الخميس، 29 أكتوبر 2009

الجنس في المستقبل

الجنس في المستقبل :)

مقارنة بين جماع المطلقة و البكر في الفراش

صحيح ان الزواج ومتعة الليله الاولى تختلف بأختلاف المرأه اذا كانت (بنت ) ام( مطلقه ) - اي في العمليه الجنسيه?
ومن هي ياترى الاكثر امتاعاً؟
اعتقد ان لكل واحده ايجابياتها وسلبياتها ولكل واحده متعتها بالفراش وعلى سبيل المثال لا الحصر :
تتفوق المطلقه على البكر في الامور التاليه :
1/المطلقه اكثر تجاوباً ليلة الزفاف والبكر تكون مشدوده وتخرب عليك ليلتك
2/ المطلقه تكون عندها خبره في الفراش يعني ماتقول ( استحي ) او ( طف الليت ) او ( ماحب هالحركه )او( تتخوف) من اول ليله بل العكس ( تاتي بأندفاع اكثر للفراش من تراكم الشهوه في نفسها) - عكس البنت البكر اللي يمكن من فرط الحياء تمتنع عن الجماع او بشرط اطفاء الاضاءه.
3/ تبي تعوض فشل حياتها في السابق مما ينعكس ايجابياً على حياتك معها مستعينة بخبرتها في الشؤون الزوجيه ( تدليع الزوج , تلمس احتياجاته , الاهتمام برضاه في الفراش )
4/ التفنن في فنون الجماع وما يصاحبه من مص ولعق واهات وانفاس ساخنه وطلبها لحركات معينه هي تعرفها وتحبها وتاتيها الرعشه بها
اما البكر فلا خبره ولا قالها الله ( على السليقه ) يبيلك سنه تدريب ويمكن وقتها تكون مليت .
وتتفوق البكر على المطلقه في الامور التاليه :
1/ مع المطلقه عدم وجود متعة مجامعة البنت البكر في اول ليله ومايصاحبها من دلع وخوف وفض للبكاره وسيلان دماء البكاره .
2/ انها جربت رجلا سابقاً فمبداً المقارنه موجود ولها شروط في الفراش ( خاصة اذا كان زوجها السابق معروف بفحولته ) - تكون من مسؤوليتك اشباعها والا سوف تقول بنفسها ( الله يذكر فلان بالخير ) - اما البنت البكر تفكها وكاله - على يدك - ماتعرف ولاشافت غيرك ولاتدري عن شي لأن مالها تجارب سابقه.
3/ اذا كانت مطلقه ولديها اطفال ففي هذه الحاله تنتفي المتعه في ضيق الفرج عكس البنت البكر التي تتميز بالضيق الشدي

الأربعاء، 28 أكتوبر 2009

آهات لذة الزوجة الباردة

في غرفة النوم وحين تسدل حول الزوجين حجب كثيفة تعزلهما عن العالم ، ويشعران بالانفراد الحقيقي ، ولا يعودان يباليان بغيرهما ويتهيأن الوقت ، يطول أو يقصر ، يملأن نفسيهما بأعذب وصال وأرق إقبال ، في ذلك الوقت وتلك اللحظات الحاسمة قد يحدث ما يكون له أثر بالغ في حياتهما الزوجية فيفككها ، من غير أن يشعرا .
يعتبر الإشباع الجنسي أحد مرتكزات الحياة الزوجية السعيدة ، ذلك أن معظم المشاكل الأسرية من طلاق وتفكك وخيانة وبرود عاطفي وعنف ترجع بالدرجة الأولي إلي صعوبات التعبير الجنسي .
إن التعبير عن الشعور بالرغبة واللذة الجنسية يتخذ الصور التالية :
1- إظهار الرغبة الجنسية بشكل صريح وواضح كالتحرشات والمداعبات الجسدية واللفظية .
2- إغراء الطرف الآخر عن طريق ارتداء الملابس المثيرة للغرائز واستخدام العطورات التي تملأ الجسم برائحة منعشة لطيفة .
3- إظهار درجة الإشباع الجنسي أو إشعار الطرف الآخر بقوة الإشباع والاستثارة الجنسية ويكون ذلك باستخدام الإيحاءات والإيماءات اللفظية كالآهات والحركات الجسمية .
ولكن من المؤسف أن نسبة كبيرة من النساء المتزوجات يشعرن بالخجل أو الخوف من إظهار درجة إشباعهن الجنسي بسبب :
1- الشعور بالإحراج والقلق من تشوه صورة الذات .
2- الخوف من انتقاد الزوج أو تقليله من قيمتها .
3- الاعتقاد الخاطئ بأن المرأة المتزنة أو الشريفة والطاهرة لا تصدر آهات اللذة ولا تظهر رغبتها الصريحة في الجنس (تمثيل ) .
كما لوحظ أن من الزوجات من قد تلجأ إلي إظهار أنها مشبعة جنسياً أو تمثل بإتقان أنها وصلت إلي النشوة أو اللذة الكبرى وذلك إرضاء لزوجها حتي لا يعتقد أنها باردة جنسياً أو لا تتجاوب مع نشاطه الجنسي .
فلذلك كثيراً ما نرى زوجاً يشتكي من أن زوجته لا تتفاعل معه بدرجة مقبولة خلال المعاشرة الجنسية ، وإذا كانت تتفاعل فإنها تأبي وتتمنع في إظهار درجة سعادتها خلال ذروة الإشباع الجنسي ، فالزوجة إذن تتهم في بعض الأحيان بأنها باردة ، ثم ينتبه من خلال المقابلة أنها تستمتع بالنشاط الجنسي ، لكنها تعتقد – كما أشرنا – أن إظهار تلك الرغبة يعتبر ( قلة أدب ) أو عدم تربية أو سلوكيات لا تتناسب وأخلاقيات المرأة الصالحة . بل الصحيح .. أن إظهار مشاعر اللذة في هيئة عبارات لفظية أو حركات جسدية يعتبر عملية مهمة لتعميق مشاعر الود والمتعة بين الزوجين ، وأن آهات اللذة أساسية في جميع مراحل حياتنا كلها ، فنحن نلجأ إلي استخدام تلك الآهات لإظهار درجة استمتاعنا في صور عادية عديدة ، فعندما نأكل نقول ( آه يا له من آكل لذيذ ) ، وعندما نبدي إعجابنا بسيارة جديدة أو قطعة أثاث جميل نقول ( آه ما أجمل هذه السيارة ) وكذا .. ( آه كم أحبك .. ) ( آه ، أنت رائع ..) فالآهات وسيلة لإظهار درجة سعادتنا بالشيء كما تظهر هذه الآهات درجة شعورنا بالفخر والامتنان بشيء ما .
المخاطر
أما الامتناع عن إصدار هذه الآهات خلال العملية الجنسية فإنه شيء آخر ويعني الأمور التالية :
1- كراهيتنا للعملية الجنسية .
2- رفض الطرف الآخر .
3- عدم شعورنا بالراحة والاطمئنان خلال العملية الجنسية .
قيمة الجنس
إن الجنس يرتكز علي الشعور باللذة والمتعة ، وهو يعني الاحتضان أي الاطمئنان ، وتعميق مفاهيم الحب والعاطفة والحنان بين الطرفين . الجنس يعني أن كلا الطرفين – الزوج والزوجة – يتقبلان بعضهما بعضاً ، ويعني اندماج الزوجين في جسد واحد وانصهارهما في بوتقة اللذة والحب . وأن إصدار آهات اللذة من قبل الزوجة بالذات يعطي الزوج مؤشراً إيجابياً علي أن زوجته تستمتع بالمعاشرة مثله تماماً ، وأن شريكته بالمعاشرة تشعر بالسعادة وتتجاوب معه في أسلوب المعاشرة وطريقتها ، إن المباشرة الجنسية الفعالة تتطلب التفاعل الإيجابي المشترك بين الزوجين وعدم الشعور بالحرج من ترجمة هذا التفاعل إلي إشارات وإيماءات وألفاظ تعبر عن اللذة والنشوة الجنسية ، إن مشاكلنا الزوجية تبدأ عندما ننظر إلي آهات النشوة الجنسية بصورة رسمية متحفظة محاطة بطقوس من الخجل والتردد ، ولقد أثبتت الأبحاث النفسية في مجال الجنس أن من أهم أسباب سوء التوافق الجنسي أو الشذوذ الجنسي امتناع الزوجة أو الزوج عن إظهار آهات المتعة والنشوة الجنسية والتصرف بطريقة نمطية رسمية خلال المعاشرة .
الخلاصة
كان لزاماً علي الزوجة التعامل مع الجنس كغريزة أساسية مثل غريزة الجوع والعطش ، ولا حرج بتاتاً في التعبير عن النشوة الجنسية في صورة عبارات أو سلوكيات ، فليس فيها إلا تمتين العلاقة ، وتثبيت الحب

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2009

مأكولات جنسيه ومأكولات تعجيزيه

إليكم قائمه المأكولات التى تساعدك على أمضاء حياه جنسيه قويه ومن أمثله هذه المأكولات
البط - وخصوصا صدر البطه يساعد على قضاء ليله ممتعه فلحم البط الأحمر يساعد على زياده أفراز هرمون البروجسترون المسئول عن اللبن بصدر المرأه وأن كانت غير حامل أو غير مرضعه فهو يساعد على زياده الحاجه الجنسيه
الحمام - للرجال ولكن برجاء تناول الحمام على العشاء وعدم شرب الشاى أو المياه الغازيه بعد الأكل
الجرجير - وكما بالمثل المصرى (اللى تعرف قيمه الجرجير تزرعه تحت السرير )فالجرجير يساعد على كثره السائل المنوى عند الرجل كما أنه يعمل على تقويه العضله المسئوله عن الانتصاب
السبانخ - لما تحويه على نسبه كبيره من الحديد المأكولات البحريه بأنواعها خصوصا فى العشاء جميع أنوا المكسرات خصوصا الكاجوا مقوى جنسى رائع
أما المأكولات التى تعجز الراجل عن أداء وظيفته الجنسيه هى:
اللبن (الحليب) فهو شبه مخدر خصوصا فى الليل يعمل على إرخاء العضلات خصوصا عضله الأنتصاب
القلقاس يعمل على بطء الرغبه الجنسيه لأنه من الأكلات التى تحتاج مجهود فى الهضم وذلك يؤثر على بقيه العمليات الحيويه بالجسم
البازلاء من الأكلات التى تعمل على أخماد الرغبه الجنسيه
اليانسون فهو مهدأ شديد جدا ولا ينصح بتناوله قبل اللقاء الجنسى

كيف تشبع زوجتك إذا كانت لا تشبع وتريد ارتعاشاً أكثر

إذا كانت البنت تريد جماع كثير / كيف تشبعها الطريقة سهله ومعروفه وذكرتها للتذكير ... بس وكلكم ذوووق
بعض البنات .. شهوتها تكون كبيره وزوجها ما يقدر يشبعها فهي تبغى عدد المرات يكون كثير أكثر من قدرته وعطاءه طبعاً في اللقاء الواحد البعض يعتبر هذا عادي ..
لكن إذا قلت له أن فيه بنات ما بيكفيهم انها ترتعش فوق ( الـ 10 رعشات) وقتها بيقول مريضه لا زم تتعالج .. او بيقول أي كلام ثاني ؟؟
والصحيح أن شهوة البنات مختلفه من وحده لثانية زي الرجال
عوداً للموضوع لازم يعرف الزوج انه متى ما أثار الزوجه إثاره شديده متتابعه وأطال في إثارتها من خلال ملامسة أماكن الإثاره في جسدها بعدها يحصل ايلاج القضيب في المهبل
01- سيوصلها إلى الشهوة بسرعه .
2- ستتقارب رعشاتها بحيث ما يكون فيه فاصل طويل بين رعشاتها .ووقتها ستكون شهوتها وإحساسها باللذه اقوى ولن تحتمل عدد المرات التي يتابعها الزوج من خلال التحريك المستمر.
3- سيجد أنها هي من ترجوه أن يتوقف .. لأنها لا تتحمل تتابع ملامسة عضوه لمهبلها وهي بهذه الإثارة
4- سيكون تحسس المهبل أكثر من المرات السابقة
5- حرارة المهبل ستكون مرتفعه جداً .. لأنها في مرحلة نشوه وهو يمتنع عن التفاعل السريع معها بإدخال عضووهذا يزيدها اشتعالها واحتياجها لعضوه .. وعليه يتغير المهبل بالشووق
إذا عرفنا ان من الواجب على الزوج تحريك اماكن الإثارة في جسد زوجته حتى تكون مهيئة للإستجابة له وفي نفس الوقت ليشبعها بقي أن نعرف اماكن الإثاره في جسد الزوجه
بدأً لا يمكن أن تتشابه تماما أماكن الإثاره عند البنات بحيث تكون واحده عند الجميع .. يتفقون على أشياء ويفترقون في أشياء
وسأذكر غالبها :
1- اللسان : مص وتحريك للسان عليه وعض خفيف
2- البظر: من خلال مداعبته باليد او العضو او بأي طريق آخر برقه وسلاسه بحيث لا يجرح المكان .. تصل البنت إلى الذروه وغاية النشوه وربما أنزلت ( وصلت للرعشة ) عدة مرات .
3 - الشفرين : ( شفتي الفرج ) يمين ويسار تلهب مشاعروأحاسيس بعض البنات بشكل واضح تزيد من تأوهاتها الأمر الذي يزيد من عطاء الرجل
4- حلمات الثدي: والثدي الأيسر على وجه الخصوص اكثر إثارة للبنت والتركيز على الحلملت عند بعض البنات تصل إلى الرعشه من طريقه .
5- الثدي: دون الحلمات منطقة إثاره قاتله ( باليد بالضغط ) ( وباللسان مص )ومداعبه ( وبالأسنان عظ خفيف ).
6- الشفايف : وحدث عنها وعن بلاويها وكيف يحدث ذبول الزوجه وانفعالها .
7- شحمة الأذن : مص ولعق ومداعبه باللسان
8- الأذن : وما جاورها مكان يلهب الغريزة ويشعل الرغبة ( باللسان والشفاه ).
9- الرقبه : منطقه أجمع الكثير على أن المرأة لا تقوم إغراء هذا المكان ويكون ( باللسان + الشفاه ).
10- تحت الصدر : ملامسه بالشفاه واللسان .
11- قرب السره : يجمع ما بين رعشة الشهوه وبين دافع الضحك .
12- أعلى وأسفل ووسط خرزات الظهر : وهي مما يلهب غريزة البنت ( مداعبه بالأصابع وتحريك للسان عليها ) .
13- الأرداف : مداعبتها بالتقبيل والرشف وتمرير اللسان والضغط باليد .وهذا سرأكشفه لك عزيزي القارىء ( هذه الحركات تدوخ البنت وتضيع معها)
14- منطقة الأفخاذ : ملامسه باليد والتحسيس عليها والضغط .

الاثنين، 26 أكتوبر 2009

كثرة الجماع

لا شك أن الجماع له فوائد كثيرة، فهو يشرح النفس ، ويزيد في النشاط ، ويزيل الغضب .
ومن الصعب تحديد عدد لمرات الجماع في الاسبوع، بحيث يكون مناسبآ لكل الازواج ، فذلك يعتمد على الرغبة الجنسية، وايضآ على قدرة الزوج البدنية، فكثرة الجماع قد لا تضر صاحب البدن القوي ، لكنها تصبح ضارة لمن كان غير ذلك ، فقد تُعرّض بدنه للضعف، وتقل مقاومته للأمراض .
رأي الطب منذ القدم :
قال جالينوس في بعض كتبه : المني أحد الفضلات التي لا بد من إخراجها فإنه إن أقام في البدن حدثت منه مضار وأمراض رديئة ، فذلك يستحب أن يُنقص منه بإعتدال .
قال: وأحوج الناس إلى إخراجه من يعتريه عند ترك الجماع ثقل في الرأس ، وظلمة في العين ، وكآبة وبلادة وإفراط في النوم ، فالإحتلام والجماع يزيل عن هؤلاء ذلك كله
.قال: وأشد الناس استغناء عن الجماع من تصيبه بعقبه الرّعدة والكسل وسقوط الشهوة والطعام .

أقصى درجات المتعه الجنسية خاص للسيدات

الرجل بطبعه ليس رومانسي لا يستمتع بغرفة وردية والشموع المعطرة لا يثيره منظر الغرفة والوسائد المرتبة على السرير ولا الكلام الجميل الناعم بقدر ما يثيره جسد المراة الملتهب ورائحتها وشكلها الباعث على الرغبة في الاستمتاع الكامل والغير مشروط بكل تفاصيل هذه التحفة الالهية.
ذلك ان الرجل انسان عملي بالدرجة الاولى فعليك ان تبذلي اقصى مجهود في استثارتة بتغنجك وتمايلك بما حباك الله من فتنة كامنة في كل جسدك فمثلا بالنسبة للكثير من هؤلاء الرجال قميص النوم ماهو الا غطاء للجسد الجميل سوف يتم نزعه في خلال دقائق لذلك يفضل ان تختاري قميصا سهل الخلع حتى لا يضيع الرجل نصف العملية الجنسية ليبحث عن كتالوج قميص النوم لينزعه عنك وذلك طبعا ينطبق على الملابس الداخلية.
تعطري فالعطر مثير جدا للرجل ودهن العود من اجمل العطور لكن طعمه مر انتبهي اين تضعينه على جسدك...تاكدي دائما من نظافتك الشخصية فهي مهمة جدا للرجال اختاري الوقت المناسب للبس قميص النوم والخلاعة الزائدة واتركيه يستمتع باحساس العاهرة
شجعي رجلك ووضحي له نقاط متعتك واثارتك لا تدعيه يستكشف لوحده حتى لا يضيع تركيزه في النظر لمعرفة هل انت مستمتعة ام لا.
اعلمي ان 99 بالمئة من الرجال يحبون المص ويستمتعون به ولكن وضعه مثل الخشبة في فمك لارضائة احساس غير ممتع ,لكي يستمتع الرجل بالمص يجب ان تشعريه بحبك لعضوه وحبك لطعمه ورغبتك في مصه فالموضوع ليس عملية ميكانيكية لا تضعيه في فمك وتدخليه وتخرجيه الى ان يقذف ثم تركضين على الحمام لغسل فمك 10 مرات لتشعريه بمدى القرف الذي كنت فيه بالعكس مصيه بمتعة ومزاج والا فلا داعي لفعل ذلك من الاساس.
استخدمي لسانك في لحسه واستخدمي شفاهك في ضمه ..امسكيه بيدك وحركيها مع مداعبة راسه بلسانك حسسي الرجل برغبتك ان يقذف في اي مكان وعند القذف لكي حرية الاختيار في ذلك اذا رغبتي في القذف عليك اخرجيه من فمك وامسكيه بيدك واستمري في التحريك حتى يقذف على صدرك او بطنك او اي مكان آخر تختارينه لا تتركي عضوه الا بعد ان تتاكدي بانه قد انتهى من العملية كلها ونامي في حضنه او على بطنه لتحسسيه بمدى حبك له.
دعيه يستمتع بجسدك فجميع الرجال يحبون صدر لمراة دعيه يمص صدرك ويستمتع به وبشفاهك وسائر جسدك الفاتن واذا رغب في ان يلحس لك افتحي رجليك جيدا حتى يستطيع الوصول الى فرجك براحة واذا كنت من ذوات الارداف الممتلئة ارفعي رجليك حتى يستطيع الوصول الى فرجك ودعيه يستمتع بذلك.
الاوضاع الجنسية كثيرة ولكن غالبا ما يستقر الطرفين على 3 او 4 اوضاع مريحة لا تحاولي ممارسة الاوضاع البهلوانية سيضيع التركيز في الوضع اكثر من التركيز في الجنس والوضع الفرنسي ممتع للطرفين.
حاولي ان تصلي الى النشوة سريعا لا تضغطي على الرجل لكي ياخر نفسه لعدم وصولك الى هزة الجماع اذا احسست بوصولك الى الاورجازم اكملي حتى تنتهي واخبري رجلك حتى يقذف هو الآخر.
يفضل اخذ حمام بين المرة والاخرى لاعادة نشاط الرجل فهو ليس بآلة لانتاج الحيوانات المنوية يجب ان تتركيه على الاقل لمدة 10 دقائق حتى يرتاح واستغلي ذلك الوقت في تعبيرك عن مدى احساسك بالمتعة والفرح بكل ما قدمه لك حبيبك واشكريه واثني على رجولته وعززي ثقته بنفسه واعلمي ان هذا كله سوف يعود عليك بالفائدة فيما بعد

السبت، 24 أكتوبر 2009

الجماع ليس ادخال القضيب بالفرج

يخطيء من يعتقد ان الجماع هو عبارة عن رفع الارجل وادخال القضيب بالفرج وينتهي بمجرد الانزال الجماع اكبر واعم واشمل من ذلك ؟؟؟
الجماع هو قمة اللذة و الاثارة يجب ان تمارس العملية الجنسية بصورة صحيحة
العملية الجنسية يمكن تقسيمها إلى ثلاث مراحل
أولا الملاعبة التمهيدية
فالمراة تحتاج إلى تمهيد وملاطفة قبل ان تستسلم للزوج فى ابتهاج، فهى تحتاج إلى الحب والرقة من جانب الزوج، وتحتاج أيضأ إلى تمهيد جسدى عن طريق الملاعبة المثيرة بل إن الرجل الذى يحب زوجته فعلأ يحس بحاجتها إلى هذه الملاعبة، بل إن هذه الملاعبة تمثل أمتع ما فى العملية الجنسية بالنسبة للمرأة ويجب أن يفهم الرجل أن جسد المرأة أكثر انفعالأ منه وأكثر تأثيرأ للمس والضغط والرجل الذى يغفل هذه المداعبة نتيجة لجهله أو أنانيته أو خجله الزائف يجعل زوجته لا تستسلم له تمامأ بل تتحول العلمية إلى ما يشبه الاغتصاب، وطبعأ لا يمكن أن يحقق الاغتصاب ما نقصده من الاتحاد الجنسى
ثانيـا الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج )
يجب أن يصل الرجل إلى قمة اللذة فى اللحظة التى تصل فيها الزوجة إلى قمة لذتها، ولذلك على الزوج أن يروض نفسه، وينتظر حتى تصل الزوجة إلى هذه القمة حتى يحدث لهما بذلك الانسجام الجنسى أما الرجل الذى لا ينتظر فإنه يحطم اللعبة الغرامية دون أن يدري ، ويمكن أن نقول أن العملية الجنسية هى المدرسة التى تقضى على الأنانية، لأن الزوج إذا ما فكر فى نفسه فقط فلن يحصل على نفس اللذة الهائلة التى يحسها إذا ما فكر فى رغبات زوجته فالعملية الجنسية يمكن أن تقرب أو تباعد ما بين الرجل والمرأة، والإشباع الجنسى هو إحساس متبادل لا يتحقق إلا إذا حدث تناغم ينتج عنه الانسجام بين الاثنين
ثالثــا الملاعبة النهائية
أما عن الملاعبة النهائية التى تعقب العملية الجنسية فهى شىء ضرورى رغم أن الكثيرين يهملونها، إذ يجب أن لا ينفصل الزوجان مباشرة بعد الجماع، بل يظلا متعانقين، لأن الزوج يحس أن زوجته تريد أن تبقى فى حوزته عاطفيأ وجسديأ وأنها ما زالت متوترة، كما أن الشكر المتبادل بينهما يزيد الروابط العاطفية قوة أى أن لهذه الملاعبة النهائية أثرها فى تثبيت العلاقات الزوجية وتحقيق سعادة الزوجين معأ و الطريق إلى "اللذة الجنسية الكاملة

الخميس، 22 أكتوبر 2009

درس للكبار والبالغيين فقط ممنوع دخول الأطفال

ماهى الأعراض البولية الناتجة عن كثرة الجماع أو الإمتناع عنه لفترات طويلة ؟
الجماع بكثرة أو الإمتناع لمدة طويلة عن الجماع كلاهما يؤدى إلى احتقان فى غدة البروستاتا مع الأعراض التالية :
- ‏حرقان فى البول ..- ‏زيادة مرات البول ..- ‏ألم فى الخصيتين ..- ‏ألم فى منطقة العجان ( المنطقة بين الخصية وفتحة الشرج ).
ومن الأشياء التى تؤدى إلى احتقان البروستاتا مع حدوث الأعراض السابقة - الهياج الجنسى المستمر مع عدم إنزال المنى ويجب أن نلفت النظر أن هذا النوع من احتقان البروستاتا لا يكون مصحوباً بأى صديد فى البول أو فى سائل البروستاتا وهناك مهن معينة تؤدى إلى إلتهاب البروستاتا مثل التمثيل مثلاً .
-----------
لماذا لا يستطيع الرجل أن يتبول طالما أن قضيبه فى حالة إنتصاب ؟
من المعروف أن قناة مجرى البول محاطة من كل الجهات بنسيج القضيب الإسفنجى الذى إذا إمتلأ بالدم حدث الإنتصاب - والقضيب المنتصب يضغط على قناة مجرى البول وبذلك لا ستطيع الرجل أن يتبول.
------------
بعد القذف إذا حاول الرجل أن يتبول خرج البول فرعين . لماذا ؟
بعد القذف يكون النسيج الإسفنجى ما زال منتفخاً بالدم وبالتالى فإن بعض الضغط يكون ما زال موجوداً على قناة مجرى البول - هذا بالإضافة إلى أن النسيج المبطن لقناة مجرى البول يكون منتفخاً من جراء النشاط الجنسى .هذان العاملان يؤديان إلى خروج البول بصعوبة بعد القذف وخروج البول فى فرعين .
------------
بعض الإناث يشكين من إلتهاب المثانة بعد الجماع . لماذا ؟
إلتهاب المثانة بعد الجماع يحدث بعد حوالى 36 ساعة أى بعد يوم ونصف من الجماع وإلتهاب المثانة يحدث نتيجة لدخول الميكروبات من قناة مجرى البول إلى المثانة بعد المعاشرة الجنسية فإذا تُركت هذه الميكروبات فإنها تتكاثر إلى الضعف كل عشرين دقيقة والتبول بعد الجماع ممكن أن يكون مفيداً جداً للوقاية من هذا الإلتهاب ولكن معظم السيدات يتبولن قبل الذهاب إلى النوم وقبل الجماع والمفروض هو العكس ..والنصيحة المفيدة هو أن تشرب السيدة من 3-4 أكواب من الماء بعد الجماع فهذ يؤدى إلى إدرار للبول وخروجه متدفقاً من المثانة فى حوالى عشرين دقيقة وهذا يؤدى إلى التبول من 3 - 4 مرات أثناء الليل ويعتبر كل هذا غسيلاً للمثانة وقناة مجرى البول ، فلا يعطى فرصة للميكروبات للنمو بل يدفعها إلى الخارج - طبعاً كثرة التبول أثناء النوم مزعجة ومقلقة للراحة ولكنها ثمن رخيص تدفعه المرأة مقابل ما تعانيه من إلتهاب المثانة ومتاعبه وتكاليفه .ومن النصائح الأخرى تعاطى المضادات الحيوية بعد الجماع مباشرة ، ولكن تبقى الطريقة الأولى هى الطريقة الأرخص والأحسن لحوالى 99 % من السيدات اللاتى يعانين من هذا الإلتهاب .
------------
ما هى أسباب إحتباس البول بعد الجماع الذى يحدث فى كبار السن ؟
العملية الجنسية الطبيعية تؤدى إلى إحتقان ( أى وجود دم كثير ) فى الحوض - هذ الإحتقان يزيد إذا شرب الإنسان ماء بكثرة أو مواد كحولية بكثرة - هذه العوامل الثلاثة تؤدى إلى زيادة الإحتقان مما يسبب ضغطاً على قناة مجرى البول وإحتباس البول - أضف إلى ذلك عامل تضخم البروستاتا فى كبار السن .
------------
الإستحلام إذا خالطه دم فى سن المراهقة - ما هى الأسباب التى تؤدى إلى ذلك ؟
السبب هو إلتهاب قناة مجرى البول الخلفية لأسباب غير معروفة ففى قناة مجرى البول الخلفية يوجد إرتفاع صغير تفتح فيه القنوات القاذفة هذ الإرتفاع قد يصيبه إحمرار مع اتساع الأوعية الدموية وهذا الإحمرار أسبابه غير معروفة ولا يؤدى إلى أى أعراض أخرى سوى نزول دم مع المنى عند القذف وليس هناك أى ميكروبات يمكن نزعها إذا حاول الطبيب ذلك وهذا الإحمرار ليس له علاقة بعدد مرات مزاولة الجنس أو بالعادة السرية وهذه الحالة قابلة للشفاء بدون علاج ، ولكن ربما تحتاج إلى جلسات تدليك ، ويجب فحص البروستاتا والأعضاء التناسلية الأخرى فربما وجد فيها ما يسبب نزول الدم ويجب طمأنة المريض إلى أن هذه الحالة طارئة وقابلة للشفاء .
-----
هل من الضرورى أن تقوم الأنثى بعمل تنظيف للأعضاء التناسلية بعد الجماع ؟
كل أنواع الصابون والمنظفات لها قدرة شديدة على قتل الحيوانات المنوية ولأن هذه المنظفات قلوية التفاعل ولذلك فهى قادرة على إحداث شلل فى حركة الحيوانات المنوية ، يمكن القول أن عمل الدوش المهبلى بعد الجماع يقلل من فرص الحمل ولكنه ليس وسيلة من وسائل منع الحمل ذلك أن الحيوانات المنوية ممكن أن تصل إلى عنق الرحم بمجرد نزولها فى المهبل ولكن إذا إستخدمت المرأة حقنة الدوش المهبلى بطريقة ضاغطة كطريقة من طرق منع الحمل وقتل الحيوانات المنوية التى وصلت إلى عنق الرحم فإن السائل المستخدم فى الدوش المهبلى قد يصل إلى عنق الرحم أو الرحم نفسه أو الأنابيب مما يؤدى إلى حدوث إلتهابات والتى قد تصل إلى الغشاء البريتونى المُبطِن للبطن مُحدِثاً إرتفاع فى درجة حرارة الجسم .ولذلك يمكن القول أن المهبل ينظف نفسه بنفسه ولا داعى لعمل دوش مهبلى بعد الجماع وكل المطلوب هو تنظيف الفرج من الخارج بالماء الفاتر والصابون دون أن يصل الماء إلى المهبل .*‏ويجب التنويه أن الدوش المهبلى لا يقى من الأمراض التناسلية مثل السيلان مثلاً فلم يثبت أن الصابون قاتل لمثل هذه الميكروبات ..وقد ثبت أن الدوش المهبلى يؤدى إلى ضرر أكثر لأنه يوجد فى المهبل ميكروبات نافعة تفرز أحماضاً معينة ، هذه الأحماض تقى المهبل من العدوى بالميكروبات الضارة والدوش المهبلى قد يُزيل هذه الميكروبات وبذلك يكون المهبل عُرضة للإصابة بالميكروبات الضارة ، ويمكن القول إن الدوش المهبلى قد يفيد المهبل المريض ولكنه لا ينفع المهبل السليم .* ‏ولقد وُجِد أن هناك علاقة عكسية بين المستوى الإقتصادى والإجتماعى وبين إستعمال الدوش المهبلى - فكلما هبط هذا المستوى زاد إستعما الدوش .- ‏والدوش المهبلى الذى يحتوى على الماء فقط أو الماء والخل المخفف قد لا يؤذى ولكن استعمال الدوش المهبلى المحتوى على كثير من المواد الكيماوية قد تؤدى إلى إلتهاب الجلد أو لغشاء المخاطى نتيجة حساسية الجسم لمثل هذه الميكروبات .
------------
هل يمكن للمرأة إستخدام الدوش المهبلى أثناء الحمل ؟
الدوش المهبلى ممنوع منعاً باتاً أثناء الحمل - لأنه يؤدى إلى دخول فقاقيع هوائية إلى الأوعية الدموية المتمددة فى جدار الرحم - وهذه الفقاقيع الهوائية قد تصل إلى المخ والرئة محدثة انسداداً فى الدورة الدموية مما يؤدى إلى إغماء أو ربما الوفاة نفسها .
------------
هل أنّ الاهتمام بنظافة الأعضاء التناسلية الذكرية والأنثوية مهم؟
الجواب: نعم، فمن الناحية النفسية قد يحدث اشمئزاز ونفور بين الزوج وزوجته إذا لم تُراع هذه الناحية، مما يؤثر على العلاقة الزوجية والجماع، فيجب على الزوج أن يغسل أعضاءه التناسلية ويجب أن تعمل الزوجة كذلك للأسباب التالية:
-أ- إن فتحة البول والفتحة التناسلية متقاربتان، المهبل يفرز الإفرازات المهبلية، وفتحة البول يمر من خلالها البول فإذا تجمعت قطرات من البول ولم يتم تنظيفها قد يؤدي إلى حدوث الالتهابات.
ب- أعضاء المرأة التناسلية الخارجية تفرز العرق بكثرة.
ج- يفرز المهبل عادة مادة مخاطية، فإذا ازدادت كميتها ولم يُتّخذ اللازم أي الحفاظ على النظافة قد تؤدي إلى حدوث التهابات جلدية.
------------
ما هى النصائح العامة لكل المقبلين على الزواج ؟
يجب أن نعترف أن الرجل يعطى الحب ليأخذ الجنس ، أما المرأة فإنها تعطى الجنس لتأخذ الحب ، والمرأة تريد من رجلها أن يحبها لذاتها وألا ينظر إليها كأنها شئ مثير جنسياً والمرأة بعد الزواج خصوصاً تريد أن تعطى من الجنس بقدر ما تأخذ من الحب ، وهذه نقطة مهمة لأن الرجل إذا طلب من المرأة أن تغير من طريقة لبسها أو تسريحة شعرها حتى تكون ذات جاذبية جنسية له فإنها قد ترفض لأن هذا يعنى أن حبه لها هو بإعتبارها شئ جنسى وليس لذاتها .لذلك يجب على الرجل إذا طلب شئ من هذا القبيل من زوجته أن يطلبه بشئ من الحذر والتفهم لموقفها كما يجب على الأزواج أن يعملوا على إسعاد زوجاتهم بكل طريقة ممكنة عندما يكونوا خارج منطقة السرير وأن يعملوا على إسعاد أنفسهم عندما يكونوا فى السرير .وثمة نصائح نقدمها لكل المقبلين على الزواج وأهمها :
* ‏يجب على الشباب أن يعلم أن المرأة تأخذ وقتاً أطول من الشاب حتى تتجاوب جنسياً أو كما يقولون تسخن جنسياً .فالرجل إذا أراد الجنس فهو يريده حالاً فى التو واللحظة فإذا أتى إمرأته فإن المرأة لا تتجاوب فوراً ولكنها تحتاج لبعض الوقت حتى تأخذ القرار بأن تتجاوب جنسياً .
* ‏يجب أن تتعلم الزوجة أن لمس الأعضاء التناسلية للرجل شئ مهم بالنسبة له حتى يُثار جنسياً .
* ‏من أسباب سرعة القذف - الإطالة فى الوقت السابق للإتصال الجنسى مع لمس الأعضاء التناسلية بقوة ..
* ‏الرجل بعد الإتصال الجنسى يخلد إلى الراحة والنوم لأن عودة أعضائه التناسلية إلى حالتها قبل الإتصال الجنسى تتم بسرعة أما فى المرأة فإن هذه العودة تحتاج إلى وقت أطول .
* ‏المرأة تصل إلى قمة اللذة عدة مرات أما الرجل فإنه يحتاج إلى مرة أو مرتين وإذا لم تصل المرأة إلى قمة لذة شديدة وعنيفة فإنها قد تصاب بالإحباط والعصبية ولذلك فإن الرجل قد يحتاج إلى أن يجعل زوجته تصل إلى قمة اللذة عدة مرات بواسطة يده مثلاً ( وذلك بعد موافقتها ) وبعد ذلك يتصل بها جنسياً ( وذلك .. إذا كان الزوج يشكو من سرعة القذف ) .
* ‏قد يكون من المستحسن بعد الممارسة الجنسية أن يحضن الرجل زوجته ويقول لها بعض الكلمات الرقيقة للإطمئنان عليها مثلاً ، وقد يكون ذلك كافياً لإزالة التوتر الذى قد تشكو منه الزوجة .
* ‏الزوجة قد تريد أن تتحدث مع زوجها أثناء ممارسة العملية الجنسية ولكن مثل هذه المحادثات قد تشغل زوجها عن ممارسة الجنس ولذلك يجب على الزوج أن يقوم بأفعال معينة أثناء ممارسته للجنس توحى إلى زوجته بالحب والحنان مثل أن يحتضنها ويُقَبِلها .
* ‏الزوج قد يريد الإتصال الجنسى أثناء النهار والزوجة قد تفضل ذلك أثناء الليل أو العكس .. ولكل منهما عذره ... فالرجل قد يكون بالليل مشغولاً فى العمل ولذلك فهو غير مندفع جنسياً والزوجة قد تكون بالنهار غير مستقبلة للجنس لأن الأولاد موجودون ويلعبون ويطلبونها أو يطرقون باب الغرفة .. مما يجعلها لا تتجاوب جنسياً أو أن تكون الشقة فى دور منخفض وقريبة من الشارع مما يجعل أصوات السيارات والمارة لا تترك فرص للتجاوب الجنسى .وعلى الزوجين فى مثل هذه الحالة أن يجلسا سوياً ويناقشا الموضوع ويصلا إلى أفضل الحلول ، فقد يكون إرسال الأولاد للنادى أو عند أحد الأصدقاء فى أيام معينة من الأسبوع مع غلق النوافذ - كافياً لممارسة الجنس وقد يكون على الزوج أن يأتى مبكراً فى المساء فى الأيام التى يكون عمله فيها هادئاً ..نخلص من كل هذا أن اتصال الزوج والزوجة وجلوسهما سوياً ومحاولة الوصول إلى حلول ترضيهما معاً هى الوسيلة الوحيدة لاستمرار الحياة الزوجية والإستمتاع بها أما أن يصر كل منهما على موقفه فهذا هو الخطأ بعينه .
------------
ما هو غشاء البكارة ؟
تعددت وكثرت الأسئلة حول غشاء البكارة مما أوجب شرح الموضوع على النحو التالي :هو عبارة عن غشاء رقيق من الجلد يزداد قوة مع زيادة السن وكان في وقت من أوقات النمو الجنيني مكتملاً ويفصل بين الثلث الخارجي والثلث الأوسط من المهبل ، وفي مرحلة لاحقة من ذلك النمو كان لابد وأن يختفي منه جزء أو أجزاء كي يسمح لدم الدورة الشهرية بالنزول من الرحم إلى الخارج . وهذا ما حدث بالفعل ونتيجة لذلك تعددت أشكال غشاء البكارة المتبقي وأطلقت تسميات وصفية مختلفة لتلك الأشكال: كالحلقي والهلالي والمثقب الخ …
------------
ما هى وظيفة غشاء البكارة ؟
غشاء البكارة فى الحيوانات يؤدى وظيفة مهمة حيث يقوم بغلق مهبل الحيوان حتى سن البلوغ وفى ذلك حماية للمهبل من دخول الميكروبات إليه من الخارج ، أضف إلى ذلك أن مهبل الحيوان مُبَطن بغشاء مخاطى ضعيف قابل للعدوى ، أما فى الإنسان فإن غشاء البكارة هو رمز للعفة والطُهر .
------------
ماهى أفضل الطرق للمعاشرة الجنسية ؟
في دراسة حول أفضل الأوضاع لممارسة الجنس تمت علي 1500 امرأة طبعا في أمريكا اتضح الأتي30% ‏يفضلون أن يكون الرجل أعلي28% ‏يفضلون ان تكون المرأة أعلي21% ‏يفضلون الوضع الفرنسي(المعاشرة في المهبل)16% ‏يفضلون الجنب5% ‏اوضاع اخري .ولكن قد تجد بعض التأيد له من البعض اثناء التشات وهو في الغالب ناتج عن عدم الخبرة والتأثر بالأفلام السكس .والتي يعلم كل لمتزوجون ان أكثر من 60% منها أوضاع يصعب تطبيقها او الأستمتاع بهاهذا باللأضافة الي حرمتها الدينية والي المحاذير الكثيرة التي يجب مراعتها لتجنب لأمراض .
-------
ماهي الأوضاع المناسبة للجماع ليلة الدخلة دون أن تسبب آلم للمرأه؟
الأوضاع المناسبة ليلة الدخلة هو الوضع الطبيعي: أن تستلقي على ظهرها ويأتي الرجل من فوقها ويحدث ألم بسيط أثناء الدخلة.
------------
بعد ليلة الزفاف و فض غشاء البكارة كم يوم يجب على الزوج و الزوجة عدم الجماع أو يمكن ممارسة الجماع و لا يوجد اي مشكلة ؟
إذا لم يوجد دم يمكن الجماع بشكل طبيعي أما في حالة وجود دم يفضل الانتظار ثلاثة أيام
------------
كم مرة يجب أن يكون الجماع؟
الجواب: عندما يكون الغرض الإنجاب فيفضل أن يجري بين يوم وآخر لأن الحيوان المنوي يبقى حياً لمدة 38 ساعة داخل جسد المرأة ويجب أن تخصب البويضة خلال 48-72 ساعة.
------------
هل الإتصال الجنسى فى الصباح الباكر يجعل الإنسان نشيطاً طوال اليوم ؟
بعض الرجال والنساء يجدون أن الإتصال الجنسى فى الصباح الباكر أو فى أثناء النهار - منشط لهم طوال اليوم ، والبعض الآخر يرى أن هذا النوع من الحب يؤدى إلى التعب والإرهاق ، وهذا يذكرنا بالرياضيين - فبعض الرياضيين يأكدون أن الإتصال الجنسى قبل المباريات الكبيرة يجعلهم فى قمة نشاطهم ويجعل فوزهم مؤكداً والبعض الآخر يجد أن الإتصال الجنسى قبل المباراة متعب ويستنفد القوى ويؤدى إلى هزيمة الفريق - ومن هذا يتضح أنه ليس هناك قانون للنشاط الجنسى ولا توقيت أيضاً ..
------------
هل مزاولة الجنس بكثرة لها أضرار ؟
الرغبة الجنسية مثل الرغبة أو القابلية للطعام - بعض الناس ذوى شهية نهمة ، وبعضهم الآخر يرضى بأقل القليل من الزاد . لذلك فإن عدد مرات مزاولة الجنس تختلف من شخص إلى آخر والشخص إذا كانت عنده رغبة جنسية قوية ولم يمارس الجنس ولم يقوم بإنزال المنى يحدث له إحتقان فى غدة البروستاتا مع آلام فى الظهر والبطن ونزول المنى من فتحة البول بعد التبول أو التبرز أو بعد كحة شديدة أو حمل شئ ثقيل - كل هذه الأعراض تزول بعد مزاولة الجنس ونزول المنى .لذا فإنه ليس هناك خطر على عدد مرات مزاولة الجنس حتى لو كانت مرتين أو أكثر يومياً طالما أن الظروف الصحية والبيئية تسمح بذلك ..
------------
هل بالإمكان تحديد جنس المولود بطريقة الجماع العادي؟
بما أن الحيوان المنوي يحتوى على كروموسوم الذكورة والأنوثة X + Y‏، فإن إنجاب المرأة للمولود الذكر أو الأنثى متوقف على أي من الكروموسومين الموجودين عند الرجل، وبما أن لكل من هذين الكروموسومين صفات معينةً، كما هو معروف علمياً، حيث أن الكروموسوم الذكري Y ‏أكثر قوة وأسرع حركة من الحيوان المنوي الذي يحمل الكروموسوم الأنثوي X‏، لكنها أقصر عمراً من الكروموسوم الأنثوي الذي يتصف ببطء الحركة، ولكنه يعيش أياماً أطول من الحيوانات المنوية التي تمثل الكروموسوم المذكر. ومن هذا نستنتج أن فترة الجماع قد تساعد على اختيار جنس المولود، فإذا تم الجماع خلال 3-5 أيام قبل نزول البويضة الأنثوية الذي يكون عادة في اليوم 13-14 من الدورة الشهرية كما ذكرنا فإن الجنين يكون أنثى على الأغلب، أما إذا جُعل الجماع في يوم نزول البويضة الأنثوية أي اليوم الرابع عشر والخامس عشر فإن المولود على الأغلب يكون ذكراً.
------------
‏اللياقة الجنسية للمرأة ؟ماذا تعني اللياقه الجنسية للمرأة ؟
ترتبط اللياقة الجنسية للمرأة بالجسم السليم المتكامل وقوة العضلات االتي لا يعرفها الكثيرون لكنها تسهم مساهمة فعالة في تعميق الشعور باللذة الجنسية. وفيما يلي ست نصائح تساعد على زيادة الشعور بالمتعة الجنسية بالنسبة للمرأة في المعاشرة الزوجية:
1. ‏تقوية عضلات التحكم في المهبل (عضلات كيجل):
هناك مجموعة من العضلات التي تمتد من أمام عظمة العانة إلى خلفها وهي تحيط بفتحتيالمهبل والشرج. وكلما قويت هذه العضلات كلما زادت حدة النشوة أثناء بلوغ الذروة(اورجازم orgasm)‏، وهذه العضلات تسمى عضلات كيجل، أو عضلات PC. ‏ولتقوية هذه العضلات تتخيل المرأة أنها تريد حبس تدفق البول وهي في الحمام. في هذه الحالة تنقبض عضلات كيجل لعدة ثوان ثم تعود للانبساط. وتكرر المرأة عملية الانقباض التى يتتمثل في السحب لأعلى والى الداخل. وبعد ذلك تلجأ المرأة إلى بسط هذه العضلات. وتستمر عملية البسط والقبض لمدة ثلاث ثوان وتكرر عدة مرات لتصل إلى 25-30 مرة. ويمكن إجراء تمرين عضلاتكيجل أثناء الوقوف أو الجلوس أو الإضجاع مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.
2. ‏تنشيط عضلات الرحم الرحم:
عضو مجوف كمثري الشكل في بطن المرأة. وانقباضات الرحم يمكن أن تعمق الشعور بالنشوة لدى الأنثى. وإذا استطاعت المرأة السيطرة على عضلات الرحم فان بإمكانها رفع الرحم إلى أعلى أثناء الجماع مما يكشف الجزء الخلفي لقناة المهبل أمام حركات الدفع والضغط لعضو التذكير. ويرجع السبب إلى أن الجزء النهائي للمهبل جزء حساس جدا بالنسبة للمرأة .وبعض النسوة يشعرن بلذة طاغية عند حفز هذه المنطقة أثناء الجماع مع الذكور.ولتقوية عضلات الرحم ينبغي أولا أن تعرف المرأة مكانها. والطريقة الكلاسيكية هي أنتتخذ المرأة وضع الذي يكون فيها العجز (بضم الجيم - أي المقعدة) أيضا يجعل الرحم يستقر فوق المهبل. فإذا عادت المرأة إلى وضع الرقود العادي فإنها قد تشعر بوجود هواء يتحرك إلى خارج المهبل. هذا هو الشعور الذي تريد المرأة تكراره بشد عضلات البطن السفلية. وأثناء عملية الشد تتخيل المرأة أن عملية شهيق وزفير تتم من خلال المهبل. وهذاالانقباض والارتخاء يسمح بفتح الجزء الخلفي من المهبل أثناء الجماع.وتكرر عملية الشد والارتخاء عشر مرات يوميا. مع ملاحظة إلا أن الإضجاع هو الأكثر راحة.
3. ‏التنفس الجيد مفيد للإثارة الجنسية:
يقول الخبراء انه من المستحيل الشعور بالإثارة الجنسية إذا حدث توقف أو بطأ في عملية التنفس. وهذا للأسف ما تفعله كثير من النساء أثناء ممارسة الحب دون وعي أنها لدى الاقتراب من بلوغ الذروة. لهذا ينبغي على المرأة أن تغير من طريقة تنفسها مع اقترابها تدريجيا من قمة النشوة. كما أن تغيير طريقة التنفس يمكن أن يرفع درجةالمتعة لدى الأنثى أثناء بلوغها الذروة مع الذكر. ومن المعروف أن الحجاب الحاجزعبارة عن رقيقة عضلية مقوسة فوق التجويف البطني. وهو يتمدد مع التنفس العميق،وهذه طريقة ممتازة لتمديده. على المرأة أن تنام على ظهرها ويدها على بطنها.وتبدأ في الشهيق ببطء حتى تمتلئ البطن بالهواء، وتبدأ في الزفير ببطء أيضا.ولا بد من ملاحظة اليد وهي تعلو وتهبط على البطن. وتستمر عملية التنفس البطيءمع ملء البطن بالهواء ثم العودة إلى التنفس العادي لعدة دقائق، ثم يكرر التمرين عدة مرات.
4. ‏تقوية البطن والجزء الأسفل من الظهر أن تقوية ومد عضلات البطن والجزء السفلي من الظهر والمقعدة تساعد على تحسين وضع الحوض لتحقيق افضل متعة جنسية بالنسبة للمرأة. ويمكن للمرأة أن ترقد على ظهرها وتثني ساقيها وهما مرفوعتان. وفي هذه الحالة تقصر قناة المهبل. إذا لجأت المرأة إلى خفض المقعدة مستعينة بعضلات الجزء السفلي من الظهر فان الجزء الأمامي من جدار المهبل سينخفض ليلتقي بعضو التذكير. وهذا يساعد العضو على تحقيق أقصى اختراق ومداعبة نقطة حساسة داخل المهبل في مكان وسط عظم العانة وعنق الرحم. وتنشيط هذهالعضلات السفلية تساعد المرأة على معرفة الوقت الذي تكون فيه مشدودة. والمعروف أن شد العضلات يقلل من إحساس المرأة بلذة اللقاء مع الذكر. وإذا كان الحبل الشوكي مشدودا لدى المرأة فانه من المستحيل القيام بحركات الدفع والحركات الدائرية فوق عضو التأنيث، وهي حركات التي تزيد الشعور باللذة أثناء الجماع. وينصح الخبراء المرأة بالعمل على النوم علي ظهرها مع ثني ساقيها وترك مسافة بين قدميها يساوي المسافة بين الكتفين. وترفع المرأة الحوض إلى الأعلى ثم تخفضه لأسفل بحيث ترتفع المقعدة عن الأرض. ويكرر هذا التمرين20 مرة. ويستحسن تحريك الوركين يمنة ويسرة وكأن المرأة تلعب "الهولا هوب" (وهي قرص دائري يمكن إبقاءه في مكانه حول الوسطبتحريك الخصر والوركين). ويمكن أداء هذا التمرين مرة أو مرتين في اليوم.
5. ‏تنشيط العضلة رباعية الرؤوس (في مقدمة الفخذ):
تلعب العضلات رباعية الرؤوس في مقدمة الفخذ دورا رئيسيا في أوضاع جنسية معينة بالنسبة للمرأة "كوضع الفارسة" الذي تقوم فيه المرأة بامتطاء الرجل أثناء المعاشرة.وهذا افضل وضع لإثارة نقطة جي G-spot ‏في المهبل وغير ذلك من الأجزاء الحساسة في عضو التأنيث كالبظر والجزء الخلفي من المهبل . وأفضل تمرين تنشيط العضلة رباعية الرؤوس هو الوقوف على مسافة قدمين من الحائط (على أن يكون الظهرناحية الحائط). وتنحني المرأة بعد ذلك بحيث يلمس ظهرها الحائط. وتنزلق بالظهرتدريجيا على الحائط مع ثني الركبتين إلى أن يتوازى الفخذان مع أرضية الغرفة. وتستمر المرأة على هذا الوضع لمدة 30 ثانية، وتطول المدة تدريجيا. إلى أن تصل إلى دقيقة ثم إلى دقيقتين في وضع "الجلوس".
6. ‏مزيد من المرونة في الأعضاء السفلية:
كلما تمنعت المرأة بمزيد من المرونة في الحوض والساقين والفخذين والجزء السفلي من الظهر كلما زادت قدرتها على الانثناء والتقلب والاستدارة من اجل تحقيق أقصى درجات اللذة في الوصال مع الزوج. وهذا البرنامج القائم على المد والثني يعمل على استرخاء مجموعة العضلات الرئيسية التي تلعب دورا حيويا في العلاقة الحميمة. والمرأة وحدهاهي التي ستكشف أن متعة المعاشرة والنشوة القصوى لها صلة وثيقة بالمرونة الجسميه
------------
هل حلمات الثدى تعتبر من الاعضاء المثيرة جنسياً بالنسبة للرجل ؟
حلمة الثدى فى الرجل تشابه حلمة الثدى فى المرأة فى التكوين والوظيفة - لا فرق بينهما وحلمة الثدى فى الرجل مثل المرأة - حساسة - وإذا لمستها فإنها تنتصب وتتجاوب جنسياً - وفى الرجال فإننا يمكن أن تعتبر حلمة الثدى من المناطق المثيرة جنسياً وهناك رجال كثيرون يعتبرون أن الإثارة عن طريق الحلمات شئ أنثوى وبالتالى فإنهم يرفضونه
.------------
‏قمة اللذةما هى المدة اللازمة للرجل حتى يصل إلى قمة اللذة ( النشوة ) ؟
المهم ليست المدة التى يستمر فيها إنتصاب القضيب ولكن المهم هو السرور المتبادل والرضا والإشباع الجنسى المتبادل بين الطرفين ، فإذا حدث أن تلاقى رجل وإمرأة وهو فى حالة هياج جنسى شديد فقد يجد كلاهما سروراً كثيراً وانبساطاً وإشباعاً متبادلاً فى ثوان قليلة ، وهذا أفضل من أن يتلاقى رجل وإمرأة وهناك اهتمام شديد من أحد الطرفين أو كلاهما ثم يستمر التلاقى مدة طويلة والنتيجة أن لا الرجل ولا المرأة يصل إلى مرحلة الهدوء النفسى والإشباع الجنسى المتبادل ..ويجب أن نقسم الرجال إلى مجموعتين - المجموعة الأولى تريد أن يستمر الجنس مدة طويلة - والمجموعة الثانية لا تريد ذلك وهذا يعتمد إلى حد كبير على المستوى الإجتماعى والإقتصادى والتعليمى للرجل فالرجال من الطبقات الدنيا يعتقدون أنه كلما كان القذف سريعاً كلما كانوا على قوة جنسية طيبة ويعتقدون أنه ليس من المفروض أن تشارك الأنثى فى العملية ولا أن تصل إلى قمة اللذة ولا أن تستمتع جنسياً ، وهذا الرأى لا ينسحب على كل الرجال من هذه الطبقة فهناك تفاوت كبير بين رجل وآخر من نفس الطبقة ، أما المجموعة الثانية فإنها تهتم بأن تصل الأنثى إلى قمة اللذة وأن تستمتع جنسياً .ومن المعروف أن الرجل يستطيع أن يحتفظ بالإنتصاب لمدة تصل إلى 30 - 40 دقيقة وهناك رجال عندهم قذف متأخر وقد يستمر الجماع لمدة ساعة وهناك رجال عندهم قدرة على التحكم فى القذف حتى يتأكدوا أن المرأة قد شبعت وتشبعت جنسياً
------------
الوصول إلى قمة اللذة هو النتيجة النهائية لمجموعة من الإنفعالات العاطفية و الجسدية - هل هذا صحيح ؟
يمكن القول إن قوة النشوة عند الرجل تعبير عن كثير من العوامل الجسدية والنفسية فهناك رجل يصل إلى قمة اللذة بقوة شديدة عندما يجامع إمرأة يكن لها حباً شديداً ورغبة عارمة فى هذه الحالة فإن قوة النشوة هى تعبير عن أنه بصحة جيدة ..وعلى النقيض فقد نجد نشوة شديدة عند رجل اتخذ من الجنس عاملاً لتفريغ إضطراباته النفسية وصراعاته الشخصية ، ومثال ذلك مزاولة الجنس وقت الغضب لإثبات القوة - أو لإشباع الذات عند الشخصية السادية فى مثل هذه الأحوال فإن قوة النشوة التى تعبر عن صحة جيدة تشير إلى شخصية عصبية أو شخصية تستخدم الجنس لإثبات الإنتصار ، أما إذا كانت حدة النشوة ضعيفة فإن هذا يعنى وجود صراعات نفسية داخلية مع الطرف الآخر.
------------
هل صحيح أن الوصول إلى قمة اللذة فى قوته وحدته يعتبر مقياساً لحالة الإنسان الجسدية والعقلية ؟
قوة النشوة ( قمة اللذة ) تختلف من وقت لآخر فى الرجل الواحد ، ويمكن أن تعتبر حدة وقوة النشوة مقياس لدى تعمق الرجل فى العلاقة الجنسية مع إمرأة بعينها والدليل على ذلك أن الرجال اللواطين القادرين على ممارسة الجنس مع النساء حتى الوصول إلى قمة اللذة - هؤلاء الرجال دائماً يشتكون أن ميلهم للنساء قليل وأن النشوة تكون أقوى إذا ما جامعوا رجالاً مثلهم - كذلك تكون قوة النشوة أكثر عندما يمارسوا العادة السرية ( الإستنماء باليد ) .ولقد وجد أن الخمور تقلل من الأحاسيس عموماً ولذا فإنها تؤدى إلى ضعف النشوة كذلك وجد أن الشخصية الماسوكية ( أى الشخصية التى تتلذذ بالإيلام ) تحتاج لإيلامها حتى تصل إلى نشوة قوية والشخصية السادية ( التى تتلذذ بإيلام الطرف الآخر ) تحتاج لممارسة الإيذاء للطرف الآخر حتى تصل إلى نشوة قوية . وبعض الرجال يحتاجون إلى أشياء معينة ليصلوا إلى نشوة قوية مثل بعض الكلمات الخارجة أو القبيحة أو أن تكون المرأة مرتدية ملابس معينة .
------------
هل الوصول إلى قمة اللذة أثناء الحمل له تأثير على إحداث الولادة ؟
عند الوصول إلى قمة اللذة يفرز المخ والغدد الصماء هرمونات منها الأدرينالين وهرمون آخر منشط لعضلات الرحم - كل هذه الهرمونات تؤدى إلى إنقباض عضلة الرحم - ومعظم النساء يلاحظن أن الجماع فى أواخر الحمل يؤدى إلى إنقباضات رحمية مؤلمة - كذلك لإن نزول المنى إلى المهبل أثناء الجماع قد يؤدى إلى زيادة تنبيه الرحم لأن المنى يحتوى على مواد فعالة فى هذا الصدد ولذلك يمكن القول إن الجماع أثناء الحمل يؤدى إلى ولادة مبكرة ولكن يحدث ذلك فى شريحة معينة من النساء ، أما الغالبية العظمى من النساء فإنه يمكنهن الجماع أثناء الحمل بدون حدوث أى آلام أو مضاعفات ولكن يجب أن يكون الزوجان حذران خصوصاً فى الشهور الثلاثة الأخيرة من الحمل ، ومن الطريف أن الإنسان هو الوحيد الذى يزاول الجنس أثناء الحمل ..ولذلك يجب ان نمنع الجماع أثناء الحمل فى السيدات اللاتى يكون حملهن رقيقاً وسبق لهن الإجهاض المبكر أو إذا كان عنق الرحم لديهن غير طبيعى أو أن تكون المشيمة فى غير موضعها أو الجنين فى وضع غير طبيعى أو فى السيدات اللاتى حملن وولدن كثيراً وعندهن تمدد فى عنق الرحم ولذلك يجب عدم الإفراط فى الجماع فى الشهور الثلاثة الأولى ومنع الجماع فى الشهرين الأخيرين من الحمل
------------
ما هى أسباب تأخر الوصول إلى قمة اللذة مع الإحتفاظ بالقدرة على الإنتصاب فى كبار السن ؟
مع تقدم العمر فإن بعض الرجال يتأخرون فى القذف وهناك أسباب لذلك منها مرض السكر ونقص كمية الهرمون الذكرى فى الدم وبطء الدورة الدموية وتصلب الشرايين وهناك أيضاً أسباب نفسية منها فقدان الرغبة الجنسية والملل الذى يصيب الحياة الجنسية الرتيبة وهناك أسباب أخرى مثل القلق النفسى مثل الخوف من فقدان الرجولة أو إنشغال البال بالعمل أو الإنشغال بالصحة العامة أو الغضب من الطرف الآخر سواء على المستوى الواعى أو غير الواعى .
------------
هل أقراص منع الحمل لها تأثير على احساسات البظر ؟
البظر فى الأنثى مثل القضيب فى الرجل كلاهما يعتمد على الهرمون الذكرى لكى يؤدى وظيفته - وهذا الهرمون يزيد من الأحاسيس فى هذه الأعضاء ويزيد من القدرة الدموية فى هذه الأعضاء ، أيضاً كما أنه يزيد من نموها .وفى دراسة حديثة وُجد أن البظر يحتوى على أماكن استقبال الهرمون الذكرى وهذه الأماكن قادرة على تحويل هذا الهرمون إلى هرمونات أكثر فاعلية ، ومعظم أقراص منع الحمل تحتوى على مادة البروجيستيرون التى لها تأثير مشابه لـتأثير الهرمون المذكر وإن كان أضعف منه كثيراً ، وبالتالى فإنه من المستبعد أن تكون لأقراص منع الحمل أى تأثير إيجابى على البظر .ولكن .. لأن هرمون البروجيستيرون عبارة عن هرمون ذكرى ضعيف فإنه قد يتسابق مع الهرمون الذكرى الحقيقى لكى يصل إلى أماكن الإستقبال الهرمونى وبالتالى فإنه قد يحدث أن يصل هرمون البروجيستيرون الضعيف إلى أماكن الاستقبال الهرمونى بالبظر قبل الهرمون الذكرى القوى وبالتالى يؤدى إلى نقص فى حساسية البظر - أضف إلى ذلك أن أقراص منع الحمل تقلل من وظائف المبيض وتقلل من افراز الهرمونات الذكرية التى يفرزها المبيض .- ‏ويجب أن نلفت النظر إلى أن الوصول إلى قمة اللذة لا يعتمد فقط على إثارة البظر ولكن يعتمد على عوامل نفسية أخرى ، فحك البظر أثناء العملية الجنسية وإن كان مهماً للوصول إلى قمة اللذة ولكنه ليس كل شئ وممكن للأنثى أن تصل إلى قمة اللذة بدون إثارة أو احتكاك للبظر .
------------
ما هو موقف الزوجة إذا لم تصل إلى قمة اللذة - هل تصبح عصبية وتحس بآلام معينة وعدم إرتياح ؟
إذا كانت الإثارة الجنسية شديدة وإستمرت لمدة طويلة فإن أعضاء الجسم السفلى الموجودة فى الحوض ( الجزء الأسفل من البطن ) مثل الرحم والمهبل والشفرتين تمتلئ بالدم الذى يخرج من الأعضاء إلى الدورة الدموية فى خلال عدة ثوان من الوصول إلى قمة اللذة فإذا لم تصل المرأة إلى قمة اللذة فإن خروج الدم من هذه الأعضاء يتأخر لمدة طويلة ويؤدى هذا إلى هذه الأحاسيس الغامضة غير المريحة ..وعدم الوصول إلى قمة اللذة يصيب المراة بالإحباط - فالمرأة التى تتوقع الوصول إلى قمة اللذة ولا تصل إليها يصيبها الإحباط وخيبة الأمل لأنها تعتبر قمة اللذة هو الجزاء العادل لما قامت به أثناء الممارسة الجنسية وبعض النساء يعتبرن الوصول إلى قمة اللذة تعبير عن أنوثتهن الحقيقية ففى نظرهن أن المرأة التى لاتصل إلى قمة اللذة ليست امرأة كاملة ، وعلى النقيض من ذلك فإن بعض النساء لا يهمهن الوصول إلى قمة اللذة ويعتبرن الإلتصاق والعناق بالزوج أثناء الممارسة الجنسية وتبادل الحب واللمسات الرقيقة هى كل شئ .. والدليل على ذلك أن النساء اللاتى يستطعن الوصول إلى قمة اللذة عن طريق العادة السرية فقط ما زلن يفضلن العملية الجنسية مع الزوج حتى إذا لم يؤدى ذلك إلى الوصول إلى قمة اللذة .
------------
الجماع مع عدم الوصول إلى قمة اللذة - هل له أضرار ؟
الهياج الجنسى مع عدم إنزال المنى فى الشباب يؤديان إلى آلام فى منطقة العجان ( المنطقة بين فتحة الشرج وكيس الخصيتين ) وآلام فى الخصيتين وهذا سببه الإحتقان الشديد فى منطقة الحوض مع الهياج الجنسى .والهياج الجنسى المستمر مع عدم إنزال المنى يؤدى إلى الإحتقان المزمن فى غدة البروستاتا - أما فى كبار السن فإن الوضع يختلف لأن مع تقدم السن فإن الرغبة فى الوصول إلى قمة اللذة تقل ولا يؤدى ذلك إلى أى آلام ولذلك فإن الرجل المتقدم فى السن إذا جامع زوجته حتى إشباعها وشعر أنه لم يصل إلى قمة اللذة ولا يريد ذلك فعليه أن يقنع بهذا القدر مع الإطمئنان بأن عدم الوصول إلى قمة اللذة لن يؤدى إلى أضرار - أما فى السن الصغيرة فإن الوضع يختلف وقد يؤدى الهياج مع عدم الإنزال إلى إلتهاب البروستاتا والبربخ .
------------
إذا جامع الرجل زوجته - ما هى المدة اللازمة حتى يتمكن الرجل من مجامعتها مرة أخرى ؟
بعد الوصول إلى قمة اللذة ونزول المنى فإن المدة اللازمة ليستجمع الذكر قوته ويعاود الجماع مرة أخرى تختلف من شخص إلى آخر وتتراوح بين 5 دقائق إلى 12 ساعة ، وعلى العموم فإن بضع ساعات يجب أن تمر حتى يستطيع الرجل أن يجامع زوجته مرة أخرى .
------------
بعد الإنتهاء من الممارسة الجنسية فإن معظم الأزواج يميلون إلى النوم بينما النساء يميلون إلى التحدث . لماذا ؟
المرأة التى لم تصل بعد إلى قمة اللذة قد تريد التحدث حتى يعرف زوجها أنها ما زالت راغبة فى الجنس .والمرأة التى وصلت إلى قمة اللذة وتريد التحدث قد يكون ذلك معناه أنها تريد أن تعرف عما إذا كان جسمها هو كل ما يهم زوجها أو هى ككل التى تهم زوجها وفى مثل هذه الأحوال فإن قبلة واحدة أو لمسة بحنان من الزوج لزوجته قد تكون كافية ..وفى بعض الأحيان ينام الزوجان معاً وفى أحيان أخرى نجد الرجل نشيطاً ويستطيع أن يبدأ فى مزاولة نشاط معين مثل القراءة مثلاً بينما زوجته تريد أن تخلد إلى النوم وفى بعض الأحيان الأخرى يكون كلا الزوجين بعد العملية الجنسية فى نشاط ويبدآن فى مزاولة أعمال أخرى .
------------
ما هي أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة ؟
يقصد بالألم أثناء الاتصال الجنسي بالألم التي تشعر به المرأة أثناء أو بعد الاتصال الجنسي، ورغم إن هذا الألم قد يصيب الرجال أيضا إلا انه اكثر حدوثا عند المرأة . وتشعر المرأة بالألم إما في المهبل أو في المنطقة المحيطة بالمهبل.
أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة هي:
1. ‏جفاف المهبل نتيجة لنقصان الإفرازات الطبيعية المساعدة أثناء الجماع
2. ‏التهاب المهبل الضموري ويحصل عادة مع دخول المرأة سن اليأس
3. ‏حساسية المهبل أو المنطقة المحيطة به لبعض الملابس أو الأدوية أو بعض المركبات الكيميائية في الصابون مثلا
4. ‏الالتهاب البكتيري أو الفطري للمهبل والمنطقة المحيطة به
5. ‏التهاب الجلد في منطقة ما حول الفرج
6. ‏التهاب المجاري البولية
7. ‏جفاف المهبل نتيجة للمضاعفات الجانبية لبعض الأدوية مثل مضادات الهستامين التي تستخدم لعلاج الحساسية.
ما هي الأعراض ؟
تشعر المرأة بألم اثناء الجماع إما في بداية فتحة المهبل أو من داخله قد يصاحبه تقلصات لعضلات المهبل.
التشخيص :يتم تشخيص سبب الألم باستعراض تاريخ المرأة الطبي ونوعية الأعراض وبالفحص السريري للبطن ومنطقة الحوض والمهبل والفحص المختبري لعينه من إفرازات المهبل وربما فحص البول أيضا.
وعادة ما تقوم الطبيبة بسؤال المرأة عدة أسئلة تساعد على تشخيص الحالة مثل:
1. ‏إذا كان الألم أثناء الجماع حديث العهد أما انه ابتداء من بداية زواج المرأة.
2. ‏إذا كانت الإفرازات المائية الطبيعية اثنا الجماع كافية أما إنها قليلة تسبب جفاف المهبل.
3. ‏إذا كان هناك إفرازات غير طبيعية ذات لون ابيض أو اصفر .
4. ‏إذا كان سن المرأة قارب على الخمسين وبداء عليها أعراض مثل عدم انتظام الدورة الشهرية وجفاف المهبل وغيرها من أعراض دخول المرأة سن اليأس وسبب هذه الأعراض انخفاض مستوى هرمون الإستروجين في الدم.
5. ‏إذا كانت المرأة ترضع وذلك لان الرضاعة قد تؤدي إلى جفاف المهبل
.------------
ما هو العلاج ؟
1. ‏إفرازات المهبل الطبيعية للمرأة أثناء الجماع:خلق الله عز وجل غدد في جانبي المهبل تفرز سائل مائي لزج يساعد الزوجين على بلوغ حاجتهما بسهولة ودون مشقة أو ألم. وبدون هذا السائل تكون عملية الجماع عملية مؤلمة وشاقة وخاصة على المرأة
------------
ما هى أسباب حدوث تهيج وإلتهاب فى المهبل بعد نزول المنى ؟
قد يكون المهبل نفسه ملتهباً ومع علاج هذا الإلتهاب تزول الشكوى .
كما أنه يجب عمل فحص لسائل البروستاتا فالبروستاتا الملتهبة تفرز مواد مُلهِبة للغشاء المخاطى المُبطِن للمهبل - كذلك هناك حالات نادرة من التهاب المهبل نتيجة حدوث حساسية لخلايا المهبل من بعض مكونات المنى - وهناك حالات نادرة جداً قد تؤدى هذه الحساسية إلى نوع شديد من الحساسية شبيهة بما يحدث عند حقن إنسان حساس بعقار البنسلين .
------------
شعر العانة ما فائدته ، وهل يجب التخلص منه ؟
وظائف شعر العانة هو تنظيم درجة حرارة الجسم فى هذه المنطقة - فهو يساعد على إستمرار تمدد الأوعية الدموية إذا ما تمددت بالهياج الجنسى وذلك بتوفير المناخ الدافئ بالنسبة لها ، وهذا الشعر يعمل أيضاً كوسادة - يحمى من الإحتكاك أثناء العملية الجنسية .وفى الإناث فإن شعر العانة يظهر عند سن البلوغ ولذلك فظهور شعر العانة يعنى أنثى بالغة وعدم ظهوره يعنى أن الفتاة ما زالت غير بالغة ولذلك فبعض الرجال الغربيين يحبون المرأة التى تزيل الشعر لأنهم بذلك يتخيلون أن المرأة غير بالغة وبذلك تكون الرهبة الجنسية معها أقل ولكن معظم النساء الغربيات لا يزيلون الشعر - أما فى البلاد الإسلامية فإن إزالة الشعر فى هذه المنطقة مستحب وسنة من سنن النبى الكريم ذلك أن هذا الشعر فى هذه المنطقة تتصل به غدد تفرز افرازات لزجة مع الإتصال الجنسى ، هذه الإفرازات إذا ما تحللت بالبكتريا تخرج منها رائحة كريهة ، لذلك كان إزالة هذا الشعر أفضل حتى لا تلتصق به هذه الإفرازات - كذلك فإن الأنثى عندما تتجمل وتبذل مجهوداً حتى تبدو جميلة فى عين الرجل فإنها تقوم بإزالة شعر العانة .
------------
‏الحمل والجنسمتى يكون الجماع مسموحاً به فى شهور الحمل ؟
الجماع أثناء الحمل مسموح به من أول يوم إلى بداية الوضع ولكن ... يجب التنبيه إلى أنه مع الوصول إلى قمة اللذة تحدث إنقباضات فى عضلات الرحم - هذه الإنقباضات قد تكون عنيفة مُحدِثة ولادة مبكرة أو إجهاضاً .كذلك لا يفتنا أن نقول فى هذا الصدد أنه أثناء الحمل وتحت تأثير الهرمون الأنثوى فإن خلايا عنق الرحم الداخلية قد تنمو إلى الخارج مُحدِثة قرحة فى عنق الرحم - ومع الكثير من المجامعة فإن الخبطات التى يحدثها القضيب قد تؤدى إلى نزيف من هذه القرحة.
ومن المعروف أن الجماع قادر على إحداث تغييرات فى خلايا عنق الرحم فى الأوقات الحرجة من حياة المرأة وهى سن المراهقة والحمل خصوصاً الحمل الأول فالجماع فى سن المراهقة قد يؤدى إلى قرحة فى عنق الرحم من النوع الممكن تحوله إلى أورام ، وعموماً فإن الجماع فى الشهر الأخير من الحمل غير مستحب إن لم يكن ممنوعاً وذلك للأسباب الآتية :- ‏
دخول الميكروبات إلى المهبل .
‏احتمال الأنفجار المبكر للسائل الأمينوسى الذى يحيط بالجنين ( حدوث طش القرن مبكراً عن موعده ).
‏عدم رغبة الأنثى فى المجامعة علاوة على ما يسبب لها الجماع من متاعب جسمانية
‏أما قبل الشهر الأخير فإن الجماع ممكن حدوثه وأنسب الأوضاع هى الوضع الجانبى حتى لا يكون هناك ضغط على البطن.
------------
هل يمكن أن تحمل المرأة في أي وقت من أوقات الدورة الشهرية؟
كلا، لأن الحمل يجب أن يكون قريباً من وقت الإباضة الذي هو عادة منتصف الدورة الشهرية. وبما أن الاباضة تحدث أحياناً في أوقات مختلفة وليست بالضرورة منتصف الدورة فقط يحدث الحمل أحياناً في أوقات غير منتصف الدورة الشهرية.
------------
هل الوصول إلى النشوة أثناء الجماع ضروري لحدوث الحمل؟
كلا، لأن الخصوبة لا علاقة لها بالاستمتاع بعملية الجماع.
-----
هل من الضرورة أن يحدث الحمل إذا حدث الجماع في الوقت المناسب؟
كلا، لأن احتمال حدوث الحمل لزوجين سليمين لدورة شهرية هو 15-20%
------------
هل هناك اختلاف في العمر بين السيدة والرجل في إمكانية حصول الحمل؟
نعم فأجمالا أن السيدة التي عمرها 35سنة فما فوق يقلَُ احتمالُ الحمل لديها ويكثر احتمال الإجهاض، حتى إن حصل الحمل مع احتمال حصول تشوهات خلقية في الجنين أكثر. أما الرجل فأجمالا تقل خصوبته بعد سن 60 سنة
-----
يتساءل الزوجان عن الوضع الذي يجب اتخاذه أثناء عملية الجماع، وهل لذلك تأثير على الحمل؟
الجواب: لا يوجد وضع معين يزيد من نسبة حدوث الحمل ما دام السائل المنوي، ينسكب في المهبل و ومن الملاحظ أن بعض السائل المنوي ينسكب خارج المهبل طبيعياً بعد عملية الجماع. وهذا بالضرورة لا يؤثر على القدرة على الحمل. ولكن من المفضل عدم الذهاب كثيراً إلى الحمام للتبول بعد عملية الجماع. ويفضل أن تفرغ المرأة المثانة وتتبول قبل الجماع أما الإحساس بالحاجة إلى التبول بعد عملية الجماع سببه الاحتكاك الذي يحصل في فتحة التبول عند المرأة Urethra

أنواع الرعشه الجنسيه عند النساء

الانثى كائن رائع بمعنى الكلمه واجمل لحظه اعرفها جيدا للانثى وهي تحب - فعندما تحب تكون بركان عطاء وخاصه اذا تمتعت بانوثتها تحت زوجها وهي في منتهى اللذه وعندما تصل الي ذروه المتعه وتشرب كأس اللذه والجنس كاملا ستجد منها تصرفات لذيذه ورائعه وكأنها محرك كهربائي سقط في بحيره ماء ويستمتع بها الرجل الفحل ويعرف انه اوصلها الي منتهى الراحه والسعاده

ستجد انواعا وانواع الرعشة الجنسية اثناء الجماع وباختصار.

1) - انثى تدخل في غيبوبه مؤقته من اللذه وتصحى بعد كم دقيقه وكانها واقعه من جبل.

2) - انثى تدعوك باغلا اسم وبصوت مرتفع وتطلب ان تنهى المهمه بنجاح فلا تتردد ( والتردد انتحار لاحلا مشاعرها واعمل حساب هذه اللحظه جيدا ليتواصل الضرب الي نهايه وصولها).

3)- انثى عنيفه قد تضرب ظهرك وكتفيك وتشد شعرك بقوه وكانها في حاله ولاده متعسره - تحمل وشد وستولد سعاده تجعلها تنفض كل نقطه في جسمها ولاتنتظر اعتذارها عما سببت لك لانها لاتعلم ماكان وماسيكون .

4) - انثى مكابره وهنا وفي رأس المتعه تقول لك - لا لا لا لا لا - لاتصدقها لان عقلها خارج الخدمه مؤقتا بل شد وواصل.

5) انثى راقيه وتصل للرعشه كسيره الملوك وتخرج الرعشه بانسيابيه وهدؤء مع تمدد في الاطراف وتقطع شديد في الانفاس (رعشه ملكيه).

6) - انثى ربما تفضحك بالحاره وتدعوك باسمك مرتفعا( هذا ان كانت لازالت تعرف اسمك) وهي تبكي - تاكد من اقفال النوافذ والابواب جيدا واستخدم كبس فمها بفمك بقوه الي ان تنتهى من رعشتها بعدها ستستريح وتبكي بهدؤ وتضمك بقوه وهي تقول - احبك - احبك .

7) اخيرا انثى تمضغ العلك وانت تجتهد فهذه احد امرين - اما أن تقذف بها مع الشباك فورا او اعتزل عالم الرجال

الأربعاء، 21 أكتوبر 2009

سرعة القذف الأسباب والحل

سرعة القذف الأسباب والحل
ألاسباب
1- ممارسة العادة السرية والأفراط في الممارسة سابقا ولها أسباب
2- عدم قدرة الرجل على معرفة الوقت المناسب الذي يتوقف فيه عن أستقبال الأثارة حتى لايصل مبكرا ألى مرحلة القذف والأسباب المؤدية لذلك رؤية المهيجات وسماعها وقرائتها والتفكر بها
3-فرط المشاعر لدى الرجل أتجاه أمرأته وغيابه عنها فترة طويلة وهذه نقطة حساسة تلعب دورا كبيرا بالنسبة للمرأة
4-عدم وجود رغبة حقيقية لدى الرجل بالمجامعة
5-زيادة حساسية القضيب أكثر من المعدل الطبيعي وذالك لأسباب
6-مرض أو أرهاق عام أوتعب لدى الرجل
7-عدم تعود أو تعلم الرجل لمرحلة وصوله الحتمية للقذف ليتمكن من تأخيره والتحكم بوقت القذف
8-التوتر العصبي
9-الخوف بالنسبة للممارسات الغير شرعية وكثير من الأسباب الأخرة هذه أهمها
الحل
طبعا حلولي دائما طبيعية
1- قبض القضيب أثناء التبول أي حبس البول وذلك مدة 21 مرة أو حسب طول البول وكميته
2- دهن القضيب بالثلج قبل الجماع مباشرة وأذا أمكن أثنائه وذلك لتبريده وبالتالي ينتج عن ذلك ضعف الأحساس لدى القضيب ومن ثم يتأخر القذف
3- التدريب على معرفة وقت القذف وأصدار أشارات وتنبيهات لتوقيف كل العناصر والحركات المهيجة والرجوع ألى أوائل المرحلة الأولى تدريجيا والصعود ثانيا ويتم ذلك بالأتفاق مع الزوجة وبالممارسة وذلك حتى تنتهي الزوجة من نشوتها وتتم شهوتها وهي كذلك مفيدة للزوج من الناحية النفسية والشخصية حيث يشعر بالأرتياح لأنه أسعد زوجته وأوصلها ألى منتهاها بهذا الجهد المتواضع لأن سرعة القذف تؤثر على المرأة وتصيبها بالأحباط والتوتر والألام النفسية وكذلك الرجل يشعر بالأحباط نتيجة شعورة بعدم كفائته لأشباع زوجته وتلبية حاجتها الجنسية وضهر تلك المعاناة الدفينة على هيئة مشاجرات متقطعة لأسباب تافهة
أما عن تأثيرات سرعة القذف تكرار حدوث ذلك يصيب المرأة بأحتقان بالحوض والأم مرضية عضوية
تكرار حدوث ذلك بالنسبة للرجل يصيبه في النهاية بعدم القدرة على الانتصاب نفسيا

القوة الجنسية للرجل ومقوماتها

ما هى القوة الجنسية للرجل؟ وما هى مقوماتها؟
سؤال مهم يجب قبل الإجابة عليه أن نوضح مقدمات لابد منها، فالجنس هو وظيفة عامة من الوظائف التى يؤديها جسم الإنسان، ولابد لكى يؤديها على الوجه الأكمل أن تتوافر عدة عناصر معينة لابد أن تكون الخصيتان فى حالة طبيعية، من حيث التركيب، ومن حيث إفراز المنى، وهو السائل المنوى الذى يؤدى إلى حدوث الإنجاب وهرمون الخصية هو أهم الهرمونات التى تسيطر على القوة الجنسية للرجل، إن هذا الهرمون تفرزه خلايا خاصة فى الخصيتين، فإذا قل أو أنعدم قلت بالتالى أو انعدمت القوة الجنسية ، ولذلك فإن أهم عنصر من عناصر القوة الجنسية هو إفراز هذا الهرمون بطريقة طبيعية يجب أن يحدث الانتصاب بطريقة طبيعية كذلك.
كيف يحدث الانتصاب:
إن الجهاز العصبى هو الذى يسيطر على النشاط الجنسي مثلما يسيطر على أى نشاط آخر بالجسم، وفى هذا الجهاز مركزان الأول فى المخ والثانى فى الجزء القطنى من النخاع الشوكى وعندما يثار الرجل ترتسم صورة الإثارة فى المخ ، فيتأثر المركز العصبى الخاص بالنشاط الجنسى فيه ، ويترتب على ذلك وصول إشارات إلى أعصاب النخاع الشوكى، التى ترسل بدورها تنبيهات إلى أعصاب الأوعية الدموية الخاصة بعضو التناسل، عندئذ تفتح وتمتلىء بالدم فيحدث الانتصاب
هناك إلى جانب هذه الوظائف عوامل أخرى مساعدة، وهى عوامل هامة وضرورية فى تشكيل القوة الجنسية للرجل ومنها نوع الغذاء الذى يتناوله الشخص، بكل ما يحتاجه من عناصر الطاقة والبناء ، فالجسم السليم النشيط يؤدى كافة وظائفه بطريقة سليمة وصحية، والطعام هو الوقود اللازم للجسم كله ولإتمام تأدية الوظائف الضرورية ومنها بالطبع النشاط الجنسى
وهناك أيضا العامل النفسى، وهو عامل مهم فى القوة الجنسية للرجل فلابد أن يكون هناك حب بين الزوج وزوجته، وأن يكون هذا الحب هو أساس العلاقة بينهما والمعروف والملاحظ أن المشاكل النفسية والاجتماعية تعوق أداء الرجل لدوره المنوط به وتؤثر على قدرته الجنسية يضاف إلى ذلك عامل الوراثة، فإن الشخص يرث من صفات والديه الجسمية والعضوية صفاتهما الجنسية من حيث التركيب والقدرة على الأداء
والبيئة لها أثر واضح لا يقل أهمية عما سبق.فالتربية الجنسية السليمة تقود الشخص إلى بر الأمان ، فإن الانفتاح أو الانغلاق بالنسبة للجنس وتعبير المجتمع عنه، وتناول المجتمع له تؤثر فى تكوين المعرفة الجنسية ، فقد يؤدى الكبت إلى انفلات العيار، بينما تؤدى التربية والمعرفة الجنسية فى حدود الآداب والشرع إلى أن يكون كل شيء طبيعيا وآمنا لا صلة بين القوة الجنسية والإنجاب تختلف القدرة على ممارسة الجنس عن القدرة على الإنجاب، فالمقدرة الجنسية كما أسلفنا ترتبط بعوامل عضوية ونفسية وعصبية واجتماعية، بينما تخضع القدرة على الإنجاب لعوامل أخرى منها أن تكون الحيوانات المنوية للرجل سليمة وحية وفى حالة طبيعية، ولها نسبة معينة حتى يحدث الإخصاب ، هذا بخلاف اعتبارات أخرى يجب توافرها فى المرأة (الزوجة) كسلامة الرحم والتبويض إلخ.من هنا لا صلة للقوة الجنسية بالقدرة على الإنجاب، فإن هناك أشخاصا يتمتعون بقوة جنسية كبيرة، ولكن لا يستطيعون الإنجاب، والعكس صحيح فقد يستطيع شخص ضعيف فى قدرته الجنسية الإنجاب كما انه لا صلة بين كبر أو صغر العضو الذكري وبين القوة الجنسية

الاثنين، 19 أكتوبر 2009

اخطاء اثناء الممارسه الجنسيه

العمليه الجنسيه فن وتخطيط وإستنتاج وهدف ومتعه وإنسجام لكلا الطرفين مش طرف موسع الصدر والثاني كل وقته بس يبلط البحر وما له إلا أنه يتفرج وبس ..
راح أقول على افعال يسوونها الرجال أثناء المعاشره بلا شعور وبسبب هذه الافعال يخلي زوجته تبرد وتنطفي رغبتها معه
..نبدأ ..
وضع الرجل فنيلته ولا جلبابه ولا قميصه بين أسنانه أثناء ممارسة الجنس:
هنا الزوجه بالطريقه الي يفعلها الزوج يتخيل لها أن الزوج جاي يسوي مهمه صعبه وعمل شاق أو حــــــــــــــــرب وليس ممارسه ..وهنا تبرد الزوجه وتنطفي رغبتها .
وهذا النوعيه من الرجال يفضل غالبا الجنس على زوجته ولا يحس بمشاعر زوجته ..
إعطاء الزوجه الدور القيادي بأن تكون هي من تعلو زوجها دائماً:
هنا الزوجه مع الطريقه المستمره دوماً يتسللها الملل وتبرد وتنطفي رغبتها.لأن الزوجه تحس أن الزوج ما يعاشرها إلا لمتعته هو بس ..
والنوعيه من الرجال يحرص على متعته أكثر من تمتع زوجته.
تقبيل الزوج زوجته بشكل مفاجئ وعنيف أثناء دخولها في خيال الاستمتاع الجنسي.
نظر الزوج الى تعابير وجه زوجته أثناء إستمرارها في خيال:ها
فإن لاحظت الزوجه من الزوج ذلك تبرد الزوجه وتنطفي رغبتها .
لذلك تفضل الزوجه الغرفه المظلمه أو إدارة وجه زوجها جانباً لي ألا يرى تعابير وجهها.
وهذا الرجل بهذا التصرف يسبب الإحراج للزوجه إن كانت من النوع الخجول أو حديثت الزواج .
تعبير الزوج لزوجته بشكل مفاجئ عن شكلها المثير في أثناء الإستمتاع بخيالها:
لأن هذه الطريقه يشتت تفكيرها وبذلك تبرد وتنطفي رغبتها .
وعلى الزوج أنه ما يقول لزوجته عن شكلها إذا كانت من النوع الخجول لأنها راح يزيد من خجلها وممكن ما تدخل جو معه مره ثانيه .
حك الرجل شعره أو جسمه أو تقليم أظافره بأسنانه أثناء الممارسه وخاصه إذا كانت الزوجه هي من تعلو الرجل:
لان هذه الطريقه يشعر الزوجه أنها تمارس وحدها وأن زوجها غير مستمتع معها.
عندما يكون الزوج في وضع الفارس ويقوم بالضغط على عامود الزوجه الفقري:
مما يؤدي الى إحداث الألم للزوجه وبرودها وإنطفاء رغبتها ..والزوج غالباً لا يستمع إلى آلام زوجته في ذلك الوقت
إنشغال الزوج أثناء الممارسه بأشياء أخرى مثل العبث بجواله أو إنتظار مكالمه أو الرد عليها :
فهذه الطريقه تؤدي الى برود الزوجه وإنطفاء رغبتها ..

أوضاع جنسية جريئة

1-العميق
هذا الوضع يهيء الجماع بطريقة مثيرة المراة تضع ركبتيها في مواجهة صدرها في حين تكون ساقاها فوق كتف الرجل باءمكان الرجل الوصل الى نقطة عميقه جدا من هذا الجماع
2- الخلفي الامامي
في هذا الوضع يستلقي الرجل على ظهره رافعا ركبتية في حين تكون المراة فوقه سانده صدرها على ركبتية ووجهها عكس اتجاهه.
( اوضاع جديدة لتعميق مشاعر المتعة فى ممارسة الحب ) مثلما يسعد الرجل فى ممارسة الحب مع زوجته يحبها فانه يكون اكثر سعادة اذا شعر ان زوجته تتجاوب معه لانها تحبه وتشعره بانه هو الاخر مرغوب وعلى الزوجة ان تأخذ فى الاعتبار ان المعاشرة وسيلة للاعراب عن الحب والعواطف الحارة وليست فقط عملا جنسيا.
وعلى الزوجة ايضا ان تعرف بان ممارسة الحب مع الزوج تجربه لذيذة يتم فيها تبادل المتعة من خلال الاخذ والعطاء.
احدى الزوجات بعثت برسالة تقول فيها ان زوجها يشعر بالغضب اثناء ممارسة الجنس معها فهى ترقد تحته دون ان تعمل شيئا - مجرد رقاد ثابت لاحركة فيه وتقول الزوجة انها تريد امتاع زوجها واشباعه الا انها لاتحب تغيير الوضع كأن تمتطي زوجها ( اي تكون هى فوقه ) او تسمح له ان يضاجعها وهو تستند الى رجليها وذراعيها وظهــرها لاعلي فيما يأتيها زوجها من الخلف ( وهي الطريقة التى تتبعها الحيونات ) اعزكم الله .
واضافت الزوجة فى رسالتها قائلة انها بدأت تكره جسمها ، وتشعر بالخوق من نظر زوجها اليها اثناء ممارسة الحب وطلبت ايجاد حل لمشكلتها.
يقول خبراء العلاقات الزوجية ان على الزوجة ان تتجاوب مع زوجها ولاتقوم فقط بدور الدمية الجنسية التى تعمل بنفخ الهواء . هذا الدور السلبى يثير قلق الزوج فغياب النشاط مع الحركة الدالة على الاستجابه والتفاعل اثناء اللقاء مع الزوج يجعله يشعر وكأن زوجتة لاترغب ولا تشتاق اليه .
ان الزوج يحب زوجتة الشاكية ويريد ان يعرب عن هذا الحب بالتقارب الجنسى والتواصل معها ولما كان الزوج مستمرا فى المعاشرة فان ذلك يعني انه منجذب الى زوجتة وانها تثيره وتهوجه اليها الا انه حريص على اسعادها وامتاعها والا لما شعر بالغضب لعدم استجابتها . انه يريد ان يشعر بانه مرغوب من زوجتة واذا كانت الزوجة الشاكية تريد حقا امتاع زوجها فان عليها ان تترك العنان لنفسها وتستجيب لمداعباتة وتشاركه ممارسة الحب بطريقة ايجابية ولتحقيق ذلك عليها ان تغير طريقتها الجامدة وان تجرب اشياء جديدة وتطرق مجالات اخري للمتعة والمغامرة الحسية .
واذا كان امتطاء زوجها حركة غير مقبوله من جانبها فان عليها ان تجرب اوضاعا اخري فبإمكانها ان تضطجع على جانبها بطريقة موازية لزوجها جنبا الى جنب او الاضطجاع على حافه السرير فيما يإتيها زوجها للايلاج من الامام وهو واقف على قدمية مع الانحناء فوق زوجتة كما يمكن للزوجة تنويع الاوضاع اثناء جلوسها على كرسى كبير .
ان التزام الزوجة بذلك الوضع الوحيد الذي لا يتغير وهو ان تستلقى على ظهرها وزوجها اعلاها وتظل جامدة على هذا النحو - يقلل من فرص المتعة الوصول الى الذروة لهذا ينبغي ان تستغل اعجاب زوجها بجسمها ورغبته فيها فى تطوير حركاتها واكتساب مزيد من الثقة بجسمها ونفسها كما يمكن للزوجة ان تستعرض جسمها بالطريقة التى تثير الزوج كأنها تكشف فخديها وتحرك وركيها وتستغل شفتيها وتستعمل يديها وتنطلق فى عالم المتعة والمحبة والسعادة والتجاوب الكامل مع الزوج

الخميس، 15 أكتوبر 2009

ماهي افضل الطرق للجماع

أولا:
الالتصاق الرجل بامرأته من ناحية الخلف شيء رائع فيضع يديه على خصر امرأته ويتلذذ بجسمها وهما واقفان مثلاعندما تكون المرأة منشغلة بشيء ما .
فالتفخيذ شيء ليس حراما أنما الحرام إدخال الرجل عضوه في فتحة الشرج هذا حرام فيطرب مسامع زوجته بالكلام الطيب الرقيق الرومانسي . أو يداعب أذن زوجته أو يقبل زوجته على عنقها أو أن يلتمس نهدي أمراته ويداعبهما.
ثانيــــا:
عندما يقف الرجل والمرأة وجها لوجه فيقبلها قبلات طويلة وحارة فتضم الزوجة زوجها لناحيتها ويداعب هو أرداف زوجته بالمس الخفيف وبالعصر أو يحاول الوصول لبظر المرأة من ناحية الخلفية.
ثالثـــا:
اطلب من الزوجة أن تأخذ وضع على الظهر. ثم قم بالقاء نضرة على تلك الأرداف وضع يدك عليها وسوف ترى ولسان حاله يقول طراف أصابع القدمين ثم الساقين ثم الفخذين وهنا يجب أن تعطي ما بين الفخذين حقه ولا يكن مرورك به مرور الكرام . فبأناملك الساحرة قم بمداعبة البضر من الأعلى الى الأسفل: الى الأمام أيها المحب . ولكن احذر أن تطيعه . فبقي عليك مرحله ماقبل الأخيرة وهي بعد ذلك قم بمداعبة النهدين بلمسها بأطراف اللسان . فلا بد أن تقوم بامرار القضيب بين الشفرين .مع تلحيس الجسم بقوة واحذر أن تقوم بأدخاله حتى تطلب منك ذلك . وسترى أنها لن تتأخر في ذلك وسوف تسمع منها االدلع .

فن القبلة.. الطريق للانسجام الجنسي

فن القبلة.. الطريق للانسجام الجنسي
قبلوا.. تصحوا!
القبلة هي ترمومتر يقيس حرارة الحياة الزوجية كلما كانت ساخنة كلما عاش الزواج واستمر وكلما كانت باردة كان الزواج في طريقه للإنعاش والوفاة.. القبلة بالنسبة للمرأة هي نهاية البداية وبالنسبة للرجل هي بداية النهاية وبنظري فإن المرأة تهوى القبلات أكثر من الجنس
والجماع لأنها دليل صادق .. فالحب في قلب المرأة نار خابية تزكيها رياح القبلات وتقول القبلة هي الطريقة الوحيدة لتمنع فم المرأة من الثرثرة والكلام وهي تقنع أكثر من الجدل،
والقبلة لها أهمية عظيمة في الحياة العاطفية الزوجية للنساء فهي بمثابة الأوكسجين التي تتنفس منه المرأة لتنعش حياة قلبها الميت كلما قبلها الرجل كلما شعرت بالتجدد العاطفي والحياة والإنتعاش.
وبعد فالقبلة هي جسر المحبة بين الزوجان عليها تتلاقى القلوب والأرواح والمشاعر والأحاسيس عبر الشفاه كلما كانت عميقة حارة طويلة كلما كان ذلك دليل الحب والشهوة والرغبة في الاستمرار بالزواج والحب القائم على الشهوة سرعان ما يموت بعد انقضاء الشهوة أما الزواج القائم على الحب فإنه يستمر والقبلة فن لا يجيده إلا الرجل الخبير والمرأة لا تحب إلا الخبير في القبلات.
وكثيرا من الأزواج يفشلون في توصيل زوجاتهم للنشوة القصوى بالإقتصار على الجماع والإيلاج فقط دون الاهتمام بالمداعبة والملاطفة والقبلات السطحية العميقة سواء قبلات الشفاه للشفاه ومص اللسان وقبلات النهود والبظر والشفران فهي ضرورية في بداية الجماع أن الرجل الذي يهمل الملاعبة والقبلات الزوجية مجرم أثم يتصف بالخشونة والأنانية والوقاحة الحيوانية لأن أهمال الملاعبة والمداعبة والتقبيل يضايق المرأة ويثير اشمئزازها ويؤذي مشاعرها وهو دليل الغباء والحماقة في الرجل بنظرها..
وبعض النساء قد يصلن للهزة بالقبلة وحدها والبعض الآخر يحلم بها ويحن إليها كدليل صادق على الحب والرغبة للوصال والملاعبة والقبلات فن غزير اللذات ولا تقل عن لذة الملامسة وتشمل القبلات التقبيل السطحي والتقبيل العميق وتقبيل الصدر والعنق وتقبيل النهدان ومداعبة البظر بفم الرجل ومداعبة المرأة للرجل بفمها.

الأربعاء، 14 أكتوبر 2009

ماهو السائل المنوي

قبل قراءتكم للموضوع أود إبلاغكم بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات لا تناسب البعض.
فأنا لا أقصد أي إثارة جنسية إنما أمنح الإخوة القراء الثقافة والمعلومات الجنسية...
هناك الكثير من الشباب بل والزوجات لديهم فضول لمعرفة ما هية السائل المنوي ,الذي يكون بذرة الزرع للكائن البشري في رحم امراة محبة
وعند سؤالي واستفساري وقراءتي بحثا عن جواب وجدت ما يرضي فضولي ويثريه ,ورايت انه من واجبي أن يعلم بني جنسي ماعلمت عسى أن تعم الفائدة
شكل السائل هو مادة لزجة بيضاء تميل للصفرة, تشبة مادة زلال البيض ,ولكنة غير متجانس ,ويتبدل منظره حالا بمجرد تعرضة للهواء ,فيتحول الي سائل رغوي يحوي ذرات وحبيبات متجمدة ..وعندما يجف علي الملابس يترك لون وبقع صفراء ذات قوام صلب ولكنها تزول من الملابس بسرعة ,ان غسلت بالماء البارد.
أقسام السائل المنوي
ولان السائل المنوي غير متجانس فله عدة اقسام هي
1قسمه الاول رائق شفاف وناجم عن الأحليل.
2جزء مخاطئ مولد من غدد كوبر.
3قسم مشكل من سائل غدد البروستات وله رائحة خاصة,وتسبح فيه الحيوانات المنوية ,ويعتبر هو القسم افعال.
4القسم الاخير ,سائل الحويصلات المنوية.
حجم الدفقه الواحده من السائل
يقدر حجم دفقة المني الواحده حوالي من3 الي 6 سم مكعب تقريبا ويختلف كثر او قلة دفقة المني علي طول الراحة فكلما زادت الراحة زاد المني ,وكذلك الوزن ضروري فكلما زاد الوزن زاد حجم المني المتدفق .
لذلك فحجم السائل المتدفق يختلف من شخص لاخر وبقدر ما يكون الرجل اشد تهيجا وشهوة وبفدر ما يكون مستمتع بالممارسة بقدر ما يفرغ كل شحناتة المنويه والعكس بالعكس ولطول الرحة دور ايضا ,فكلما ابتعدت المسافة بين الجماع والاخر كانت كمية السائل اكبر ,وكلما زادت المعاشرات الجنسيه كلما نقص السائل الي اقل مقدار وربما تدفق الدم ,
هناك قصة ظريفة وهي تحدث كثيرا بين الشباب واليكم اياها((((انا شاب بالثالثة والعشرين من العمر ,متزوج ولكنه تبين لي اني اقذف سائل منوي قليل في رحم زوجتي ربما لانتكمن لسبب كونه قليل من تكوين جنين او انجاب ,فالنقط القليله الي افرغها قليله ,وأصدقائي يخبرونني انهم ينزلون في القذفه الواحده مايقارب فنجان الشاي))))وهذا للاسف من جملة الاوهام ,التي تعشش في رأس الشباب الجاهل بالحقيقه.
تركيب السائل المنوي
تزن الدفقة الواحدة 3 غرامات تقريبا وتحوي من 250 الي 350 مليون حيوان منوي مذكر بامكان كل حيوان منوي تشكيل جنين وخليقة جديده ويحتوي السائل المنوي فضلا عن النطف مادة التوتيا واللستين مع الفوسفور ومادة المنوين
الرائحة
تأتي رائحة المني المتميزه من مادة المنوين الموجوده بعصير البروستات الذي ذكرناه ,وهو يشبه رائحة الكستناء, وتختلف شدة الرائحة باختلاف العمر والصحة والبيئه .ورائحة المني عند العرب والشرقيين أكثر واقوي والذع مما هي عند الغربيين ,وتدعي بعض الغانيات وبنات الهوى أن لكل رجل مارسن الجنس معه رائحة تختلف عن غيره, ويمكن للزوجات معرفة صحة زوجها او مرضه من أختلاف رائحة المني لديه ,هذا اذا الفت الزوجة رائحة مني زوجها الذي تحبة, والمفارقه الغريبه ان الرجل لا يحب رائحة منيه ولا يكرهها ولكنة يشمئز او يصاب بالغثيان ان شم رائحة مني الاخرين من الرجال ,بينما تثير رائحة المني في المراة الحساسة النشوة والشبق الجنسي , فتثيرها جنسيا وتنعشها أحيانا مما يسبب تهيجها ,وهناك بعض الزوجات يقمن بشم رائحة مني ازواجهن بلهفة وشوق والحق معهن فالمني ورائحته تساعد المراة علي اكتساب الحيوية والنشاط , وتسرع لديها عملية الايض الغذائي ,وبناء الجسم ,
واليكم قصة شاب عربي يقول(((تعارفت وزوجتي وتحاببنا ,ولا نكاد ننتهي من ممارسة الحب ويتفجر البركان الجنسي , وتحصل الرعشة حتي تقوم زوجتي وتدخل اصبعها في فرجها لتلتمس اثار المني ,ثم تأخذ باستنشاق الأصبع الملوثة استنشاقا عميقا يبعث فيها اللذة والمتعة ,ويثير فيها النشاط والتهيج من جديد ..بينما يعتريني أنا القرف والاشمئزاز من تصرفها , فهل من علاج لما تعمله.)))
لهذا الشاب ومن له حالة مشابهه يلاحظها من زوجته نقول : ان المراة التي تكره الرجل الذي يعاشرها تكره فيه رائحة المني حتي الموت لانها تشعرها بقرف شديد قاتل, بينما هناك نساء يكرهن مني أزواجهن لسبب اخر هو مرضها وقصور عمل مبيضها تقول احدي السيدات انها تحب زوجها جدا, ولكنها تكره رائحة منيه الي ابعد حد , وهي تحاول عكس ذلك , وبعد فحصها تبين انها مصابة بالبرود الجنسي وانها فاقدة لبعض انوثتها وعندها قصور بالمبيضين كما أسلفنا, ولكن بعد علاجها وانتظام دورتها الشهرية عادت لشم رائحة مني زوجها بشكل يرضيها وينعشها,هناك من يقول أنه لاداعي للزوجة من شم رائحة المني ..ولكن رأي الطب يختلف فالمواد التي تمتصها الزوجة من مكونات المني كمادة السبرمين وغيرها من المواد الحيويه بواسطة جدران المهبل ,وذلك خلال نصف ساعة من بعد اللقاء الجنسي .
هذه المواد تتجول بالدم وتطرح مع هواء الزفير اثناء التنفس ,وتطرح مع البولوثبت للعلماء ان نفس المراة يظل مشبع برائحة المني مدة ساعه الي ساعتين , وان هذه الروائح تعيد لها الحيوية الجنسيه والنشاط, وربما هذا سبب يجعل المراة تكره أستعمال العازل الطبي مع زوجها,وتصاب بالضيق والضجر من موانع الحمل الاخرى ,ولان اعضاء التناسل بالمراة تكون بحالة احتقان وتهيج شديدين ,وان أنصباب السائل المنوي يخفف من هذا التوتر والأحتقان ,وينشر الهدوء والسكينة علي الزوجة ,ويزول الكابوس عن صدرها ,ولان حرمان الزوجه من صب المني بفرجها بالكبوت العازل او خلافة يجعلعا متوترة عصبية تبكي لاتفه سبب فلا تشعر براحة او طمأنينة رغم تفجر بركانها الجنسي ,وقد يكون السبب عدم ارتوائها ببعض المواد الكيميائيه الطبيعية ,وعدم امتصاص أعضائها التناسلية لهذه الروائح النفاذه التي تجول بالدم والرئتين .وهذا ربما يكون سبب اخر من اسباب ان الجماع الكامل الشافي الوافي يسبب تاثيرا مقويا للمرأة .......

الصداع الجنسى

تندهش عندما تجد رجلاً في كامل رجولته وصحته يتهرب من ممارسة الحب مع زوجته ، لا تندهش أيضاً عندما تعلم أنه لا يشكو من أي أسباب نفسية تمنعه من ذلك ، لأنه يعاني ما هو أشبع ،ألا وهو الصداع الجنسي .الإحصائيات الحديثة كشفت النقاب عن هذه المعاناة في صفوف الرجال ، مما يؤثر حتماً على استقرار الأسر ، إذ يتحول استمتاع العلاقة الزوجية إلى ألم لا يطاق .
أوجاع وتشنجات
بعض الأطباء يؤكدون أن الصداع الجنسي لا يكون صداعاً جدياً ، فقد تكون ممارسة الجنس نفسها هي تسبب أوجاعا في الرأس والرقبة اللذان يعززان الاتصال الجنسي ويسببان التشنج. من جانبه يفيد الدكتور جمال الكتبي استشاري المخ والأعصاب ، بأن الصداع الجنسي "Post Coital Headache" هو مرض حديث العهد نسبياً، ويحدث عادةً على شكل نبضات صداع عميقة يشعر بها الشخص في قاع الجمجمة والعنق،وتزيد شدّتها باضطراد مع التوغل في مراحل العلاقة الحميمة، حتى تصل إلى أوجها عند بلوغ الذروة وبعد الإشباع. ويقول الكتبي لمجلة " سيدتي" : "قد يصاب المريض بهذا الصداع بصورة مفاجئة، أثناء مرحلة الذروةفي العلاقة الحميمة، وذلك بدون مقدّمات تنذر بحدوثه ما يحوّل شعور الرضا إلى ألم والسعادة إلى تعاسة " .
الفئة المصابة
قد يستمر هذا الصداع من 15 إلى 20 دقيقة، وتدوم آثاره الخفيفة من ساعة إلى ساعتين. هذا ما يؤكده الدكتور جمال الكتبي ، موضحاً أن الصداع الجنسي يصيب الرجال والنساء على حد سواء، إلا أن نسبة انتشاره في صفوف الرجال تتجاوز النساء بحوالي 80?% .الدراسات الإحصائية تفيد ، حسب صحيفة "الشرق الأوسط" ، بأن غالبية المُعانين من الصداع الجنسي هم الرجال المتوسطوا العمر والضعيفوا البنية الجسدية لجهة الوزن الطبيعي للجسم.
كذلك ترتفع نسبة المعاناة منه لدى مرضى الارتفاع المتوسط لضغط الدم. في حالة إصابة النساء بهذا النوع من الصداع ، ولدى النساء ترتفع الإصابات بالصداع الجنسيلعوامل الانقباضات غير المتوازنة في عضلات الجسم وللحالة النفسية ولدى مَن تجاوزن سن الأربعين من العمر،أو مَن يبلغن هزة الجماع، أو مَن بدأن برنامجاً للرياضة البدنية، أو المُصابات بصداع الشقيقة النصفي أو بصداع الشد tension headache.
كما أن المصادر الطبية تشير إلى أن الستة أسابيع ما بعد الولادة فترة ترتفع فيها احتمالات الإصابة بالصداع حال ممارسة المرأة للعملية الجنسية.وكان الدكتور ستيفان إيفرز من جامعة مونستر الألمانية قد عرف الصداع الجنسي بأنه نوبات من الصداعنابضة والتي يرتبط ظهورها بطقوس ممارسة الجنس وتحول متعة الرجل أو المرأة إلى كابوس مزعج وكان د. ستيفان قد ذكر أمام المهتمين في مؤتمر الألم الدولي الذي عقد في برلين منذ فترة أن الصداع الجنسي ينتشر بين الرجال أكثر من النساء بنسبة 3 إلي 4 مرات. وكانت دراسة حديثة أجريت تحت إشراف د.ستيفان قد أكدت أن نسبة الإصابة بالصداع الجنسي يزاداد باطراد بين الرجال خلال الـ 20 عاماً الماضية ،وقد أكد د. ستيفان الخبير الألماني إن الصداع الجنسي قد يطيح بعدد من الزيجات الناجحة لأنه يحول الحياة الجنسية للزوجين إلى جحيم، وكشفت الدراسة أيضاً بحسب صحيفة " الشرق الأوسط، " عن علاقة وثيقة بين الصداع الجنسي والصداع النصفي ( الشقيقة )،الأمر الذي قد يتيح فيما بعد فرصة علاج الصداع الجنسي ببنفس أدوية الشقيقة
أنواع مختلفة
الأطباء يقسمون أنواع الصداع الجنسي ثلاثة أنواع حسب مراحل العملية الجنسية :
النوع الأول، هو النوع المبكر للصداع الجنسي Early coital cephalgia. وهو نوع يحصل في مراحل مبكرة من بدء الرغبة والمداعبة، وغالباً ما يكون نوعاً متوسط القوة من الصداع، وتزول نوبته في الغالب أيضاً سريعاً.
النوع الثاني، مرتبط بمرحل الهزة الجنسية حال القذف Orgasmic coital cephalgia. وهو نوع من النوبات الحادة والمفاجئة والشديدة، وقد تستمر إلى حوالي 20 دقيقة.
النوع الثالث، ما يحصل في مراحل زمنية تالية لممارسة عملية جنسية انتهت بهزة الجماع Late coital cephalgia.وهو نوع قد يستمر بضع ساعات أو أيام بقوة متوسطة الشدة.في الوقت نفسه ،
يوجد تقسيم طبي آخر لحالات الصداع الجنسي مكون من ثلاثة أنواع للصداع. وهي أنواع من الصداع الذي يبدأ في كلا جانبي الرأس، ويُمكن منع حصوله أو تخفيف حدته بوقف الاستمرار في ممارسة العملية الجنسية قبل بلوغ مرحلة هزة الجماع.
النوع الأول، هو النوع البطيء والممل من الألم في الرأس والرقبة،الذي تزيد حدته كلما زادت الإثارة والتفاعل مع مجريات العملية الجنسية.
النوع الثاني، هو النوع سريع الانفجار، الذي يبدأ بالظهور بشكل مفاجئ وحاد وشديد الألم عند حصول هزة الجماع.
النوع الثالث، هو النوع المرتبط باختلاف وضعية الجسم، ويحصل بعد هزة الجماع.
العـــــلاج
للتخلص من الألم القوي الذي يحدثه الصداع الجنسي ، ينصح بعض الأطباء بتناول المسكنات قبل الدخول في العملية الجنسية ، ولكن الدكتور جمال الكتبي استشاري المخ والأعصاب يؤكد أن أولى خطوات العلاج تبدأ بالامتناع تماماً عن ممارسة العلاقة الزوجية، وذلك لمدة تتراوح من10 إلى 15 يوماً كحدّ أقصى.بعد ذلك يأتي دور تغيير أوضاع ممارسة العلاقة الحميمة بشكل يقلّل من الإجهاد المبذول فيها ، ثم خفض الوزن، وممارسة الرياضة بانتظام.ولتنظيم ضغط الدم وتحسين الدورة الدموية دوراً هاماً في العلاج ، بالإضافة إلى الاستعانة ببعض العقاقير التي تستخدم عادةً في علاج الصداع (الأسبيرين Aspirin أو البروفان Profen)، وذلك قبل ممارسة العلاقة الحميمة مباشرة. وإذا ما فشل هذا العلاج، يمكن اللجوء إلى «البروبانول» Propanol أو «الإندوميثانين» Indomethacin، وذلك بـعد استشارة الطبيب الإختصاصي.وفي النهاية يقول الدكتور الكتبي : يمكن إتباع بعض الوسائل الأخرى لمعالجة «الصداع الجنسي»، كالتوقف عن التوتر والجموح قبل بلوغ الذروة، وإتباع خطوات بطيئة مع إرخاء عضلات العنق والفك أثناء المعاشرة الزوجية

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2009

المرايا في الجنس

الكثير من الأشياء التي نستعملها ونراها بحياتنا اليومية تكون مفيدة وذو تأثير رائع في غرفة النوم وخصوصاَ فيما يتعلق بالجنس ومنها المرايا .
فالمرايا لها تأثير غريب وقوي للزوجين وخصوصاً عندما يكونون على فراش الزوجية
آذ تزيد الانسجام الجنسي والعاطفي بينهما .لذا انصح كل زوجين بوضع مرايا كبيره في غرفة كبيره مثل المرايا المتحركة
آذ يمكن استعمالها لإغراض كثيرة خصوصا عند تبديل الملابس الطرفين وغيره وممتازة عندما توضع أمام السرير أو نقلها لأي مكان عندما يمارس الزوجان الجنس داخل البيت أو انصح المقبلين على الزواج عندما يحضرون غرفة النوم أن تكون شاملة لمرايا كبيره
وبعض غرف النوم يكون بها خزنه الملابس ( الدولاب ) ذو باب وفتحات من المرايا أن المهم تكون المرايا كافيه لكي تستطيعوا رؤية كل العملية الجنسية بينكما .
ألان ما هو تأثيرها عليكم ؟
بالنسبة للرجل :
أن الرجل يشعر بالنشوة عندما يشاهد نفسه وهو يجامع زوجته أمام المرأة إذ يحس انه بطل احد الأفلام الاباحيه ولكن بالحلال وكما انه يستطيع أن يشاهد تعابير وجهه زوجته في الأوضاع التي لا يستطيع أن يراها مما يزيده نشوه وانسجاماَ مع زوجته مثل : الوضع الفرنسي أو وضع أن الزوجة نائمة على بطنها وهو فوقها وغيره
كما انه في وضع ممتاز لكي يفهم ما تريده زوجته من تعابير وجها إذا كانت خجولة من أن تطلب منه بعض الحركات أو زيادتها وغيره .
بالنسبة للمرأة :
أن الزوجة تستمتع وتستفيد من المرايا بشكل ممتاز إذ أنها تستطيع أن ترى تعابير وجهه زوجها في بعض أنواع الجماع التي لا تستطيع فيها إن تراه مما يجعلها تنسجم بشكل ممتاز وتطلب منه بعض الحركات أو زيادة بعضها كما أنها عندما تكون في الأوضاع التي تكون هي فوق زوجها فأنها ترى نفسها كاملة مع إيلاج الزوج قضيبه في مهبلها مما يزيد من نشوتها وتفاعلها مع زوجها بشكل جنوني ويساعدها للوصول للرعشة الجنسية بشكل أسرع
.كما أن المرايا ميزه للزوجين آذ أن الكثير من الأزواج يحتاجون إلى أن ينوعوا في أوضاع الجماع لكي يصلوا إلى الذروة الجنسية
لكن المرايا تقلل أنواع الأوضاع لأنها تقلل بشكل كبير عامل الخيال الجنسي وتحوله لواقع مما يساعد للوصول للشبع الجنسي بشكل أسرع مما يعطي الفرصة للزوجين أن يستمتعوا بأكبر قدر من عدد الذروات عند كل لقاء
أضف لذلك أنها تمنع أو تقلل الأزواج الذين يعانون من مشكلة أنهم يمارسون الجنس من شريكهم ولكن بخيالهم شخص أخر.
ولكن لها بعض العيوب لبعض الأزواج الذين أدمنوا وجودها
إذ من الممكن إذا تقابل الزوجان للجماع في مكان غير المنزل مثل فندق أو خلال سفر لا يستجيبوا لبعض بشكل الذي اعتادوا عليه أو احد الطرفين ولكن بصراحة يعتبر هولأء قله إذ أن الجماع في مكان أخر غير البيت يعتبر تجربه جديدة حتى بدون المرايا.
بشكل عام المرايا مميزاها أكثر من عيوبها بكثير

الاثنين، 12 أكتوبر 2009

ليلة رومنسيه,مساج جنسي ,اجلسي على قضيبه


في البدايه احب اذكر ان المرأة بطبيعتها رومانسية وتنجذب إلى كل ما هو جديد ومثير وحتى تكسب رضا زوجتك عليك بتدليلها لذلك عزيزي الزوج اليوم راح نتكلم عن ليلة رومنسيه مميزه تقدمها لزوجتك حتى تشعرها بأنها مازالت تحتل مكانه عاليه في حياتك ولتجدد حياتك الزوجيه ببعض من الرومنسيه . اول حاجه تشتري لزوجتك لانجري حلو على ذوقك
واختار لها هديه على ذوقك ما راح نقيدك بحاجه معينه حتى تقدمها لها مثل ما تحب وبعدين تشتري بوكيه ورد احمر يدل على الحب وبعض من الشموع وبعد كذا تمر على بدي شوب وتأخذ لك بعض الأغراض لك لجسمك عطورات وغيره ادخل واتمنى كل شي موجود وبعد كذا ترجع البيت بدون ما تشوف زوجتك اللي جبت وتقولها اليوم حبيبتي انا عازمك على العشا وتكون شايف لك مطعم رايق هادي وتروح وانت جايب الهديه وياك وبعد ما تخلص من الأكل تقدم هديتك لزوجتك مع بوسه وكلمة احبك ولما تخلصوا من العشا
تاخذ زوجتك وترجع البيت اول ما تدخل تاخذها على الحمام وقول تفضلي خذي لك شور بتقول ليش قلها تفضلي لو سمحتي اسمعي الكلام عندي لك مفاجئه وبعدين تروح انت وتاخذ لك دش وتستعمل اللي شريت من بدي شوب وتطلع سريع تاخذ زوجتك من الحمام على غرفة النوم وتبدأ تنشف جسمها من المويه بيكون جسمها مثير بس خليك ريلاكس وضمها عى صدرك وبوسها وقول لها كلام حلو وبعدين تكون مجهز اللانجري اللي شريت وتقول هذي هديه مني لك يا حبيبتي وتبوسها وتتركها تلبس وتتعدل لك
وانت تروح تسوي كاسين عصير من اللي تحب وتجهز المكان اللي حاب تجلس فيه وتوزع الشموع بشكل حلو مثل ما تحب مثلا تخليها باسم زوجتك وبجنبها كلمة احبك وغيرها ويكون نور هادي وميوزك اذا حاب وريحه حلوه تكون ماليه المكان وبعد كذا تروح لزوجتك وتشيلها وتضمها على صدرك وتتركها تجلس وتعطيها كاس العصير وبعد ما تشرب العصير تعطيها بوكيه الورد وتبوسها وتجلس تسولف انت وهي باللي تحب وتقولها انك اليوم راح تقدم لها مساج

وتشيلها وتروح غرفة النوم وتتركها على السرير وناظر بعيونها وبوسها على رقبتها وبكل خفه على خدها وبين شفاتها وخدها وبعد كذا نجي للمساج تحتاج زيت للمساج وتشيل ملابس زوجتك وتخليها تنام على بطنها وابدأ بدهن جسمها كاملا وجسمك من الأمام كاملا

وبعدين ابدأ بتدليك باطن القدمين من الأسفل للأعلى وبعد كذا الساقين باليد والفخذين والارداف واالظهر طبعا كل منطقه تاخذ وقتك بتدليكها مع عصر لطيف للأجزاء اللي تلمسها يديك وبعدين تطلع وتحط صدرك على ظهرها طبعا بدون ما تعورها يكون جسمك ملامس لجسمها ويكون قضيبك بين رجولها وتحرك جسمك على جسمها من اسفل لأعلى والعكس بكل خفه وتراعي ان يكون قضيبك يتحرك بين افخاذها الى مخرتها وتكون ايدك تدلك اكتافها ورقبتها وإيدها تشبك اصابع ايدك بإيدها وبعد ما تاخذ وقتك تخلي زوجتك تنام على بطنها وتدهن جسمها من الأمام بالزيت وتبدأ بالمساج كما ذكرت من الخلف ولاكن مع بعض القبلات على الشفايف والذقن والخد
وممكن الزوجه تعمل لزوجها مساج لزيادة الإثاره كل ما عليك تخلي زوجك ينام على ظهره وادهني جسمه بالزييت وابدأي بتحريك يديك ولمساتك على وجهه والشفايف والخد بكل خفه ودلال وبعدين مرري يدك على رقبته وابدأي بتدليك صدر الزوج بجسمك وتحريك جسمك من الأعلى للأسفل والعكس مع تدليك الاكتاف والاصابع باليدين وبعد كذا ابدأي بتدليك القدمين والساقين بيديك والأفخاذ وباطن الفخذ بجانب القضيب بحيث ظهر اليد يلامس القضيبوبعد كذا ابدأي بتدليك القضيب والخصيتين وضعي يدك على ركبة الزوج وتحركي بيديك الثنتين من الاسفل للاعلى الى البطن وكرري الحركه ونامي على صدره وحركي جسمك على جسمه وبعد كذا قومي واجلسي على قضيبه وحركي اردافك على القضيب من الامام للخلف امممممممممم حركه مثيره للرجل كثير وبعد كذا لكم الخيار في ماتنون فعله