة العاطفية (Emotional orgasm):
وهي بلوغ حالة الحب بين الزوجين إلى قمتها، حيث حدث الاقتراب فالالتحام فالذوبان العذب والرقيق واللذيذ.

3- النشوة الارتجاعية (Feed back orgasm):
وهي تحدث حين يرى أحد الطرفين (أو كلاهما) سعادة الآخر فيسعد لذلك، ويشعر بالنشوة حتى ولو لم يكن قد وصل إلى النشوة البيولوجية.

4- النشوة الاجتماعية (Social orgasm):

وهي تحدث حين يكون الزوجان متوافقين في حياتهما الاجتماعية، وكأن نجاحهما الاجتماعي يتواصل مع نجاحهما في بلوغ نشوة الجماع فتتصل دائرتا النجاح وتعطي نشوة أوسع وأعمق.

5- النشوة الروحية (Spiritual orgasm):

فحين تكون المستويات الروحية نشطة لدى كلا الزوجين فيحدث تلاقٍ بين النشاط الروحي والنشاط الجسدي والاجتماعي في صورة دوائر متداخلة وآخذة في الاتساع.
وهكذا يمكن أن تتمدد النشوة الجنسية في صورة دوائر تتسع، تبدأ من الدائرة البيولوجية ثم الدائرة العاطفية ثم الدائرة الروحية، وهذا ما نعنيه بأن النشوة الجنسية حين تحدث في علاقة مشروعة وسامية تتمدد في الكيان الإنساني كله فيرتعش فرحا وطربا عبر كل مستوياته.
وهذا إحساس لا يدركه إلا المحبون الصالحون الأوفياء المخلصون أصحاب المشاعر الفياضة والنفوس الرحبة والأرواح السامية.
وهناك بعض النساء لا يستطعن لسبب أو لآخر الوصول إلى نشوة الجماع بشكلها المعروف، ومع هذا إذا كان هناك حب بين الزوجين فإن الزوجة لا تشكو من هذه المشكلة، فهي تشعر بالرضا لمجرد إحساسها بحالة الحب في لحظات اللقاء وتشعر بالرضا؛ لأنها أسعدت زوجها الذي تحبه.
أما إذا كان الحب غائبا فإن عدم بلوغ الذروة الجنسية يؤدي إلى مشكلات جسدية ونفسية مؤلمة، حيث تشعر المرأة بآلام في منطقة الحوض نتيجة للاحتقان الذي لم يتم تفريغه، كما تشعر بتقلصات في البطن وغثيان وأحيانا يحدث قيء، وفوق ذلك تشعر بالحرمان، والألم النفسي والغضب.
وهذه الأشياء حين تحدث تحتاج للعلاج بشكل مبكر؛ لأن تراكمها مع الوقت يؤدي إلى عزوف المرأة عن الجنس وإصابتها بحالة البرود الجنسي والعلاج هنا سوف يكون على عدة مستويات:1- المستوى الجسدي:

وذلك لبحث المشكلات الجسدية التي تعطل الوصول إلى النشوة مثل وجود التهابات في عنق الرحم تسبب ألما، أو ضعف التنبيه لأعضاء الإحساس الجنسي أثناء العلاقة أو غير ذلك.
2- المستوى النفسي: أن يكون لدى المرأة مشكلات نفسية تجعلها تستقذر العلاقة الجنسية من الأساس أو تخاف منها؛ لأنها تخاف الحمل والولادة، أو أن لديها ميولا ذكورية (مسترجلة) تجعلها ترفض هذه العلاقة، أو أن لديها شعورا قديما وعميقا بحرمة العلاقة الجنسية لم تستطع التخلص منه بعد الزواج.
3- المستوى الزواجي: وذلك يكون بسبب مشكلات في التوافق بين الزوجين كأن تكون هناك خلافات زوجية كثيرة أو أن يكون الرجل صغيرا في عين زوجته فلا تشعر بتفوقه وتميزه، وبالتالي لا يمنحها الشعور بأنوثتها.
أما الرجل فتحدث لديه مشكلات في هذه المرحلة إما في صورة سرعة قذف أو في صورة بطء إنزال أو انعدامه. وسرعة القذف مرتبطة كثيرا بمشاعر القلق أو فرط الإثارة، وهذه يمكن علاجها بعلاجات دوائية وتدريبات تؤدي إلى التحكم في سرعته.
أما تأخر النشوة وتأخر الإنزال بالتالي فغالبا ما يكون بسبب تعاطي بعض الأدوية أو يكون بسبب ضعف الإثارة من الطرف الآخر.
والمرأة لديها القدرة على الوصول إلى رعشة الجماع مرات عديدة في اليوم الواحد، والشاب ما بين 15 إلى 25 سنة لديه أيضا هذه القدرة، ولكنها تقل لدى الرجل مع التقدم في السن بحيث يحتاج إلى بعض الوقت (عدة ساعات غالبا) قبل أن يصبح قادرا على الوصول إليها مرة أخرى.
وبعض الرجال يحاولون أن يعاودوا المحاولة قبل استعداد جهازهم العصبي لها وهذا يسبب لهم إجهادا ويجعل العملية غير ممتعة، ولكنهم يفعلون ذلك كنوع من إثبات القدرة وكنوع من المنافسة للأقران الذين يتباهون بقدرتهم على تكرار الفعل الجنسي مرات عديدة في وقت قصير، وكثيرا ما يكون في كلامهم مبالغات كثيرة تخرج عن نطاق القابلية الفسيولوجية الطبيعية لتكرار الممارسة.
ما بعد النشوة
هي المرحلة الرابعة المهمة ومع هذا يتغافل عنها الكثيرون خاصة الأزواج، فبمجرد الانتهاء من حالة النشوة يعطي الزوج ظهره لزوجته وكأنه لا يعرفها، وهذا يؤذي الزوجة كثيرا ويؤلمها وتشعر لحظتها بأنانية الرجل وإهماله لها، خاصة إذا لم تكن هي قد وصلت إلى حالة النشوة أو الرغبة التي وصل هو إليها.
إذن يجب أن يستمر سريان المشاعر الهادئة والرومانسية في هذه المرحلة التي تتسم بحالة من الاسترخاء الجسدي والنفسي، وهذه المشاعر تنتقل بين الزوجين في صورة نظرات امتنان ورضا ولمسات حب وحنان

ارقصي امام زوجك الرقص الشرقي ومدى تأثيره جنسيا على زوجك



الرقص الشرقي للزوج بلباس قصير وشفاف يكشف منطقة الأفخاذ والبطن ....يثبت صوورة الجنس عند الزوج ..
فبحركة الخصر أثناء الرقص يتخيل الزوج أداء الزوجة الجنسي في الغالب بوضعية الفرس
وبظهوور الأفخاااذ بالأخص أفخاذ المرأة الممتلئة يزيد الشهوة عنده ويزيد تدفق الأدرينالين في جسمه ....
وبظهوووور جزء من الصدر يزيد الزوج شوقا لرؤيته كااملا أثناء الممارسة الجنسية....

وتحريك الزوجة لمؤخرتها بالرقص الشرقي يزيد تدفق الدم إلى منطقة الذكر مما يسبب الانتصاب

وأيضا تحريكها لشعرها بطريقة مثيرة أثناء الرقص يثير الزوج كل الإثااارة والشهوة لممارسة الجنس...

فياااااا زوجة بعد أن عرفتي أن الرقص الشرقي يبعث كل هذه الرسااائل الجنسية لزوجك.....
ألن تقووومي وترقصي له؟؟؟؟