الاثنين، 21 ديسمبر 2009

طرق إغراء مثيره وحساسه استغليها

ايتها الزوجه انه بامكانك ان تغري زوجك بأكثر من طريقه وبمنتهى البساطه
فقط استمعي لما سنضعه لك الان وطرق الاغراء :

1- اغراء نظرة العين ( تأثيرها خطير لو عرفت المرأة كيف تستخدمها ! نظرة شوق .. نظرة غلا .. نظره شهوه ووله .. نظره اغراء مع انوثة خاارقه )

2- اغراء الثغر وهو ( الفم والشفتان) طبعا مهمات الفم والشفتان لاتعد لأنها كثيرة بس عمركن بنات جربتن حركات معينة تزيد من اغرائهما؟
طبعا ملمع الشفاه يعطي تأثير هائلا على الشفتين واختاري اللون الذي يناسبك لأنه يجعل منظر شفتيك رطبتين ولامعتين وشهيتين ! ! وبعد جربي تعضي طرف شفتك السفلى بخفة واغراء مثير امام زوجك وشوفي كيف تؤثر عليه المهم ينتبه للحركه ذي !!

3- اغراء اللسان مرري طرف لسانك بين شفتيكي باغراء قدام زوجك بس لازم تعمليها وانتي مستثاره !!!

4- اغراء الصوت .. صوتك الهامس الناعم وتنهداتك المثيرة من فتره لااخرى تسحر الزوج !!

5- اغراء عنقك ( الرقبه ) حافظي على نعومتها وابرزي جماله بسلاسة ناعمة !!

6ـ اغراء الاذن .. للاذن سحر خاص باللقاء الحميم .. اتركي لهاالمسكينه تاخذ راحتها مع زوجك وهو بيمص فيها وبيداعبها .. وانا عارفه ان بعض المتزوجات مب عارفه هذاا السحر .. بس التجربه خير برهان !!

7ـ اغراء الخدود !! للخدود سحر خاص .. لين بشرتك صافيه ومورده خلاص هي السحر بعينها لزوجك !!

8ـ اغراء منطقة النحر وهي بين العنق والصدر حافظي على صفاء المنطقة وابرازها بالملابس المكشوفة التي تبرز اطراف نهودك من بدايتها لها سحر خاص !!

(9ـ اغراء الصدر .. , ارتدي تي شيرتات مفتوحة بشكل vاو على شكل مربع لتبين الاطراف العلوية للصدر ولتزيدي في جاذبيتهما للنظر اليهما استخدمي كريم اساس اغمق من بشرتك بعدة درجات وضعيه على المنطقة الضيقة اللي بين النهدين وممكن تحطي كريم اساس افتح شوي من لون بشرتك على اطراف الصدر ان كانت بارزة ليعطيهما لونا وتكويرا جميلا وملفتا وساحرااا لزوجك !!

10ـ اغراء الخصر .. خصرك خلي زوجك دائما يمسكك من خصرك علشان بيشوف الفرق الكبير بين سحبة خصرك وخصره!

11ـ اغراء بالظهر الجذاب .. البسي ملابس او قمصان مفتوحة الظهر وارفعي شعرك شوي من شان تبين بشرتك الناعمة من خلال الفتحة !!

12-اغراء بالشعر .. شعرك ايا كان طوله ولونه ونوعه اهم شي تهتمي فيه وتخليه مناسب لشكل وجهك ولو كان مجعدا سرحيه بالاسشوار لينسدل حول وجهك فيزيد ملامحك نعومة.

14ـ اغراءبالساقين احرصي على خلوهما من الشعر والنمش والحبوب وادهنيهما بكريم ملطف يترك لمعة محببة وارتدي صنادل تكشف عن اصابع رجلك النظيفة المنسقة.

15ـ اغراء باظافر يدك اعتني بهما دائما واطليهما بلون جميل في غير اوقات الصلاة لأنها تفسد الوضوء!

16ـ اغراء برائحتك دائما ومن شأن تكوني زكية وكأنك خرجتي من عمل دش مميز ومتوفره العطورات المنعشة وكريماتها طبعا مع الاهتمام بنظافة الأبط !!

17ـ اغراء منطقة الفرج .... الاغراء وهو ان تهتمي بنظافته باستمرار .. بعدي المنطقه ذي عن اي عطور نصيحه بنات .. استخدمي مسك .. دهن العود .. دهن الصنوبر .. دهن الياسمين . ..

18ـ اغراء بالافخاذ .. والاهتمام فيه مطلب ضروري .. لان الزوج يتنعم لين يلسمه وهو ناعم .. وتعتبر الافخاذ من انوثة المراءة ..

19ـ اغراء بالمؤخرة استخدميها وانتي بالانحناء من حين لآخر بتددل وغنج من قدام زوجك فهذا المنظر يثيره ولكن هي للاغراء فقط دون جماع لانه محرم .

20ـ اغراء بالمكياج ..اهتمي بمكياجك في البيت ولو على خفيف . فالرجل الذي ينظر خارج بيته لأنه لم يجد ماينظر اليه في بيته نصيحتي بنات
اهتموا !!

21ـ الاغراء بانوثتك وشهوتك وولهك وحنانك ورقتك واهتمامك بزوجك و مناداته بأسماء الدلع والحب تثير الزوج !!

الأحد، 20 ديسمبر 2009

فحولته وهمية أمام جبروتك

عزيزتي الزوجة .. هل تعلمين أن البرود قد يصيب الرجال أيضاً ؟
هل تعلمين أن استقرار الحالة النفسية يؤثر على علاقة زوجك الخاصة بك؟
إن أطباء الصحة النفسية والصحة الجنسية يؤكدون أن شخصية المرأة تؤثر على فحولة الرجل ورغيته الجنسية ، وقد يصل الأمر إلى إصابته بالضعف الجنسي .
إليك بعض أنماط الشخصيات النسائية التي ذكرها الأطباء :
ذات الرغبة العارمة رغم أن الرجال يعشقون النساء المتجاوبات معهم أثناء العلاقة الحميمة ، وينفرون من برود زوجاتهم ، إلا أن رغبات المرأة الكثيرة تؤثر على فحولة زوجها .
الدكتور ممدوح الشامي استشاري الأمراض النفسية يوضح ، بحسب مجلة "سيدتي" ، أن المرأة التي التي تملك رغبةً مبالغاً بها دائماً لدرجة أنها قد تطلب من زوجها ممارسة العلاقة الزوجية لأكثر من مرّتين في اليوم الواحد، قد ترجع الإصابة بهذه الحالة إلى داء عقلي يدعى " النيمفومانيا Nymphmania. "
ويعرّف عالم الجنس الشهير ألفريد كنزي، هذا المرض بقوله " إن المرأة التي تعاني من مرض "النيمفومانيا" تمتلك قدرة غريزية أكثر منك، وهي لا تدمن تلك الرغبة تلبية لاحتياجاتها، وإنما من أجل تدمير نفسها وإيذائها ".
وغالباً ما يكون سبب الإصابة بهذا المرض هو الإعتداء الجسدي المتكرّر عليها".ويشير الدكتور الشامي إلى أن حـالة المــرأة المتطلّبـــــة للجنس ، لا ترجع دائماً إلى الإصابة بداء "النيمفومانيا" Nymphmania ، وإنما يحدث في أحيان كثيرة أن يكون الزوج هو المسؤول عن ذلك، فنجده في بداية زواجه يحاول أن يثبت لنفسه ولمن حوله، أنه شديد الفحولة ويكثر من ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته ويفعل أي شيء وكل شيء لكي يشبع رغبتها.
ولكن، مع مرور الزمن تخبو رغبته وتضعف قوّته، وذلك بفعل الأعباء والضغوط النفسية التى تواجهه. ومن هنا تبدأ مشكلة تباين حدّة الرغبة بين الزوجين واختلال موازينها.
هوس الحوريات الدكتور خالد منتصر استشاري أمراض الجلدية والتناسلية ، يقدم فكرة موجزة عامة عن النيمفومانيا في إحدى مقالاته ، موضحاً أنها كلمة مكونة من جزئين الأول NYMPH ومعناها حورية والثانىMANIA وهو الهوس، وبذلك يكون معناها هوس الحوريات، والحورية أو النيمف هي واحدة من آلهة الطبيعة اليونانيات وهى كما يعرفها د.عبد المنعم حفني في موسوعته ، بحسب الدكتور خالد ، "فاتنة الجبال والمروج والمياه التي تقوم بإغراء الرجال ومضاجعتهم، وتجامع الرجال حتى يسقطوا من الإعياء، ويتعاقب عليها الرجال فما تشبع ولا ينطفئ شبقها ولا ترتوي شهوتها"، وأحياناً ما يطلق عليه KYTHEROMANIA والكيثيرية هي أفروديت معبودة الجنس التي كانت أيضاً لا تشبع من الجنس لدرجة أنها في الحكايات الأسطورية ضاجعت أباها وأنجبت منه أدونيس فلما أصبح شاباً أغرته وضاجعته هو الآخر إلى أن تم اغتياله بسببها، وامتد هذا الوصف لنساء شهيرات في التاريخ مثل كليوباترا وكاترين العظمى وزوجة الإمبراطور الروماني كلاوديوس.
ويؤكد الدكتور خالد منتصر ، أن الأطباء يصنفون النيمفومانيا تحت راية المرض العقلي، ولا علاقة له بازدياد الرغبة الجنسية عند المرأة والتي لم تعد تهمة الآن، فمدمنة الجنس لا تبحث عن الجنس من أجل رغباتها الجنسية ولكن لرغبتها في تدمير نفسها وإيذائها، وهي تمارس الجنس بدون حب أو حميمية، تمارسه كوسواس جنسي قهري، وهذا الإدمان المرضى ليس له علاقة بالدافع أو الرغبة الجنسية بالضبط كما أن البوليميا أو إدمان الأكل ، ليس له علاقة بالجوع أو إدمان الكحول ليس له علاقة بالعطش.وعلاج النيمفومانيا نفسى يركز على توترات المرأة وقلقها وهوسها .
المرأة النكدية قد تجد المرأة من النكد قلعة حصينة للدفاع عن استقرار بيتها ، حيث تكره زوجها في جميع النساء ومن ثمة لا يفكر في خيانتها أو الزواج بأخرى ، وقد يكون للرجل نفسه دور في تحويل زوجته إلى امرأة نكدية صعبة المراس وذلك من خلال إهمالها وعدم مراعاة شعورها وإلقاء المسؤوليات الجسام على عاتقها وغيابه المتكرّر خارج المنزل لوقت طويل بدون أعذار مقبولة. هنا يشير الدكتور ممدوح الشامي استشاري الأمراض النفسية ، إلى أن حالة النكد التي تصيب بعض الزوجات قد تكون مكتسبة بفعل الظروف المحيطة بهن. ويقول : معلوم أن جوّ النكد المستمر داخل المنزل يضر في العلاقة الحميمة بين الزوجين، وقد يؤدي إلى إصابة الزوج بالعجز الجنسي وذلك بسبب مواقف زوجته السلبية المتمثّلة في رفضها للمعاشرة الزوجية ومعايرة زوجها بفشله أحياناً أثناء العلاقة الحميمة، وذلك إضافةً إلى هروب الزوج المستمر إلى خارج المنزل بحثاً عن الأجواء الهادئة. سوء العلاقة الزواج شراكة مبنية على المودة والرحمة وسوء العلاقة بين الزوجين تعجل بانتهاء عمره الافتراضي .
ويؤكد الأستاذ الدكتور "مصطفي أبو زيد" رئيس الجمعية المصرية للأمراض الجلدية والتناسلية إحدي شعب الجمعية الطبية المصرية ، أن سوء العلاقة الاجتماعية بين الزوجين تؤدي إلي الإصابة بالعجز الجنسية وغالبا ما تنتهي هذه العلاقة بالطلاق .ويوضح الدكتور أبوزيد أن العلاقات الاجتماعية السيئة تتمثل في وجود المرأة المتسلطة بالمنزل ، أو التي تفتعل المشاكل ، والتي تظهر أمام زوجها بالمنزل في صورة غير مرغوبة كعدم النظافة أو الحفاظ علي هيئتها ، كل ذلك من المشاكل الحياتية تعود بالسلب في عدم إقامة العلاقة الزوجية الحميمة مما تؤدي إلي الضعف الجنسي‏.
‏مشيراً إلى أن إفرازات الغدد الجنسية بالجسم تتكون ما بين‏3‏ مرات إلي‏5‏ مرات في الأسبوع ولابد من خروجها وهذا لا يتأتي بالطبع إلا من خلال العلاقة الزوجية الحميمة، البعيدة عن المنغصات‏، محذراً من تجمع تلك الإفرازات بالغدد لأن ذلك يؤدي إلي سرعة القذف وهذه علامة من علامات الضعف الجنسي.

هل تعرفين عزيزتي متى يرغب الرجل بالجنس ومتى لا يرغب ؟؟؟

هل تعرفين عزيزتي متى يرغب الرجل بالجنس ومتى لا يرغب ؟؟؟
قد لم يخطر ببالك هذا السؤال قط ولكن هذا ما كتبه رجل في الجنس بين الزوجين وما يرغب به الزوج من زوجته لنستفيد ونعرف ماذا يريد الرجل من المرأة وكيفية التعامل مع الزوج ...
#أرغب في الجنس عندما أشعر بحبها واهتمامها بي ...
#أرغب في الجنس عندما أشعر برغبتها في المعاشرة معي ...
#أرغب في الجنس عندما تتحدث معي بكلمات رقيقة تتوافق مع ما أراه وأشعر به ...
#أرغب في الجنس عندما تحدثني وتبدي لي رغبتها في وتشعرني بأنني مدوخها وأنها لن ترتاح إلا بمعاشرتي ...
#أرغب في الجنس عندما أراها في المطبخ تتصبب عرقا كي تحضر لي الغداء ..
#أرغب في الجنس عندما أراها تجوب المنزل ترتيبا وتنظيفا وكأن الدنيا كلها ستزورنا ...
#أرغب في الجنس عندما تتفنن في اغراءاتها وألعابها المثيرة وحركاتها الممزوجة بالميوعة والرقة ...
#أرغب في الجنس عندما تحدثني باهتمام وتقدير عن كل ماأبذله من أجلها ...
#أرغب في الجنس عندما تودعني وتستقبلني بابتسامة صادقة وقبلة حارة تخرج من الأعماق ...
#أرغب في الجنس عندما أجدها فارغة لي وليس هناك مايشغلها أو يعكر صفوها ...
#أرغب في الجنس عندما تقول " لا أريد هذا لأنه غالي علينا "

ولا أرغب فيه !!!
@لاأرغب فيه عندما أحضر من العمل ولم أرى إلا جثة هامدة على السرير ... نصيحه للي توها متزوجه خلي الكسل وإنسي الدلع اللي كان عند ماما نامي مع زوجك إذا نام وأصحي معاه إذا صحي بلا دلع ...
@لاأرغب فيه عندما أحضر جائعا ومنهكا ولم أجد الطعام جاهزا ...
@لاأرغب فيه عندما أشعر أنها لاتمارسه إلا لإرضائي ...
@لاأرغب فيه عندما أشعر أنها تكافئني على عمل قمت به أوطلبا نفذته ...
@لاأرغب فيه عندما أشعر أن حديثها الذي لاينتهي هو حديثها عن أفعال فلان وفلان .... اما اللي كذا أحسها منسمه يازين من صكها كف
@لاأرغب فيه عندما أشعر بأن بيتها يأتي ثانيا بعد مكالماتها الهاتفية ... خلي مبدأك بالحياه (زوجي وبيتي أولاً)
@لاأرغب فيه عندما أرى بيتا لا أعرف وجهه وقفاه ....
@لاأرغب فيه عندما تحرص حرصا شديدا على الزيارات المتكررة والطويلة ....
@لاأرغب فيه عندما تكون متعلقة بأمها فلا تستطيع الفكاك والاستقلال وكأنها لم تتزوج .... كيف يثيرني منظرها ورائحتها ؟؟ إذاكانت في المطبخ أو تشتغل في المنزل /فإن رائحة الطبخ ومايتبعه في ملابسها أزكى من الورد والياسمين ومنظر ملابسها وشعرها ووجهها المنهك أشهى وأجمل من أي منظر وإن كانت جالسة معي في الصالون أو غرفة النوم فإن ذلك لايثيرني بل يخفض درجة الإثارة إلى مادون الصفر هنا يثيرني المنظر الفاتن الجميل والرائحة التي تفوح من جسدها وملابسها .. وأخيرا لذة الجنس في الحب المتبادل والعطاء الدائم والمصارحة بين الزوجين والأريحية وتعزيز الإيجابيات بالثناء والتقدير وبدون الحب يفقد الجنس لذته ونشوته ويصبح مع مرور الوقت شيئا مهمشا مايؤدي إلى هضم حلاة هذه الغريزة ... والجمال الذي يدوم ولا يبلى هو جمال الروح التي أحبها وأتمسك بها ويثيرني كل مايتعلق بها ولست أرى في الوجود أجمل منها ... فلنعظم الحب في نفوسنا فهو بعون الله سيجعل حياتنا أجمل

الجمعة، 18 ديسمبر 2009

إسعاد الزوجه لزوجها

إسعاد الزوجه لزوجها مهمه صعبه خاصه حين يتعلق ذلك بموضوع الجنس فهي لاتدري تماما مايريحه ومايعجبه أما هو فلا يستطيع مصارحتها بكل مايرضيه حتى لو طلب منها ماذا تفعل وماذا تترك تفقد الافعال حلاوتها فهو يتمنى لو تتعرف إلى أسراره الجنسيه دون أن يصارحها بها وهذا أمر ليس مستحيلا لأنه ليس خاص تماما فأسرار زوجك الجنسيه هي أسرار كل الرجال وإليك بعض هذه الأسرار التي يخجل الزوج عادة من من مصارحة زوجته بها ربما لإحساسه بأنها قد تنتقص من رجولته وربما لعدم مرور فتره كافيه لتوافر الصراحه و الألفه بينهما كما هو الحال في شهر العسل

من يبادر إلى الجنس ؟

لا أبالغ إذا قلت أن كل الأزواج يسعدهم أن تتولى زوجاتهم زمام المبادره إلى الجنس من وقت لأخر فهذا يشعر الزوج برجولته وحب زوجته له وإشتياقها للمتعه بين يديهكما يزيد من إثارته ونشاطه الجنسي
فلا تخجلي أن تلمحي إلى زوجك بلطف عن رغبتك في الجماعكأن تحتكي به وتمرري أصابعك على شعره وتداعبيه بكلمات معسوله لاعيب ولاحرام في ذلك

لاتخجلي من إنفعالاتك الجنسيه :

تعتقد بعض السيدات أن إظهار إنفعالاتهن أثناء الجماع أمر مخجل لا ينبغي أن يحدث فيتخذن موقفا سلبيا ويحبسن بداخلهن الإحساس الذي يتوق الزوج إلى ظهوره فالجنس ليس مشاركه جسديه فحسب لكنه أيضا مشاركة الأحاسيس فالقبلات وألفاظ الإشتياق والحب أشياء مطلوبه لا ينبغي أن تخجل الزوجه من إظهارها والتعبير عنها بشكل او بآخر

الجنس ليس كل شيء عند الرجل :

ليس كل مايريده الزوج من زوجته هو متعة الفراش فالزوج أحيانا يكون في حاجه إلى ألوان أخرى من الحب لاتؤدي بالضروره إلى الجماع لكنها تشعره بالدفء والألفه وتحرك فيه إثاره محببه تملؤه نشاطا وحيويه فالقبله والضمه والمداعبات الجسديه والحديث اللطيف بين الزوجين أشياء تضفي على الحياة الزوجيه مذاقا خاصا يحفظ لها بريقها وحرارتها ولاشك ان كل زوج يرحب بهذه الأشياء ويسعده تبادلها بينه وبين زوجته بين وقت وآخر بصرف النظر عن متعة الفراش

الرجل ليس ((آله)) جنسيه :

تتصور بعض الزوجات أن الرغبه الجنسيه عند الزوج ينبغي ان تهدأ وأنه من دواعي الرجوله أن يبقى الزوج قادرا على إشباع زوجته بصفه منتظمه وإلا اتصف بالخيبه او اتهم بتغير مشاعره نحوها و كأن ممارسة الجنس عند الرجل تخضع لنظام آلي و لاتتأثربأحاسيس الزوج ومشاغله او مايدور بباله من امور الدنيا هذا التصور الخاطء يظهر تأثيره حين يخفق الزوج في إرضاء زوجته لإنشغاله بمؤثر خارجي و لاتحاول الزوجه تفهم الأمور على حقيقتها فتتوتر الزوجه رغم تظاهرها بعدم الإهتمام بإخفاق الزوج نحوها ويتوتر الزوج أيضا لإحساسه بإنتقاص قدرته الجنسيه فالحقيقه أن نشاط الرجل الجنسي لايمكن ان ينفصل عن تأثير حالته النفسيه وحياته العمليه خارج المنزل فالزوج المشغول الذهن او القلق او المهموم عادة يقل نشاطه الجنسي عن المعتاد والزوجه الماهره هي التي تستطيع في هذه الحاله أن تتقرب إلى عقل زوجها وتساعده في التخلص مما يعكره

الخميس، 17 ديسمبر 2009

الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء

الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء وتناوله بصفة مستمرة في الوجبات الرئيسية يقضي على البرود والضعف الجنسي

وعن فوائد الباذنجان تقول الدكتورة المصرية امال رخا خبيرة علم الاغذية:

الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء وتناوله بصفة مستمرة في الوجبات الرئيسية يقضي على البرود والضعف الجنسي.. ونظرا لفوائده العظيمة في هذا الشأن أطلق عليه اسم "فاكهة الحب"

وأضافت: ان الألياف الموجودة في هذا النبات تعمل على تحفيز مراكز الإثارة في المخ وبالتالى يتهيأ الرجل أو المرأة لممارسة العلاقة الزوجية، وحتى تتحقق الفائدة كاملة يرى العلماء تناوله مسلوقا أو متبلا، ولا يفضل قليه في الزيت لأنه يفقد الكثير من فوائده المؤججة للعواطف

وأضافت أن الباذنجان يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والتي تلعب دورا كبيرا في تنشيط إفرازات الهرمونات الذكرية والأنثوية مثل هرمون التيستسترون الذكري والاستروجين الأنثوي وهذه الهرمونات هي المسؤولة بشكل أساسي عن زيادة القدرة والتحفز الجنسي.. والباذنجان الأسود على وجه الخصوص غني بهذه المركبات المفيدة مثل الزنك والبوتاسيوم وأنسب طرق تناول الباذنجان لتحقيق أقصي استفادة هي أكله مسلوقا ومضافا إليه الملح والليمون ، أما إذا تم قليه في الزيت فإنه يحدث تحلل للمواد والعناصر المفيدة الموجودة به ويفقد قيم ذائية بشكل كبير.

الأربعاء، 16 ديسمبر 2009

كيف تثيرينه بعد كل جماع

مما لايختلف عليه اثنان ان الزوجه تحب المداعبه والمؤانسه بعد الجماع ايضا ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل يحتاج الزوج ايضا لمثل هذه المداعبه بعد الجماع الاول ......الجواب نعم وهنا تكون المداعبه ليست لجعل الزوج يستمتع لما بعد الجماع كالمراه ... لا لان الزوج بمجرد ان ينتهي يتغير شعوره الجنسي 180 درجه ويصبح ابرد من الثلاجه ولكن المداعبه تكون روحيه اكثر منها جنسيه وتعتبر من الاشياء التي تهيئ وتساعد الرجل للجماع الثاني ومن هذه الاشياء عندما ينتهي الجماع الاول ... ان كان الزوج مستلقي بجوارها ان تجعل فخذها على فخذه وبحركات تصاعديه تلامس بها مكان الفحوله للزوج مع وضع اليد على صدر الزوج وتحريكها دائريا مع الضغط على الاكتاف واسفل الرقبه كمساج خفيف و بعض القبل لأطراف شفاه الزوج ورقبته واذناه. وان كان جالس على السرير تأتي الزوجه وتجلس خلفه مع ثني رجلاها تحت اردافها وتسحب الزوج وتضع رأسه بين نهديها وتحتضنه من الخلف وهي تتحسس صدره وتقبله قبلات خفيفه على الرقبه والخد ولايمنع ان تكون هناك بعض الهمسات اللطيفه وحسب الميول الجنسيه بين الزوجين او بعض عبارات الحب واللهفه والشوق وهذه من اروع الاشياء وان كان الزوج مستلقي على بطنه تأتي الزوجه وتضع صدرها على ظهر زوجها مع همزات خفيفه وقويه بنفس الوقت لأكتاف الزوج ورقبته من الخلف و بعض القبل لرقبته واذنه والكلام الشاعري والرومانسي.

ملاحظه

كل القبلات بجميع ماذكرت من حركات تكون خفيفه وليست قبل قويه ...بالكاد لمسات خفيفه بالشفاه هذه بعض الاشياء والزوجه المبدعه قد تجعل من هذه الحركات قمه في المتعه بإضافة ماتراه جميلا وقد يسعد زوجها ،، فالزوجه هي الوحيده اللتي تعرف ميول زوجها واماكن الضعف والقوه والاثار

انت المسؤولة عن حياتك الجنسية

تشتكي العديد من النساء من أنّهن لم يعشن الحياة الجنسية التي لطالما حلمن بها، وغالبا ما يكون سبب هذا الاستياء الزوج أو الشريك . ولكن ما نحتاج لمعرفته حقا هو هل الرجل هو السبب الحقيقي وراء هذه المشكلة أم هل استيائنا في غير مكانه؟ على الأرجح بأن تجاربنا الجنسية تتأثر بشكل أساسي بالأشخاص الذين نقيم معهم علاقة جنسية، فنحن نعطيهم ونأخذ منهم، وهذا ينطبق أيضا على المزاج. فإذا كان الزوج سريعا متلهفا للانتهاء بسرعة، تتأثر السيدة بعد فترة بهذا النمط، وتصبح مثله متلهفة على الانتهاء بسرعة، وشخصيا لا اعتبر هذا جماعا بل قضاء حاجة.
يجب أن تستيقظ النساء من سباتهن ويعرفن أنهن مسئولات عن نجاح أو فشل تجربتهن الجنسية، فالسيدة يجب أن تحدد ما الذي تريده من حياتها الجنسية، وبعد ذلك تخبر الشريك عن رأيها في دوره في هذه العلاقة. ولن تتحر السيدة من اعتقادها الخاطئ بأنها أداة لمتعة الرجل إلا عندما تعانق هويتها الجنسية وتخبر الشريك بما تريده وما تتوقعه منه ضمن هذه العلاقة الجنسية، وعندها فقط تستطيع الاستمتاع بالتجربة الجنسية كما هو مقدر لها، ولا داع لأن نقول بأن الإنسان هو الكائن الوحيد الذي يستمتع بالممارسة الجنسية ويقوم بها بكل جوارحه ومشاعره.
إذا كنت تعرفين ماذا تريدين جنسيا، فيجب أن تؤمني به وتخبري الشريك ماذا تريدين! ولكن لسوء الحظ ليس كل الأزواج على هذا المستوى من الصراحة، فبينما بعض الشركاء قريبون من بعضهم البعض إلا أن الأكثر لا يفهمون حتى أوضح التلميحات. لذا يجب عليك أولا أن تبني قنوات للتواصل الصريح مع شريكك وبعد أن تبدأ هذه الصراحة بالتصاعد، خصوصا أحاديث غرفة النوم، عندها يمكنك استبدال الخوف من الرفض بالتفاهم المطلق.
إذا شعرت بعدم الراحة في التحدّث عن الشيء الذي تريدينه من حياتك الجنسية، حاولي إظهار ذلك للشريك. يقول الخبراء بأن تمثيل التجربة الجنسية يعتبر أفضل طريقة لإيصال الرسالة إلى الشريك. إذا لم تكوني بهذه الشجاعة، لما لا تحاولي دفع عجلة التطور قليلا، مثلا قومي بشراء كتب عن الممارسة الجنسية، عندما يراك تقرئينها سوف تثيرين فضوله، وقد يرغب في أن يتبادل معك أطراف الحديث عن الأمور التي قراءتها، كذلك يمكنك أن تشجعيه بالنظر إليه خلسة وأنت تقرئين، حتما سيثير هذا فضوله وشهيته الجنسية وعندها يمكنك إطلاق العنان لأفكارك الجنسية.
لا تؤجلي مشاعرك الجنسية، وحقك في الحصول على المتعة والراحة الجنسية، فقد تستيقظين فجأة لتجدي بأنك أصبحت مجرد جسد بلا روح لإشباع رغباته الجنسية

حركات مثيره يمكن ان تفعليها

هل تحبين أن لا ترتفع أنظار زوجك عنك في كل مكان تذهبان إليه ؟ هل تحبين أن يأكلك زوجك بعينيه ويعريك من ملابسك في خياله وأنت ما زلت ترتدينها ؟ هل تريدين أن تأسري قلب زوجك ليصبح رهينك لا يفكر إلا بك وبأفعالك وحركاتك ولمساتك ؟

إليك بعض النصائح التي آمل أن تساعدك في سعيك هذا ولكن قبلاً أريد أن أنبهك أن مفعولها ليس فورياً . فهي بحاجة إلى طول النفس والصبر الكبير في تنفيذها حتى تؤتي نتائجها على المدى الطويل . وكذلك أمر آخر يجب عليك عند القيام بهذه الحركات أن تقومي بها بشكل غير متصنع أي لا تجعلي زوجك يحس لوهلة أنك تفعلين ذلك كي تخطفي بصره وتستميلي قلبه إليك . يجب أن يحس دوماً أن ما تقومين به هو أمر عادي مثل أي عمل آخر في المنزل وأنك غير متعمدة له . فمثلاُ ، إذا كنت ستنفذين أحد هذه الحركات فلا تقومي بها بتكرار كبير في يوم واحد بل ابدأي بالتدريج مرة في الأسبوع أو كل ثلاثة أيام ويمكنك التنويع حتى لا يتفاجأ زوجك ويحس أن هناك مؤامرة من قبلك (طبعاً هي مؤامرة لكسب قلبه واهتمامه فهي مباحة) . ثم يمكنك بعد ذلك زيادة تكرارها وتنويعها حتى تؤتي أكلها .
إليك يا عزيزتي الزوجة الحركات (ويمكنك الزيادة عليها وتحريفها بالشكل الذي ترينه مناسباً لزوجك ولك) :

الملابس وما أدراك ما تفعل الملابس
ليس من الضروري أن ترتدي لزوجك دائماً ملابس شفافة أو تظهر أكثر مما تبدي أو أن لا ترتدي له ملابس بالمرة (مع أن معظم الرجال تجد المرأة اللابسة العارية (لابسة من غير هدوم) أكثر جاذبية من المرأة العارية تماماً) حتى ينظر إليك وتجذبي نظره ولا تنسي أن العين إذا تعودت منظراً واحداً تمله وتبحث عن التجديد . ولا تظني أن الأناقة الدائمة ستؤدي إلى سعادة الزوج فقد تكون أحياناً سبب شقاؤه فلا بد من التنويع فلا مانع أن تكوني مهملة أحياناً وغير مرتبة أحياناً (وليس دائماً وفي الملابس فقط أما النظافة فلا غنى عنها) . يمكنك كذلك إغراء زوجك وسحب أنظاره ببعض الحركات التي تقومين بها بملابسك العادية اليومية التي تقومين بعمل البيت فيها أو ترتدينها بشكل اعتيادي . وتذكري أن هذه الطريقة توفر عليك شراء ملابس جديدة على الدوام فباستخدام ما لديك يمكنك عمل الأعاجيب وإليك بعض الأفكار
تعمدي في عدة أحيان عدم ارتداء السوتيان تحت ثيابك العادية وعندما ترين زوجك ينظر إليك تحركي حركة فجائية تجعل ثدييك يهتزان وسترين ما أعنيه بقولي (تأسرين عيني وقلب زوجك) . قومي في أحد المرات بارتداء ثياب بدون ملابس داخلية بالمرة ويا حبذا لو ارتديت تنورة أو فستاناً قصيراً تحت الركبة (وليس فوقها حتى لا تثيري الشك) ولو كان لونه ابيض او فاتح يكون افضل .
يمكنك كثيراً تعمد نسيان ربط بعض أو جميع أزرار القميص الذي ترتدينه ، أو إذا أردت أن تبدو طبيعية قومي بقطع الزر عن عمد وتحججي أنك لم تجدي الوقت لإصلاحه . أو يمكنك ترك السحاب مفتوحاً أو فتحة الصدر مفتوحة وبارزة بحيث تبدي ما تحتها وهذه أحلى حركة وعند تقديمك شيئاً ما لزوجك انحني قليلاً ولكن بدون تصنع وانظري إلى أي شيء آخر ولا تنظري إلى عينيه وأنا متأكد أين سيكون نظره في هذا الوقت لا سيماا لو كنت بدون سوتيان !!!! لا تنسي أيضاً تأثير الملابس الضيقة التي وإن سترت الجلد فإنها بتجسيدها لجميع معالم جسمك تجذب أنظار الزوج وترغبه في إمعان النظر بك حتى يفترسك بعينيه .. !!
كذلك البسي بنطلون low wist اي ان خصره نازل والبسي تحته اندر وير string اللي هو مجرد خيط من ورى وتعمدي ان يبين من فوق البنطلون !!.
اطلبي من زوجك بين الحين والآخر مساعدتك في إغلاق فستان السهرة أو غيره من الخلف وتأكدي من أن يكون كل ظهرك بادياً للعيان أن يساعدك كذلك في إغلاق سحاب بنطلون الجنز الضيق الذي لم تستطيعي لضعفك (يا مسكينة) من إغلاقه بأصابعك النحيلة (طبعاً على مين سوف يفهم هذه الحركة بالتأكيد ولكن لا مانع من تجربتها مرة) .

السرحان عند النظر في العينين
لا تستهيني بهذه النظرات أبداً فهي تذيب الحجر الصوان .. فعندما تنظرين في عيني زوجك غوصي فيهما كأنك تغوصين في بحار ليس لها أعماق وابحثي عن حبه لك بين أعماق هاتين العينين وستجدين أنك مع الوقت ستسرحين بشكل طبيعي ودون تصنع كما أن هذه الحركة ستجعل زوجك ينظر في عينيك كذلك ويغوص هو الآخر فيك بدون شك .

الرقص
إذا كنت لا تعرفين الرقص ، فتعلمي من ما تشاهدين في الأعراس والحفلات والتلفزيون ما يجذب قلب زوجك وعينيه لك ويغنيه عن المشاهدة ، وتفنني ، واستحدثي من الحركات ما تحسين أنه يميل قلب الرجل . وليس بالضرورة أن تقلدي فقط . فأنت وشطارتك ولا تتوقفي عند أي حد في سبيل إسعاد وجذب اهتمام هذا الذي جعله الله من من بين كل الناس شريك حياتك وأحل لكما كل ما فيكما (ما عدا ما ثبت تحريمه) وحرم عليكما ما سوى ذلك .
كما يمكنك الرقص لزوجك بطريقة التعري وذلك بأن تخلعي ثيابك قطعة قطعة وتلقينها على زوجك المسكين الذي لن يتمكن من مشاهدة أي فيديو كليب بعد أن تنتهي منه (وإن لم يكن هذا صحيحاً فالأحلام تدفع الإنسان للاجتهاد لتحقيقها) .

الرقص الطربي
أثناء قيامك بالتنظيف أو الأعمال المنزلية كالجلي مثلاً أمام زوجك وهو يراك وبدون أن تنظري إليه قومي بالاهتزاز وتحريك جسمك ولا سيما الأرداف (المؤخرة) بشكل خاص كأنك ترددين أغنية ما وترقصين على ألحانها ولك الحرية في اختيار الحركات (ولكن ليس كرقص محترف وإنما رقص طرب واستمتاع وليس هز وسط رسمي) ولك في بعض المغنيات القدوة في سحر وجذب عقول الرجال بحركات أعاذنا الله من رؤيتها إلا على زوجاتنا .

حركات باستخدام النوم
قبل النوم وأثناء مشاهدتكما للتلفاز أسندي رأسك على كتف زوجك وبعد فترة قليلة تظاهري بالنوم وانظري كيف سيحنو عليك وينظر لك وينسى كل ما كان يشاهده . فليس أجمل في نظر الرجل إلى امرأة نائمة على صدره (لكن لا تنامي بالفعل بل استيقظي بعد قليل وقولي له هل نمت في حضنك يا حبيبي؟) .

كذلك هناك حركة قريبة وهي التظاهر بالنوم عند عودة الزوج من عمله وكشف (جزء من الساق ولكن لا تظهري الكثير) أو الظهر أو حتى إذا أردت أحد الثديين (بدون تصنع) لتظهري كأنك نائمة متكشفة .. مثيرة لأي زوج مهما كان متعباً ..

أيضاً حركة ثالثة .. أحضري صورة من صور الزوج التي تحبينها فعلاً كصور العرس أو غيرها .. واجلسي أمام التلفاز وأشعليه وانتظري عودة زوجك من عمله ، ثم عند دخوله تظاهري بالنوم وأنت ممسكة بالصورة بيديك أو تحتضنينها ، وفور دخوله انتبهي بشكل مفاجئ (وإذا أردت إثارة فضوله حاولي تخبئة الصورة خلف ظهرك) واتجهي نحوه ليسألك عن الصورة وعندها دعيه يراها وقولي له أنك تشتاقين له أثناء النهار وتحبين البقاء بقربه . كذلك في هذا السياق يمكننا إدراج حركة جميلة وهي تمثيل أنك تقرأين مجلة ما وأنت مستلقية على السرير أو الكنبة أو على الأرض على بطنك ورافعة رجليك إلى وسط ظهرك أو الاستلقاء على ظهرك وثني ركبتيك بحيث يظهر ما خفي وكأنك لست منتبهة لهذا الأمر .

التغنج والدلال
تغنجي في مشيك وتقصعي وامشي مثل مشية عارضات الأزياء (مشية القطة) بحيث تضعين قدمك بشكل مستقيم أمام القدم الأخرى وعلى استقامتها تماماً وتدربي على هذه المشية قبل تنفيذها (لئلا تقعي لصعوبتها) كي تنفذيها بدون تكلف . ولا تنسي أن الرسول صلى الله عليه وسلم لعن المائلات المميلات لما يفعله فعلهن من استمالة القلوب وخطف الأنظار ، وهذا ما تريدينه لزوجك . وكذلك لا تنسي استعمال الخلخال والضرب بالرجل على الأرض لما له من وقع السحر على أذن الزوج وتذكري أنه نهي عنه لما فيه من الفتنة ، وأنت تريدين فتنة زوجك .

اجتذاب أنف زوجك
لا تنسي في وسط أعمالك اليومية من الطبخ والعمل المنزلي أنك قد تتعودين على رائحة الأكل ولن تحسي بها لكن زوجك سينتبه لها عند قدومه لذلك دعيه يشمك دائماً متعطرة نظيفة وركزي في وضع العطر خلف الأذنين وعلى الرقبة وبين الثديين . حيث يمكنك أحياناً وضع عطرك فقط في هذه الأماكن لكي يتجه لها الزوج ويشمها مما سيدفعه لتقبيلها .

الوشم
هناك كثير من الأجنبيات يقمن بعمل الوشوم المختلفة على أماكن غريبة لا داعي لذكرها . ولحرمة الوشم يمكنك أختي استعمال الحناء أو الكريستال أو الرسومات التي تطبع على الجسم وتلصق و التي يمكن عمل رسوم غاية في الروعة بها وهي كذلك تزول مع الوقت ولا داعي للخوف من ضررها على الجلد لأنها بالعكس مفيدة له . استخدمي مخيلتك وارسمي لزوجك أو اكتبي له ما يخطر على بالك في أماكن مختلفة كأعلى الكتفين من الخلف أو على الخاصرة أو البطن عند السرة أو غير ذلك من الأماكن .. أو اطلبي منه أن يرسم لك هو ما يرغب به ولن تصدقي مدى سعادته وسعادتك بهذا الأمر .

التفنن في الجسم
اربطي على أعلى ساعدك قبل الكتف أو على أعلى الفخذ (أو على كليهما معاً بشكل مخالف أي الساعد الأيمن والفخذ الأيسر أو العكس) ربطة صغيرة من الشيفون واعقديها بشكل وردة (طبعاً هذه تكون بدون ملابس أو بملابس داخلية أثناء الخلوة مع زوجك) . كذلك يمكنك وضع وردة حمراء كبيرة في جانب شعرك مثل نساء هاواي.

الخميس، 10 ديسمبر 2009

هل تعانين من إهمال زوجك

هذا الموضوع موجه لمن يعانين من إهمال أزواجهن في العلاقة الحميمة، ونضع لكم حلول قد تنفع مع الزوج الطبيعي..
والذي يهمل زوجته من الناحية الجنسية لأسباب ضعف رغبته وليست قدرته. أو بسبب إنشغاله النفسي عنها.. أو بسبب عدم وجود أو إحساسه بعدم وجود ما يغريه.. ويدفعه دفعاً إلى هذه العلاقة الحميمة... أو بسبب الملل. وغير ذلك من أسباب لاعلاقة لها بالمرض العضوي أو النفسي أو الخلافات الزوجية العميقة.
الرغبة الجنسية عند الرجل.. مثل البطارية تحتاج لشحن والمدة اللازمة للشحن تختلف من رجل لآخر.. ولكن إن تم شحن هذه البطارية بالشحنة الكاملة.. فلا بد أن يتحرك الزوج بكل كيانه.. تجاه العلاقة الحميمة مع زوجته.
كثير من الرجال يحملون بعض الهم والإحساس بالمسئولية.. في مشاعرهم تجاه هذه العلاقة، ويختلف في ذلك الرجل عن المرأة... فالرجل هو من يتحمل مسئولية نجاح اللقاء.. وهو من تظهر قدرته أو عدمها في إتمام اللقاء على الوجه الأكمل.. وبالتالي هو يحمل بعض الهم والإحساس بالمسئولية تجاه اللقاء، وبالتالي فإن الزوج الذي يتجنب لقاءاً حميماً قد تريده زوجته، فإن السبب في ذلك يكون في الغالب الأعم هو قلقه من هذه المسئولية، وخشيته أن يظهر منه تقصير في الأداء، قد يمنع زوجته من قضاء حاجتها.. ويفشل في إشباعها.
أما المرأة فهي في ذلك عكس الرجل.. فهي ليست عليها مسئولية تذكر في هذا الأمر، وهي لايمكن أبداً أن تفشل في هذا اللقاء بشكل واضح، أو بشكل قد يمنع زوجها من قضاء حاجته، أو إشباعه، وبالتالي هي في هذا مطمئنة لا تحمل هماً أو مسئولية.. ولا مانع لديها إن لم يكن بها ألم أو مرض أو تعب أو خلافه.. من خوض غمار هذه العلاقة الحميمة مرات، ومرات بدون أي عبأ نفسي.
ومن النقطتين نؤكد أن الرجل إذا تم شحن بطارية رغبته الشحنة الكاملة، وإذا زال من نفسه هم المسئولية أو خشية عدم إشباع زوجته، فلا بد أن يبادر إلى العلاقة الزوجية الحميمة بكل إندفاع .. ولابد أن يأتي أداؤه فيها جيداً .. ومشبعاً لزوجته. وبالتالي فإن الزوجة التي تعاني من إهمال زوجها لها في العلاقة الحميمة .. يجب عليها أن تفعل الآتي:

حاولي بشتى الطرق إغراء زوجك باللبس أو الحركات أو ما تعرفي أن يثيره ويحرك شهوته ... في أوقات ( دعوني أسميها الأوقات الآمنة ) وهي التي يكون معروفاً تماماً أنه لايمكن إقامة علاقة حميمة فيها... مثل في الصباح قبل نزوله إلى العمل.. أو وأنتم تتجهزون للخروج لموعد عائلي هام... أو قبل أن تتركيه لتذهبي لتنامي بجوار أبنتك المريضة مثلاً .. التي لايمكن إلا أن تنامي بجوارها هذه الليلة .. قومي بذلك الإغراء .. في وقت تكونين أنت وهو واثقين تماماً أنه لايمكن إقامة علاقة حميمة فيه... وعندما تفعلين ذلك في أوقات يكون زوجك متأكد تمام التأكد .. أنها لا تصلح لممارسة علاقة حميمة ... فسوف يتقبل هذا الإغراء بسعادة كبيرة .. وبالتالي سيتم شحن رغبته بشحنة مضاعفة .. وفي نفس الوقت لن يكون عنده أي إحساس بالمسئولية لأنه يعلم تماماً أن لاشيء مطلوب منه الآن.
كوني حريصة تماماً إن عاد زوجك من عمله بعد الإغراء الصباحي المتعمد .. أن تكوني جميلة ومثيرة بهدوء .. ولكن بدون أي نوع من محاولة الإغراء المتعمد ... بل إكتفي فقط بإثارة حاسة البصر لديه بأن يراك جميلة .. وبك بعض مايثير وليس الكثير .. بمعنى يجب أن يفهم تماماً أنك لاتحاولين أن تغريه ... لماذا ؟ لأن الوضع هنا يختلف .. فمحاولتك لإغراءه في هذا الوقت معناها .. هلم .. هيا إلى علاقتنا الزوجية الحميمة ... وبالتالي يبدأ في الإحساس بالمسئولية .. والتي قد تتسرب معها شحنات من بطارية رغبته في الهواء .. أما أن تكتفي بأن تكوني جميلة ويظهر منك بعض مايثيره ... دون أن تبدي أنت أية دعوة ... فهذا لن يلقي عليه الإحساس بالمسئولية ... لأنه سيظنك هدأت ولا تطالبينه بشيء في هذه الليلة ... وبالتالي ستبقى شحنته كما هي بدون أي تفريغ .. وربما يزيدها جمالك وإغراءك الهادىء الرزين ... فإن كانت شحنته قد وصلت الحد الأقصى .. فتأكدي أنه سيبادر هو .. ويطلبك لما تريدين .. وإن لم تكن قد إكتمات شحنته ... فلا يهم .. فقط واصلي الشحن في اليوم التالي بنفس الطريقة .. أو حتى في نفس اليوم إذا ما كانت هناك ظروف تمنع تماماً فرصة اللقاء الحميم كما إتفقنا وكما فهمتي من كلامي حتى الآن ... وتأكدي 100% أنه سيأتي وقت تكتمل فيه شحنته .. ويبادرك هو .. وهذا الوقت قد يكون يوم أو يومان أو ثلاثة إلى اسبوع على الأكثر في الرجل الغير مريض والذي لايعاني أزمة نفسية حادة .
بإمكانك أيضاً تقليل هذه المدة اللازمة للشحن في المرات القادمة .. وذلك بأن تجعلي لقاءكما الحميم الذي تم .. من أروع ذكرياته .. فذلك سيترك في نفسه ذكرى رائعة.
وتذكري أيضاً ضرورة أن تعطيه ثقة كبيرة في نفسه في لقاءكما الحميم ... حتى يشعر أنه قادر على إرضاءك وإشباعك في أي وقت .. وبالتالي لا يحاول تجنب اللقاء حملاً للمسئولية وخوفاً من الفشل ... أما كيفية إعطاءه هذه الثقة .. فأظن ذلك سهل وتفهمه غالبية النساء .. وذلك بأن تجعليه يشعر أنه أرضاك تمام الرضا .. حتى ولو لم يكن ذلك صحيحاً .. وتأكدي أنه ما أن يشعر بأنه قادر تماماً على إرضاءك في كل مرة.. فإن إحساسه بالمسئولية الثقيلة سيخف كثيراً .. و أداءه سيتحسن كثيراً جداً كل مرة عن سابقتها وسيكون قادراً على إرضاءك بالفعل المهم فقط هو الشحن الكافي ثم رفع المسئولية وإنهاء الخوف من الفشل.

الأربعاء، 9 ديسمبر 2009

المساج الجنسي ابداع وإستمتاع

تجنبي في بداية الأمر كل المناطق الحساسة للزوج حرصا على إكمال عملية المساج بنجاح
ما يجب أن تقوم المرأة لزوجها ( قبل العملية ) :

ما تقوم به المرأة ( أثناء العملية )
1- في بداية الأمر - المرحلة الأولى - سيكون الزوج نائما على ظهره ، وانتي من تجلسين بالقرب من رأسه .
2 - أول عملية للمساج لابد أن تكون لشعر الرأس وتدليك فروته ، والجبين والحواجب وخاصة مابيها أي أعلا الأنف .
3 - لا مانع من التقبل بحدود في البداية ..
4 - بعد خلع قميص الزوج أو فانلته ضعي شيئا من الزيت أو الكريمات على صدره وكثفي على المناطق المزروعة بشعر الصدر . ثم رويدا رويدا حتى تضحي ذلك على كافة جسمه ..

وفي وسط العملية - المرحلة الثانية - سيكون الزوج نائما على بطنه وأنتي تدلكين كافة جسده من الخلف

وفي المرحلة الثالثة - مرحلة ركوب الفرس - سيكون الزوج نائما على ظهره وأنتي تجلسين فوق خصره أو وسطه ، وتدلكين صدره والجزء العلوي تاره وتارة أخرى الجزء السفلي وما تجلسين عليه في تلك اللحظة .

دلكي هذه المناطق برق وروية :

أ - صدر الرجل ، وخاصة المناطق القريبة من الرقبة ومن حلمة الصدر .
ب - أكتاف الرجل من خلال اللمس الضغط بباطن الأصابع .
ج - الرقبة وماحولها.
د - المنطقة الواقعة خلف الأذنين .
هـ - الأيدي والأذرع ..
و - الذقن .
ز - مس الشفاة برقة وهدوء تام

حذار .. حذار .. ورفقا ً .. من هذه المواقع والمناطق في جسم الرجل في الرجل مواقع كثيرة تثير من شهوته وتزيد من غريزته وهي حساسة جدا وبدرجة كبيرة كما انها مرتبطة بالجهاز العصبي مباشرة .. ومنها :

(( الأجزاء العلوية ))
أولا : أسفل الرأس من الخلف وأعلى الرقبة من المنطقة نفسها ..
ثانيا : نقطة التقاء ( شارب الرجل مع لحيته ) وهي المنطقة المجاورة للشفاه .
ثالثا : منطقة الترقوة في كتف الرجل .
رابعا : المنطقة الواقعة وسط صدر الرجل ، وغالبا ما يكون نمو الشعر فيها كثيرا .
خامسا : عضلة الكتف السفلى .
سادسا : كف الرجل من الخارج ، وأطرف أصابع اليد .

(( الأجزاء السفلية الحساسة ))
أولا : منطقة الفخذين من الداخل ، فهي مثيرة جدا للجهاز العصبي لدى الرجل . وخاصة كلما اقرتبتي من الخصيتين .
ثانيا : المنطقة المحيطة بشعر العانة وخاصة ماتحت السرة ونقطة التقاء الفخذ بالورك .
ثالثا : شد أو عصر الأطراف الوسطى من المؤخرة .
رابعا : منطقة ( perenium ) وهي المنطقة الواقعة بين فتحت الشرج و بداية الخصيتين .
خامسا ً : منطقة كيس الصفن وهي الكيس الحامل للخصيتين ، ويتم إثارتها من خلال لمسها ومسحها برفق ، وهي أيضا متصلة بجهاز عصبي حساس ومنبه سريع وقوي للقضيب .
سادسا ً : تجنبي المساس بحشفة قضيب الرجل وهي المنطقة المكوّرة في رأس القضيب كما أن مفعولها أقوى من مفعول البظر في الزوجة .

امور هــامـــة جدا ً لتفادي بركان الزوج الثائر

* لابد أن تعطي زوجك قطعا من كأس أو صحن ( المزة ) يقوم بمصها شيئا فشيئا وذلك كل 3 إلى 5 دقائق أثناء عملية المساج ، وهذا طبعا حتى لا يشعر الزوج بالملل أو الإثارة العصبية القصوى ويختلف هذا التوقيت من رجل لآخر .

* لا تمسي قضيب الرجل إلا في المرحلة الثالثة والأخيرة ، وحذار أن يمسَ قضيبه جزءا من أطرف جسدك أثناء المرحلتين الأولى والثانية .

* تجنبي الصراح والتأوه في المرحلتين السابقتين ، وأحضريه بإغراء ونعومة في المرحلة الثالثة .
1 - تلطيف الجو العام للغرفة أو المكان المراد .
2 - استخدام الشراشف والمفارش البيضاء فقط .
3- الاهتمام باختيار لباسك ِ وزيادة جاذبيته .
4 - استخدام زيوت أو كريمات ذات رائحة مناسبة
5 - لا تستخدمي أدوات التدليك إطلاقا في المساج الجنسي سواءالكهربائية أو الخشبية ، بل يجب أن تستخدم الزوجه اعضاء جسدها كاليدين والأصابع والذراعين والأفخاذ والمؤخرة وغيرها ..
6 - يجب أن يكون بقربك مناديل ناعمه للتنشيف أو فوط ناعمة .
7 - إحضار ( المزة ) وهي عبارة عن مجموعة الخضروات أو الفواكه المقطعه بشكل طولي ومقشر ة ويفضل اختيار الخضروات والفواكه ذات الروائح الجملية . مثل الفراولة ، برتقال ، تفاح ، جزر ،خيار .. وطريقة استخدام المزة المشروعة معروفة لدى الجميع ،
8 - يزين كأس المزة أو الصحن بورق أخضر من النعناع المنعش .
9 - يجب أن يكون زوجك بملابس السهرة أو ملابسه الداخلية ، ومن ثم تقومين بنزعها رويدا رويدا ..
10 - تجبني في بداية الأمر كل المناطق الحساسة للزوج وذلك حرصا على إكمال عملية المساج بنجاح .