الثلاثاء، 24 نوفمبر 2009

زمجرة العنف على فراش الزوجيه بين المتعه والكراهيه

إن ظاهرة العنف الجنسي في حياتنا، لم تعد تقتصر على حوادث الاغتصاب، التي تفرض بالقوه واجرامية مثل هذا العنف، بحكم ممانعة المرأة المشروعة ضد مغتصبها، بل صارت طقسا من طقوس الجنس بين الأزواج احيانا.
وبالتالي أصبح هناك أزواج يطلبن من زوجاتهن، أن يلعبن دور الممانعة بإتقان، كي يفرغ الرجل هنا، كل طاقة العنف التي يحب إضفاءها على ممارسته الجنسية.. وبمقدار ما تصرخ المرأة مستغيثة ومتاوهة، بمقدار ما يشعر الرجل بفحولته، وهو يلهب جسدها وأعضاءها التناسلية بالعنف الجنسي الممتع.
وصارت هناك زوجات، يبذلن أقصى ما في وسعهن، لاستفزاز الزوج، كي يكون عنيفا، قادرا على إيلام زوجته، بحجة إروائها وإطفاء نار شهوانيتها!
لقد شوهت أفلام البورنو الرخيصة،الخادعة بمبالغاتها، معنى الرغبة الجنسية، بكل ما تحمل من ظمأ طبيعي يبحث عن الارتواء، وبكل ما تحمل من اندفاع مشروع يعطي الفعل الجنسي حيويته، وحولته إلى عنف مشتهى قائم في معنى من المعاني على فعل الاغتصاب، ولذة الاقتحام العدواني العارم .. وبذلك حولت الممارسة الجنسية بكل ما تنطوي عليه من حب وألفة إلى فعل ميكانيكي عدواني، يرزح بهواجسه الواهمة، والملتبسة بلذة تحتقر الشاعرية والرقة، يرزح في لاوعينا، وخيالنا الجنسي المأزوم .

مداعبة البظر

بظر جهاز تناسلي المراة يستغيث من اهمال الرجال له

مقدمة:
ان بظر المراة الموجود في جهازهاالتناسلي له من الاهمية بمكان للمراة والرجل معا
ففية ذروة هيجان المراة الجنسي ولكن مع الاسف كثير من الرجال لايعلمون بذلك لا الامر
يخطئ الرجل عندما يظن أن هذا العضو اللحمي الصغير قل يل الفائدة أو الأهمية لأن هذا العضو تحديدا هو مفتاح المتعة الجنسية الكبيرة ..
أو هو الحكة فوق مصباح علاء الدين التي يخرج على أثرها مارد الهياج الجنسي عند المرأة !! بسبب كثرة ما يحتوي عليه هذا العضو الصغير الحجم العظيم الأثر من الأعصاب ومراكز الإحساس
فهو بحق كنزك الذي يجب أن تنتبه إليه .. وهو صديقك الذي تعتمد عليه في جسم المرأة قبل الإيلاج لكي تعطيك من الجماع أقصى درجات المتعةوإذا تركت الاهتمام به يبدأ في الضمور وفقدان فائدته .. تماما كأي شيء يهمله صاحبه فيذبل ويموت ..
وكأي شخص لا يجد من غيره الاهتمام فغنه لا يبالي به بعد ذلك !!

ابدا بالتعرف عليه وانظر إليه وأنت مبتسم المحيّا .. ثم سلم عليه بأصبعك وداعبه .. طبعا تكون الزوجة مهيئة لك الوضع بفتح فخودها ابدأ بتحريكه بإصبعك واجعل إصبعك يمر علية ذهابا و ايابا ..
سترى انتفاضة البطل وانه قد بدا يستيقظ من سباته ..
قم بتقبيله قبلات هادئة أغرقه بقبلاتك الهادئة ثم قبله بحرارة مع ضغط شفتيك عليه ستجد نتيجة فعلك مذهلة..
قد تبدأ المرأة في التأوه حينها وقد لا تبدأ !!! لكن ثق تمام انك على الطريق الصحيح بعد التقبيل ابدأ في المص البظر يثيره المص كثيرا ..
ولا بأس بمد يدك إلى نهد زوجتك قد تصرخ زوجتك من النشوة وترى بعينك شلالات نياجرا قادمة من فرجها برائحة سائلها الممتعة ..
داعبه بأصبعك مرة اخرى ثم امسكه بالسبابة والإبهام ودلكه من أسفل لأعلى ..
كثيرا في كل مرة تدلكه فيها اريدك ان تنظر الى عيني زوجتك لترى الغياب شبه الكبير عن الوعي .. عد مرة اخرى إلى مصه بلله بريقك فقم بلحسه مرة ومصه مرة سترى بعينك فرج زوجتك بدا ينفتح وينغلق وكأنه ينبض أو يعطي إشارات استغاثة تطلب المنقذ الذي يرويه من عطشه .
عندها لا تستجب مباشرة لهذا النداء لكن قم بشن غارة من قضيبك على بظرها ..
حركه عليه .. واضربه به .. ثم ثم.... ابدا عملية الجماع الطبيعية
عزيزي الرجل قم باللعب بالبظر وسترى عجائب الجنس والهيجان من المراة

الاثنين، 16 نوفمبر 2009

نساء لا تشبع الجنس...ما العمل

نساء لا تشبع الجنس...ما العمل

بينما الرجل لا يجد في نفسه الرغبة ...


مالذي يحدث عندما تستعرض المرأة مفاتنها أمام زوجها، لتثيره، فلا يكون حجم تجاوب الرجل كافيا لإشباع عطش المرأة للذة التي تنشدها، والمتعة التي تعد نفسها لها؟


طبعا هذا لا يندرج بالضرورة تحت بند العجز الجنسي فهناك نساء بالفعل، يتمتعن بشهوة جنسية لا يكاد يخبو نارها، وهناك نساء يجدن أزواجهن على غاية من الوسامة والرجولة والإثارة، الأمر الذي يجعلهن مندفعات نحوهم على طول الخط، يحلمن بوصلة حارة في الفراش، يروين فيها عطشهن الجمالي والحسي نحو جسد الزوج كل ليلة إن أمكن!


وهكذا فالمشكلة تبدو هنا هي في تباين حدة الرغبة بين الجنسين، وفي اختلال موازينها، وهو اختلال يبدو محرجا بعض الشيء، فحين يكون الرجل أكثر شهوانية، فهذا يعطي للمرأة ان تكون أكثر دلالا وتمنعا وغنجا، أما أن يلبس الرجل مثل هذه الصفات، فهو في نظر زوجته وكل من حوله: ناقص الرجولة؟!


في النظر إلى هذه المشكلة، نلاحظ بداية أن الرجل يحمل نفسه أحيانا أكبر من طاقته الفعلية أحيانا، حين يحب أن يظهر بمظهر الفحل، الذي لا يُلين الزمان قناته، فيكثر من الممارسة الجنسية في البداية، ليصل إلى حالة من التراخي أو فتور الحماس بسبب انعدام حافز الشوق وتوفر الفرصة كلما هتف به هاتف الرغبة، بل ويفعل من الأعاجيب ما يذيق شريكته شتى ألوان المتعة والأفانين مما يجعلها راغبة بالمزيد باستمرار، لكن هيهات أن يكون الرجل قادر على التوهج باستمرار، أو بكبسة زر بعد حين..

من هنا ينصح أن يمارس الرجل باعتدال ...
وأن يتدرج في خبرته الجنسية حتى لا ينكفئ أو يتقاعس! أما المرأة فهي بالمقابل لا تقدر أحيانا، أن هناك ضغوطات وأعباء نفسية تعترض طريق زوجها في العمل او في علاقاته المنهية، أو مسؤوليات جسيمة، تجعله أقل رغبة في ممارسة الجنس من رغبتها في هذا الظرف أو أذاك، وفي هذا الوقت ذاك الذي تكون سماء حياته خارج البيت ملبدة بالغيوم!
وهنا ينبغي القول..

على المرأة أن تعي أن الرجل يبذل في الممارسة الجنسية من الطاقة والجهد، أضعاف ما تبذله هي، وجهد انتصاب العضو الذكري، لا يقارن باستعداد فرج المرأة ، وهو في حالة بسط وانفراج.. وبالتالي فعلى المرأة أن تقدر أن عدم قدرة الرجل على إرواء شهوانيتها دائما ، ليس عجزا أو تقاعسا، إنما هو حالة فيزيولوجية أو نفسية طارئة، يصح فيها أن تفكر المرأة بالعفاف لا بالخيانة، وبصون أسرار زوجها، لا بإشاعتها لتبدو كفرس لا تجد من يلجمها ..

وعلى المرأة أن تفكر أن الجماع الجنسي، رغم متعته الفائقة بالنسبة لها،وبالنسبة للرجل من قبلها، ورغم ما ينطوي عليه من نشوة وسرور، ليس هو الرباط الوحيد في الحياة الزوجية، فهناك أحيانا العناق الرومانسي والقبل أو حتى المداعبات البسيطة، كلها قادرة على إشعار المرأة أنها تعيش في ظل رجل، وأن هذا الرجل يتمتع بالرجولة بكل معنى الكلمة، إلا إذ اقتصرت الرجولة في نظر بعض النساء الشهوانيات على القضيب الذي ينتصب، والرعشة الممزوجة بالآهات وكفى.

الوضع الاكثر امتاعا ورومانسية بين اوضاع الجماع رائع رائع رائع

الوضع الاكثر امتاعا ورومانسية بين اوضاع الجماع رائع رائع رائع

بعد المداعبات والذي منه همسات قبلات لحس العنق وتقبيله و الاذن واسفل الاذن وخلف الاذن - الاحتضان اثناء التقبيل واللحس النزول الي اسفل قليلا قليلا ببطئ وتروي - عند الوصول للصدر يراعى ان لا تبدأ بالحلمات واتركها للاخر عليك بجسم الثدي وعض بحنان ثم اتجه ببطء نحو الحلمات وابدا باللحس بطرف اللسان وبحركات سريعه ثم مص الحلمات بحنان ثم بقوه ثم ادخل اكبر قدر من الثدي مع الحلمه بفمك وابدا المص بحنان ثم بقوه ثم ضع اسنانك على الحلمات ودغدغها بحنان ورقه وشدها للخارج بحنان غيرمؤلم فقط برقه وحنان ثم انزل ............ ......... ......... )

اظن المداعبات الباقيه انتو عارفينها بدل ما اطول عليكم
المهم هو الاتي

عندما تشعران انكما مستعدان للجماع وادخال القضيب بالمهبل
اجلس على حافة السرير ودلي رجليك على الارض
اجعل الزوجه تصعد فوق السرير وتقف امامك وتطع قدماها بجانبيك بحيث يكون افخادك بين رجليها
وتجلس الزوجه وتمسك بالقضيب وتوجهه الى داخل مهبلها
وتبدأ الجلوس عليه ( بهدؤ او بقوه الامر متروك لها ورغبتها )
عند استقرار القضيب داخل المهبل تجلس الزوجه بكامل وزنها على القضيب وتمد رجليها وتلفهم خلف ظهر الزوج
الزوج يمسك بارداف ( مؤخرة الزوجه ) بيديه
تبدأ الزوجه بالحركة للامام والخلف والزوج يهزها من موخرتها وفي نفس الوقت يقوم بمداعبة الثدي او يقوم بالتقبيل العميق ( الفرنسي )
وكلما زادت شهوة الزوجه تحكم ساقيها حول الزوج وتضغط بهما عليه وتحتوي ذكره كاملا بداخلها بل تضغط اكثر واكثر وتهز جسمها عليه لتتيح اكبر قدر من استثاره البظر والذي يكون عليه ضغط شديد والتدليك يكون اكثر شئ في البظر

هذه الطريقه مفيده جدا جدا خصوصا للنساء الاتي يعانين من عدم الوصول للنشوه الجنسيه هذه الطريقه ( هاتوصلها هاتوصلها ) كما تنفع للزوجات الاتي يعاني ازواجهن من سرعة القذف

الأحد، 8 نوفمبر 2009

كلمات فياجرا وقت الجماع

هناك منظرين مؤسفين بالنسبة للأزواج:
المنظر الأول أن الزوجين منهمكين في الجماع بصمت وكل واحد منهم يحترم صمت الآخر (عشان مايفسدوا اللحظة!!).
المنظر الثاني هو أن الزوج من لذته يقول لزوجته أتكلمي فترد عليه وتحبطه: وش أقول, أو أحبك يابو عيالي.
أما الزوجة ماتواتيها الشجاعة لتطلب منه الكلام واحتمال لو طلبت يقول لها: شششش خليني أركز.
ياأزواج يازوجات ترى الكلام اثناء الجماع له عمل الفياجرا وأكثر فهو يثير الشريك ويزيد اللذة ويخلد اللحظة ويكسر الروتين.
بس في سؤال مهم: كيف طريقة الكلام؟ واش ممكن نقول؟
يمكن في بعض الأزواج يحاولوا يتكلموا لكنهم يخربونها!!!!.أبعطيكم نقاط بهذا الخصوص لكن قبل كذا انبهكم لثلاث ملاحظات مهمة فيما يتعلق بالكلام وقت الجماع:
1- يجب أن لايبدو الكلام وكأنه (تسميع) أو يصدر تلقائيا كالجهاز المبرمج بل يراعى التوقيت والأسلوب الصحيحين ويجب أن يكون الكلام غارقا بالتنهيدات والأنات والتأوهات ويتنوع بين الهمس الشبق والصياح المعتدل (انتبهوا!! قلت معتدل).
2- تجنب التكرار فيما يقال واعادة نفس الألفاظ, وفي نفس الوقت لابد أن يركز الشريك على شريكه فإن لاحظ أن شريكه استلذ لفظا أو عبارة معينة فعندها يركز عليها ويكررها.
3- أن لايصل الكلام إلى حد الثرثرة فهذا له أثر عكسي وممكن ينتهي الأمر بكف أو خنق أو تكميم الفم.
والآن هذه خطوط عريضة وانتم واضافاتكم:مايقول الزوج لزوجته:
1- التغزل في المناطق الحساسة لدى الزوجة وبالذات الفرج, يمدح شكله وملمسه وضيقه (حتى لو وسيع) وممكن يشبهه باشياء حلوة أو بأنه فرج بنت عمرها 15 ......هذه مجرد أمثلة. ويتضمن هذا التغزل بجسد الزوجة وطعم شفاتها ومذاق ريقها وامتلاء اردافها......الخ.يعني يصورها أنها انثى كااااااملة
2- أن يصف مايفعله بها اثناء فعله: صح هي تشوفه وهو يسوي كل شي بس الوصف بالكلام له لذة.
3- أن يسألها عما تحب أن يفعله بها وكيف تريد الحركة: أسرع, أبطأ, أخشن ألطف....
4- أن يطلب منها أن تصف مايفعله بها, مثلا: أتعلمين ماأفعل بك الآن؟ أو قولي ماذا يحدث داخلك الآن.
5- أن يمتدح قدرتها الجنسية ويوصفها بأنها نار ومشتعلة وملتهبة و...و....و.... وأنه (مو قادر عليها).
ماتقوله الزوجة لزوجها (مع الأنات التأوهات):
1- التغزل بفحولته وقوته بمبالغة, وتهويل وقع أفعاله عليها فتهول وصف ألمها وتضاعف وصف أفعاله بأنه يقتلها ويمزقها وأنه قاس.......و..... وأنها تتألم وتتفتت......الخ. يعني تصوره أنه رجل خارق
2- (مهم جدا) التغزل بالقضيب وأفعاله وبالذاااااااااااااااات حجم القضيب والمبالغة في وصف حجمه حتى وإن كان قضيب الزوج لايرى بالعين المجردة. فبمجرد التغزل بقضيبه, يغمر الزوج شعور كاسح بالثقة والقوة ويزداد أدائه. (وهذا سر, جربي ايتها الزوجي واطلعينا ع النتائج).
3- سؤاله عما تحب أن تعمل معه.
4- طلب المزيد من الزوج ومطالبته بعدم التوقف و تحديد الأسلوب الذي تفضله: أسرع, أبطأ, أخشن ألطف.....
5- وصف مايعمله بها ويكون الوصف صريييييييح. وايضا تفاجئه بسؤاله عما يفعله بها.
6- سؤاله عما إذا اعجبه الجماع معها وهل يعجبه فرجها.... ردفها.... جسمها......وكما ترون هي كلمات وعبارات تعبر عن هيجان واستمتاع الطرف وفي نفس الوقت هي تهيج وتستفز الطرف الآخر ليعبر عن لذته وهيجانه بالكلام والفعل.
هذا بعض ممايمكن أن يقال ولم يتسع الوقت لي لأكتب أكثر وهي فقط رؤوس أقلام ولكن لكل زوج وزوجة طريقتهم في الإبداع باستخدام هذه العبارات.

__._,_.___

أغذية منشطه ومقوية للرجال

أغذية منشطه ومقوية للرجال


هذه الوصفات العلاجية المنشطة والمقوية للرجال واتنما الاستفادة منها ومن هذة الأغذية مايلي :
1- الفــجل :
الفجل المفيد المظلوم فرائحة الفجل ليست سيئة ولكن الروائح التي يشمها آكل الفجل أو المقتربين منه هي أبخره في المعدة ضارة يخرجها الفجل ويطردها من المعدة بفضل ماجعل الله فيه من تحليل وتطهير .
أما أنه مقوي للجنس فلأنه يحتوي على فيتامين (( أ)) ومواد هرمونية منشطة ومقوية وأقوى مافي الفجل بذره فهو عجيب إذا طبخ بعسل وينسون وكمون وأكل كالمربى وهو مفيد للكلى مسخن ومقوي كذلك.

2- التمر والحليب للقوة الجنسية :
إن التجربة التي تؤكد هذا الكلام هي ثابتة علمياً لإحتواء كل منها على العناصر اللازمة الهامة لتقوية الجسم عموماً فالجنس السليم في الجسم السليم فكلما كان الجسم في عافية ونشاط وقوة كان متمتعاً بقوة جنسية ونشاط وحيوية .

والثابت أن التمر لإحتوائه على مجموعة فيتامينات ( ب ) وعلى توكوفيرول (هـ ) وعلى فيتامين ( أ ) وعلى حديد وزنك وفوسفور وهو أساسات في القدرة الجنسية مع مافي الحليب من كالسيوم وفوسفور وبروتين ودهون فإن إستعمال التمر مع الحليب من المقويات الجنسية العجيبة بل إن ذلك ينعظ وإني لأنصح ليتم التعويض بعد أداء العملية وكأنك لم تفعل شيئاً أن تشرب نصف ليتر حليب مع حفنة من التمر .
وسبحان الله إن في التمر ذلك العنصر العجيب " الفوسفور " الذي هو يغذي وينشط الخلايا النبيلة في المخ المتحكمة في الفكر والتناسل بما يروق المزاج الفكري ويقوي وينشط القوة الجسدية وذلك من فضل الله ونعمه التي لا تحصى ولا تعد .

3- حبوب اللقاح (( دنكار النخل )):
سبحان المبدع عز وجل فهذه النخلة الباسقة في السماء فيها ذكر وأنثى " كالإنسان" وقت التأبير ( أي تلقيح النخل ) يؤخذ الدنكار( حبوب اللقاح الذكرية ) وتنثر على النخلة الأنثى وبذلك تثمر التمر بإذن الله .
فهذه الحبوب ( الدنكار) فيها منشطات هرمونية عجيبة مقوية إذا اكلت معجونة في العسل وتساعد على الأنجاب .

4- العسل :
ويوجد بالعسل خمائر وأحماض هامة جداً لجسم الإنسان وحياته وحيويته, مثل خميرة الأميليز وخميرة الأنفرتيز وخميرة الكاتاليز وخميرة الفوسفاتيز وخميرة البروكسيد, وأما الأحماض فيوجد بالعسل حمض النمليك واللبنيك والليمونتيك والطرطريك والاكساليك والبيروجلوتاهيك والجلولونيك.ويوجد بالعسل هرمونات قوية منشطة فعالة, وذلك وجد به مضادات حيويه تقى الإنسان من كافة الأمراض وتفتك بأعتى الجراثيم والميكروبات, واكتشف أن بالعسل مـادة الديوتيريوم (هيدروجين ثقيل) المضاد للسرطان.أما غذاء الملكات فهو أعجوبه العجائب في الصحة عامة والجنس خاصة فهو أقوى مضاد حيوي ومنشط هرموني ولذلك يصلح للوقايه من أمراض الجهاز التناسلي وخاصة البروستاتا لو أخذ قدر رأس الكبريت على فنجان عسل بكوب حليب وياسلام لو ملعقة حبة سوداء صغيرة مطحونه يكون تمام المراد قوة وحيويه ونشاط ووقاية ومهما قالوا وقلنا عن مكونات غذاء الملكات فــلا شك المنعم عزوجـل قد جعل فيه أسرار ومكونات تجعله بحق اكسير الشباب.

ما هو سبب هروب الزوجة من السرير

انتى باردة .. وأنت أناني
سيناريو متكرر بين كل زوجين غير متوافقين جنسياً. قبل المواجهة أو بعدها تفضل المرأة عادة الهروب من الفراش ليلاً
حسب تقارير طبية عالمية، فإن 40% من النساء يشتكين من ضعف في الرغبة الجنسية في وقت ما، ويرجع خبراء العلاقات الجنسية تراجع رغبة المرأة إلى أسباب عديدة ، أهمها

التقدم في العمر
تبدأ الشهوة الجنسية بالتراجع غالباً لدى النساء اللاتي تتراوح أعمارهن ما بين الثلاثين و الأربعين، أي قبل بلوغ سن انقطاع الدورة الشهرية، والسبب تراجع هرمون الأستروجين المسئول عن رد الفعل الجنسي
حبوب منع الحمل
أظهرت نتائج بحث أجراه مركز طبي لعلاج الاختلال الوظيفي الجنسى بالولايات المتحدة، أن تناول المرأة لحبوب منع الحمل التي تؤخذ عن طريق الفم ربما، يؤدى إلى فقد دائم للرغبة الجنسية حتى بعد أن تتوقف المرأة عن تناولها
معروف أن الحبوب مسئولة عن خفض مستويات التستوستيرون وهو هرمون مرتبط بالحاجة الفسيولوجية للنشاط الجنسى لدى الرجال والنساء على حد سواء. وبصرف النظر عن خفض معدل الرغبة الجنسية ترتبط هذه الحبوب أيضا بضعف أو غياب هزة الجماع الجنسى وكذلك بعملية جماع مؤلمة.
كما ترفع وسائل منع الحمل التي يجرى تناولها بالفم من مستويات بروتين يعر ف باسم "إس.إتش.بي.جي" الذي يقيد من هرمون الجنس حيث يثبط من مفعول التستوستيرون

الإرهاق وتعكر المزاج
العامل النفسي مؤثر بقوة في حياة المرأة الجنسية، فكلما كانت مستقرة نفسياً كلما سعدت بلقاء زوجها ووصلت إلى النشوة أسرع، والعكس صحيح

ولأن الإرهاق والإجهاد يؤثران على الحالة النفسية ويزيدان من توتر المرأة ، فغالباً ما تعاني النساء حديثات الولادة خاصة من يلدن في سن متأخرة من تراجع في الرغبة الجنسية الناتجة عن قلة النوم والإرهاق ، وعادة ما يفتقد الرجال ثقافة تفهم نفسية الأم حديثة

الولادة
الخروج إلى العمل وتحمل إرهاقه يزيد من ضغوط المرأة النفسية وبالتالي تتراجع رغبتها

الحمل
في الثلاث أشهر الأولى من الحمل ينصح الأطباء بتقليل مرات الجماع بين الزوجين من أجل ثبات الجنين، فتتراجع رغبة المرأة الجنسية رغبة في الحفاظ على الجنين، وتتحسن الحالة في الثلاث أشهر الوسطى، أما الثلاث أشهر الأخيرة تشعر بثقل الحمل فتعاودها حالة التراجع من جديد
وبالرغم من ذلك يؤكد الأطباء أن استمتاع الحامل بالمعاشرة الجنسية من عدمه مسألة نسبية وليست مطلقة أثناء الحمل ، فقد تفقد بعض السيدات المتعة والبعض الآخر لا، لأن التدفق الدموي لمنطقة الحوض قد يسبب احتقان الأعضاء التناسلية بالدم وفرط الإحساس بها، وهذا الاحتقان مع بعض السيدات يعطي إحساس غير مريح بالامتلاء بعد انتهاء الاتصال الجنسي، والبعض الآخر من السيدات يشعرن بالشد العضلي في البطن أثناء الاتصال وبعد الانتهاء منه

الإصابة بالأنيميا
الأنيميا أيضاً تؤثر على أداء النساء الجنسي، ومعروف أن كثير من الشابات، خاصة صاحبات الحيض الغزير، يعانين من قلة مادة الحديد في أجسامهن، ومن الأنيميا. ولكي نوضح الأمر أكثر نقول: إن الأنيميا عبارة عن قلة كريات الدم الحمراء، وهذه الكريات هي التي تعمل على توزيع الأوكسجين في خلايا الجسم، وقلة الأوكسجين في الدم تجعل الإنسان يشعر بالتعب وعدم الرغبة في فعل أي شيء ويقلل الرغبة الجنسية بالطبع

أسباب أخرى

الالتهابات المهبلية والتهابات عنق الرحم تحيل العلاقة الجنسية بالنسبة للمرأة إلى أقصى أنواع العذاب، مما يؤدي إلى نفورها من العلاقة
كما انخفاض نشاط الغدة الدرقية لدى المرأة يصيبها باضطرابات جنسية ، ويؤكد الأطباء أيضاً أن بعض الأدوية مثل أدوية ضغط الدم لها نفس النتيجة

تخلصي من كسلك الجنسي إذا كنتِ تعيشين حالة من الركود الجنسي ، استيقظي غداً نصف ساعة قبل موعدك ، ومارسي التمارين الرياضية منزلياً ، لأن الرياضة تزيد من قوة الجسم ولياقته وجماله، كما تقلل الاحتقان النفسي ، وتحسن المزاج، ولا تنسي التقيد بحمية جديدة معززة للمزاج الجيداهتمي أيضاً بتقوية عضلات الحوض، إن تمارين ( كيجل) يمكن أن تحسن وعيك بالعضلات المشتركة في المعاشرة الجنسية، والطريقة هي أن تشدي شد عضلات بطنك (كما يحصل عند حصر البول) لمدة خمس ثوان، ثم استرخاء العضلات دفعة واحدة. كرري التمرين عدة مرات يوميااطلبي من طبيبك علاج الأستروجين (أقراص أو جل أو شراب) ، فقد يساعد في إحداث أثر إيجابي بوظيفة المخ وعوامل المزاج الأخرى التي تؤثر على رد الفعل الجنسي هناك أيضاً علاجات ستروجين موضعية على شكل كريم مهبلي أو غيرها، تساعد على زيادة تدفق الدم إلى المهبل و يساعد في تحسين الرغبة تخلي عن أعباءك وتوتراتك النفسية قليلاً، قدمي طلب إجازة من العمل واستجمي في منزلك، وفي هذه الأثناء مارسي هوايتك في الطهي وأضيفي إلى مائدتك مأكولات تعزز الرغبة الجنسية مثل الجرجير والحمام والكوارع للزوج والموز والشيكولاتة لكما أنتما الاثنين ، وأكثري من شراب الحلبة لأنها تقوي رغبة المرأة الجنسية

الخميس، 5 نوفمبر 2009

أشباع الرغبات

الانسان بفئتيه الذكر والانثى مكون من ثلاثة ادوار وطوابق
فى الطابق الاعلى وفى الطابق الثانى والطابق السفلى يسكن ماذا
ليسو اشخاص
يسكن فى
الاول العقل
وفى الثانى الروح والنفس
وفى الثالث الشهوة
نعم
يستغرب البعض
يشبع رغبة زوجته جنسية وبعضهم يبالغ لمرتين يوميا او ثلاث مرات
ومع ذلك لا يشعر بالود بينهم
وهى كذلك تشبع رغبة زوجها ومع ذلك لايوجد الحب المنشود
مالسر
ذكرت لكم ان الانسان له او به ثلاث غرائز
فما حدث لاولئك هو اشباع الرغبة الاخيرة
فعليا وهى فى نظر البعض الرغبه الاولى الاساسيه
ولكن فعليا هى اخر رغبه او اخر مطلب
نعم
تريد ان تشعر زوجتك بجاذبيتك
تريد ان تشعر زوجتك بشوق اليك
تريد من زوجتك بمجرد دخولك المنزل
تتمنى لو انها ترتمى اليك كالطفل فتحضنها
وتضمها لا تستطيع هى ان تنتظر ولو كانت فى المطبخ
الا ان تلقى نظرك لجسمك فتخرج راسها لترى جسدك جسمك
صدرك عيونك بل تخرج لسانها رغبة فى اكلك
فتشعر بجذب جسمك لروحها قبل جسدها
ترى الصالة وكانها سرير
ترى المطبخ وكانه غرفة نوم
فيجب يا اخوان واخوات اشباع الرغبات الثلاث فلاتغفلون عن اشباع الروح
فماذا يشبع الروح ؟؟؟؟؟
يشبعها الضم والبوس والشفايف والغزل والحب وكلمات الغرام وكلمات العشق
ودفء الاحضان فانه الوقود للروح بشرط نلغى كلمة الجماع
فقط دلع وعشق وغرام وقصص وخواطر وآهات وتنهيدات
قرر بحزم الرجولة ان تعيش اسبوع فى كل شهر ( غير اسبوع الدورة ) بدون ايلاج ولا جماع ولا تعرى كامل فقط ضم وبوس وشفايف ومداعبات فقط تصل لما دون النشوة ولا تصل اليها
واجعله تحدى بينكم لا تصلون للرعشة ولا يتم الانزال من الطرفين
فانه يغذى الروح تفننووووو فى انواع الضم والبوس فى كل مكان استرقوا الاوقات من الاطفال
وفاجؤوووو بعض اخرجو الى الكوفى شوب وداعبها وهى تداعبك
وعندما تعودو لا تفعلو شئ
فهذا غذاء الروح وهذا هو ما يجذب جسد الانثى فيجعل روحها تسابق جسدها تخرج لتلقاك وتلقى جسدك
وتحتويك تتمنى ان تلتف بكامل جسدها بل تتمنى ان تكون كقطعة حلوى تمضغها وتاكلك
والعكس ايضا انتى اجعليه يتمنى ذلك بان تفعلى له كما فعل لك
والعقل وهو الرغبة الاخرى فاشبع رغبتها بنظرتك الثاقبهاشبع عقل زوجتك باطلاعك ومعرفتك الواسعه وثقافتك اشبع رغبة عقل زوجتك اشبع عقل زوجتك بذكائك ولباقتك بتعاملك معاها ومعرفة احتياجاتها قبل طلبهاوفاجأها بمتطلباتها قبل طلبها وكن جواب لسؤال لديها دائمافانك ستحتوى زوجتك وتملكها عقلا وروحا وجنسيا وشهوةفهذه المحركات الثلاث للانسان بنوعيه الذكرى والأنثوي واكثرها اهتماما لادامة العلاقة هى الروح فغذى روحها ازرع فى خلاياها وعروقها حبك وغرامك وعشقك

الاثنين، 2 نوفمبر 2009

البرود عند المرأة

البرودة عند النساء هى انعدام الشهوة أو ركودها وهى كذلك عدم مشاطرة المرأة الرجل اللذة التى يغمر فيضها كيانة وهذا الحرمان يشكل خطرا على صحة المرأة .

أسباب البرود :

يأتي فى الدرجة الأولي تضيق الفرج وافتقاره الى العمق وهذا يجعل الفعل الجسدي مستحيلا أو مؤلما ويسبب البرود ويلى ذلك كون البظر صغيرا جدا أو بعيدا عن مدخل الفرج مما يجعل المرأة ضعيفة الشهوة ويكون البظر أحيانا مغطي بغشاء مخاطي كثيف يجعله عديم الاحساس ومن عوامل الأمراض التى تصاب بها أجهزة المرأة الجنسية وتجعل المصابة تتبرم بالفعل الجسدي لأنه يسبب لها آلاما لا تطاق وهذا التبرم كثيرا ما ينقلب ببرودة قد تستمر بعد زوال المرض .

فى فرنسا استفتت احدي المجلات النسوية قارئاتها فى موضوع العلاقات الجنسية وما تجنيه المرأة منها فأجاب ثمانون بالمائة منهن أنهن لا يجنين شيئا .


1- من عادة النساء أن يكتمن الحقيقة إما لأنهن مفطورات على الكذب أو لأنهن يخجلن من البوح بحقيقة ما يشعرن به خلال الفعل الجسدي .
2- ان الأمزجة تختلف باختلاف السن والصحة البدنية والمستوى الاجتماعي وكثيرا ما تجري التحريات والاحصاءات فى بيئة دون الأخري فتأتي المعدلات ناقصة ولا تصلح أساسا للحكم على المجموع .
3- النساء الباردات المزاج بطبعهن لا يقل عدد ذوات المزاج الحار ومتى عرفنا أن نسبة هذه الفئة هى عشرة بالمائة تكون نسبة النساء المحرومات بفعل جهل رجالهن وأنانيتهم ثمانون بالمائة .



علاج البرودة

البرود حالة قابلة للشفاء
وقبل أن نشرح وسائل العلاج يحسن بنا أن نستعرض أنواع البرودة

1- انعدام الشهوة كليا أو جزئيا .
2- برودة طبيعية ناجمة على نقص بيولوجي وهى تتجلي بلا مبالاه المرأة فى أثناء الفعل .
3- البرودة المسببة عن عوامل نفسية يكون مبعثها:

أ- الاشمئزاز من الفعل أو من الزوج نفسه .
ب- الخوف من الفعل " لأنه يسبب ألما أو مخافة انه يؤدي الى الحمل أو المرض "
ج- ارتباك الزوج وجهله بأساليب الملاطفة والاعداد للفعل الجسدي .

4- البرودة الناجمة عن انحطاط عام مسبب من المرض أو الاجهاد أو عن الحزن والهموم .
5- عدم الشعور باللذة خلال الفعل أو الشعور بلذة غامضة .

أما العلاج فانه يختلف باختلاف المسبب

يجب البدء برفع معنويات المرأة بوجه عام وذلك بازالة بواعث لبغم والقلق والاجهاد ومن المستحسن العناية بغذاءالمرأة وعلى الرجل أن يوفر لها الجو المعنوي الملائم بتصرفاته وعلى الرجل كذلك أن يختار لا تيانها الدور الشهري الذى تكون فيه أوفر استعدادا للفعل الجسدي وهو يقع غالبا فى منتصف الشهر القمري " وعلى الطبيب أن ينصح الزوج بأن يمهد للفعل بملاطفات من شأنها تحريك نعرة المرأة وتنصب أكثر ما تنصب على المواضع الحساسة وأن لا يأتيها إلا فى الوقت المناسب .

أهمية الغذاء سوءالتغذية يسبب البرودة وأحيانا العنة وينصح الأطباء للمرأة الباردة بأن تتناول غذاء مقويا والسمك والطير واللحوم وإذا كان فيتامين " أ " يساعد على النمو وفيتامين "ب" يقوي الاعصاب والفيتامينات "ث" ينقي الدم والفيتامين "د" غنيا بالفسفور فالفيتامين المستخرج من الثمار الطازجة يقوي الجهاز الجنسى ويساعد على مكافحة البرودة .
وقد اجمع الأطباء أن القهوة تصرف الشهوة

الأحد، 1 نوفمبر 2009

ما هي ترتيبات الجماع الممتع؟

1ـ التهيؤ، والاستعداد الجيد: من عدم وجود منغصات نفسية أو اجتماعية، أو إرهاق بدني أو أي عارض يحول دون التركيز الكامل في الممارسة الجنسية، مع استحضار النية وتلاوة الدعاء المأثور.
2ـ المداعبة والملاعبة التي تشمل أشكالاً كثيرة، وفنوناً واسعة .. أخص منها بالذكر: مداعبة الأعضاء التناسلية الأساسية: "القضيب" في الرجل، و"البظر" في الأنثى .. إن هذه المداعبة جزء أساسي في تحقيق اللذة، بل وحدوث "الشبق" عند المرأة، والرجل.
3ـ مرحلة الجماع: وله أوضاعه المختلفة والمتنوعة، والتي تتناسب مع ظروف وأحوال الرجل والمرأة، وغرض هذه الأوضاع وهدفها تحقيق الإدخال على أفضل وجه، ويلاحظ أن متعة الرجل ووصوله إلى اللذة يكون أسرع من المرأة ـ في أغلب الأحيان ـ؛ ولذلك فإن عليه ألا يستعجل القذف، وأن يتأنى ـ حتى لو قذف ـ ويستمر في البقاء داخل المهبل مع المداعبة والملاطفة حتى تشعر المرأة أنها قضت وطرها، ويسألها عن ذلك، ولا يقوم عنها إلا إذا اطمئن أن هذا قد حدث.
4ـ إذا هم الرجل بالقيام عن المرأة قبل أن تقضي وطرها فعليها أن تطلب منه أن يبقى، ويستمر، وألا تعتبر هذا عيباً أو "قلة حياء"، فالنتائج المترتبة على عدم الشعور باللذة الجنسية أكبر وأهم من أن نتعامل معها باستخفاف، أو نصمت عنها بدافع "الحياء" الذي يكون هنا مذموما؛ً لأنه في غير موضعه، بل ونلوم فاعله لأنه أخطأ في حق نفسه، وشريكه.
5ـ لا بأس من معاودة الجماع مرة أخرى ـ بعد وقت معقول ـ يحتاجه الرجل لاستعادة القدرة على الانتصاب، ويحتاجه الزوجان للتهيؤ من جديد لجماع جديد، والرسول - صلى الله عليه وسلم - أوصى بالوضوء، وربما غسل الرجل لأعضائه بما يجعله أنشط وأقدر على المعاودة.

إذن: الوصول إلى "اللذة الجنسية" عملية مركبة من خطوات تتضافر، وتتشارك في الوصول، وغياب إحدى النقاط يعيق هذا الوصول.
* الوصول إلى الشبق في الرجل والمرأة على حسن إبرام هذه الخطوات، ولا يرتبط فقط بالإدخال والإنزال، ولكن بمكونات الممارسة كلها، وخاصة مداعبة أعضاء الإثارة الجنسية: البظر، الأذن، جانب الرقبة، وحلمات الثدي (في المرأة)، والأعضاء التناسلية (في الرجل).
* بحسن الإعداد والممارسة ـ نضمن إن شاء الله ـ أن تحصل المرأة على متعتها، ويحصل الرجل كذلك على متعته (قبل ومع وبعد القذف).
* المرأة التي لا تصل للشبق بمعنى "الرعشة" ليست بالضرورة امرأة "باردة جنسية"، فقد تكون بطيئة أو هادئة الاستجابة، وقد يكون زوجها أسرع منها بكثير، وقد يكون هناك عيب في جانب آخر من الجوانب اللازم استكمالها لتحقيق ممارسة موفقة..، وهكذا.
* التفاهم والمصارحة، وعدم الخجل من الحوار حول هذه المسائل، هو المتسق مع هدي الإسلام، وهو السبيل إلى الانسجام بين الزوجين، واستمتاع وإمتاع كل منهما الآخر

مداعبة صدر المرأة أكثرها إثارة للرجل




صدر المرأة ربما يعتبر اكثر اعضاء جسمها اثارة للرجل وربما يعتبر اكثرها حنانا ويحس الرجل بحنان فياض جدا في هذا الصدر ارتباط الرجل بالصدر بدأ منذ اول يوم له في هذه الدنيا ... ويستمر معه ...صدر المرأة جميل جدا ايا كان ومهما كان شكله ... مشدود او غير مشدود صغير او كبير ... في كل الحالات مثير جدا والاستمتاع بجماله ضروري جدا ...


في البداية نقول ان لكل امرأة صدر مختلف عن الاخرى في الشكل والحجم ولكل امرأة منطقة تميزها اكثر ولكن الاجماع يكون على حنية الصدر وجمال النظر اليه ...

حتى تستطيع ان تستمتع بصدر زوجتك لا يكون ذلك فقط على السرير .. لماذا تحرم نفسك من هذه المتعه طوال الوقت ... نعم هناك خطوات يجب على الزوجه القيام بها لتزيد من قوة تأثير صدرها على زوجها ... ولكن على الزوج ايضا عدم الانتظار اكثر وان يدفع زوجته الى اثارته ...

حاولي سيدتي ان تظهري شي من صدرك من خلال لباسك المنزلي ... طوال الوقت طالما ان زوجك موجود امامك ... دعيه ينظر الى احن منطقه في حنانك ... قومي بشد السنتيان على صدرك بشكل يبرزه اكثر ...وهنا الزوج عليه استراق النظرات بين الفترة والاخرى للصدر ... هنا عزيزي الزوج قم بتحسيس زوجتك باهمية صدرها واثارته لك ... اذا جلست بجوارك ضع رأسك على صدرها ... صدقني ستجده احن واحسن من الف وساده... خذ التفاته ... وحاول ان تقبل صدرها بين الفترة والاخرى ...

احضن زوجتك امام التلفزيون .... ضع يدك اليمنى على كتفها احتضنها ... ويدك الاخرى قربها من ذقنها وخدها .. قبل خدها ... وبحركه خفيفة قم بانزال يدك الى صدرها وامسح على نهديها من الخارج ....حرك اطراف اناملك على نهديها وانت تشاهد التلفزيون ستباشرك بيدها تمسك يدك ... تناول يدها وقربها من شفتيك وقم بتقبيلها ... عاود الكره مره اخرى واعد اناملك الى صدرها ... حاول هذه المره ان تدخل اصابعك في حوار مع نهديها .... وتدخل يدك اكثر تحت السنتيان ... حاول ان تداعبها طالما هي في حضنك ...الزوجه ستجد اهتمامك بصدرها دافع لها ان تحاول ابرازه بشكل مستمر وفي السيرير ستحاول ان تظهره في اجمل صوره لك

لا تحاول ان تظهر لها انك تطالبها بليلة صاخبة حتى لا تكون مستعدة لها فعادة ما تكون ليالي المفاجأت اقوى وصاخبة اكثر من الليالي المعد لها سلفا اتركها دون ان تقول لها شي ولكن ... عندما تنام بجوارك على الارجح انها ستكون في الجهه الاخرى وستكون خلفها ...حاول ان تحتضنها من الخلف وتشعرها بحنانك ... وتمد يدك الى نهديها ... ولو سألتك وقالت " تريد شي " قل لها " لا فقط احبك " ...

واصل تمرير اصابعك على نهديها بحركه هادئة رومنسية بحته .. حاول استمرار مداعبه نهديها باطراف اناملك الان ...ثم توجه باصابعك نحو السنتيان بحركة رقيقة حاول ان تختلس لاصابعك مكان داخل السنتيان ... ستجدها تحرك ظهرها واكتافها لخلق مساحه اضافيه لايدك داخل السنتيان ... حاول ان تفتح السنتيان بدون اشعارها بمحاولتك هذي .... بمجرد فتح السنتيان ... تابع تحريك اصابعك على نهديها بعيدا عن الحلمة ... فقط براس اصابعك بكل رقه ...

حاول ان تحرك اصابعك بشكل دائري مبتدا من اسفل النهد وتحاول الاقتراب من الحلمه ... ستجد انفاسها بدأت بالتسارع وعينها مغمضة ...حاول ان تقرب الدائرة من حلمة الصدر بهدوء شديد وتستمر انفاسها بالتسارع حتى تصل الى حواف واطراف منطقة الحلمه الى ان يداعب راس اصبعك الحلمة ... ومن ثم حاول ان تتحسس الحلمة جيدا بعدها حاول ان تمرر راحة يدك على الحلمة ستجدها منتصبة تستغيث بيديك ...ادخل الحلمة بين اصبعين من اصابعك وحاول فركها بهدوووووووووء شديد ... حاول ان تتسلل يدك الى النهد الاخر تجده يستغيث بشغف يشع نظارة وحرارة حلمته واقفه تنتظر دورها .. حاول ان تقبض عليه بهدوء في راحة يدك وتحرك حلمته باصابعك

في هذه اللحظة ستجد زوجتك تنقلب اليك مرغمة راغبة شديدة اللهفه شفتيها الساخنتين متوجهه تماما الى شفتيك ... حامله نهديها الى يديك .... وقتها قم بالامساك بنهديها ومداعبتهما بالفرك بيديك وتقليبهما اثناء تناول شفتيها ...ابعدها عنك قليلا ... حاول الاقتراب من نهديها بوجهك ... ستجدها رمت راسها للخلف منتظرة لذة شفتيك على نهديها ... تابع الوصول بشفتيك بهدوء شديد جدا ادخل وجهك بين نهديها وضمهما على خدودك ... امسح بوجهك بين جنبات نهديها ... استنشق الحنان ...